تحدث الفنان مصطفى أبو سريع عن كواليس أغنية "المال الحلال أهو"، التي قدمها خلال دوره في مسلسل "العتاولة" في الماراثون الرمضاني الماضي، وذلك بعدما تصدر التريند وحصد علي إشادات كثيرة من الجمهور، كما تداولها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع.

 

كشف مصطفى أبو سريع خلال تصريحاته عن مسلسل العتاولة، قائلة: "أنا عندي مشكلة دايما في أول مشهد لأي عمل، وتعريف الناس بالشخصية".

مصطفى أبو سريع

وتابع مصطفى أبو سريع، معلقاً: "لغاية لحظة نزولي من الكرافان للتصوير لقيت نفسي بفكر إزاي تبقى فرحة شاب نفسه يتجوز في الوقت اللي إحنا فيه، وطبعا فرحة الجواز بتبقى في يومين العفش والفرح، وبعيدا عن ده أنا من أسعد الأزواج".

 

وأضاف مصطفى أبو سريع: "عرضت على المخرج أحمد خالد موسى نغني الحالة دي، وقال لطيف نعملها ونشوف".

وتصدر مصطفى أبو سريع التريند خلال شهر رمضان الماضي، بسبب مشهد احتفال "عاطف" بزواجه من "شادية" "مريم الجندي"، في الحلقة الأولى من "العتاولة"، وجملة "المال الحلال أهو".

 

وخلال الأيام الماضية احتفل فريق النادي الأهلي لكرة اليد بفوزه بلقب بطولة كأس السوبر الأفريقي، مرددين جملة "المال الحلال أهو".

مسلسل العتاولة

يجتمع الشقيقان "نصار"، و"خضر" في ممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر الفتاة الرقيقة الحالمة "حنة" فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، فهل تسمح له الظروف بذلك.

 

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

 

قصة مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة داخل إحدى الحارات الشعبية في مصر، ويقدم قصة اجتماعية مشوقة عن عائلة “العتولي” التي تحظى بنفوذ كبير داخل الحارة. يواجه “عمر العتولي” زعيم العائلة العديد من التحديات والصراعات مع بعض أهالي الحارة، بينما يحاول “حسن العتولي” شقيقه أن يساعده في حل هذه الصراعات والحفاظ على اسم العائلة.

مصطفى أبو سريع عليا أوي تطلق أغنيتها الجديدة بعنوان "تعالى هنا" فيلم عمرو يوسف يتصدر شباك التذاكر.. تعرف على إيرادات حفلات السينما أمس طرح البوستر الدعائي لفيلم السرب بطولة أحمد السقا مي كساب توجه رسالة قوية للجمهور: أقسم بالله أنا في الأصل مطربة آمال ماهر تستعد لإحياء حفل غنائي في جدة فيلم أسود ملون يحقق إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس فيلم عالماشي يحصد إيرادات متوسطة بشباك التذاكر أمس إيرادات فيلم شقو في آخر ليلة عرض فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.. حصيلة إيراداته بالسينمات أمس رابونزل العرب.. حورية فرغلي تحتفل وسط الجمهور بالصور التذكارية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفي أبو سريع الفنان مصطفى ابو سريع تصريحات مصطفى أبو سريع أبرز تصريحات مصطفى أبو سريع مسلسل العتاولة أبطال مسلسل العتاولة قصة مسلسل العتاولة مسلسل العتاولة مصطفى أبو سریع

إقرأ أيضاً:

ميمي جمال: فيلم «أهل الكهف» سيتصدر إيرادات الموسم

حرصت الفنانة ميمي جمال على مشاركة زملائها فرحتهم بـ العرض الخاص لـ فيلمهم الجديد أهل الكهف، الذي أقيم بإحدى دور العرض السينمائية.

وقالت ميمي جمال إنها جاءت لمشاهدة الفيلم وتهنئة فريق عمله، مشيرة إلى أنه عمل صعب للغاية، لذلك أتوقع أن يتصدر إيرادات الموسم.

وتألقت ميمي خلال العرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف، بإطلالة أنيقة مرتدية فستانا باللون الأسود، ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياج ناعم يبرز ملامحها الجميلة، وكالعادة خطفت إطلالتها الأنظار.

ميمي جمال من العرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف

وشهد العرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف حضور عدد من نجوم الفن الذين حرصوا على التواجد بجانب زملائهم في تلك المناسبة السعيدة ومن أبرزهم الفنانة إلهام شاهين، وهالة سرحان ونهى صالح، كما شهد حضور عدد من الصحفيين والإعلامين.

أبطال فيلم اهل الكهف

ويشارك في بطولة فيلم أهل الكهف، عدد من نجوم الفن، أبرزهم: محمد ممدوح، محمد فراج، غادة عادل، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، محمود حميدة، أحمد فؤاد سليم، أحمد عيد، أحمد وفيق، فتحي عبد الوهاب، هاجر أحمد، بسنت شوقي، جميل برسوم، رشوان توفيق، أحمد بدير، صبري فواز، مصطفى فهمي، ماجد المصري، خالد الصاوي، والعمل مقتبس من رواية للكاتب الراحل توفيق الحكيم، ومعالجة درامية أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

أحداث فيلم أهل الكهف

تدور أحداث فيلم أهل الكهف، في إطار خيالي، عن قصة 3 من البشر يستيقظون من نومهم بعد 3 قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن.

اقرأ أيضاًأول ظهور لـ جورج وسوف بعد أنباء تعرضه لوعكة صحية

اليوم.. انطلاق العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي

ميمي جمال تكشف كواليس مشاركتها في مسرحية الصندوق الأحمر.. فيديو

هادي الباجوري: «الفنانة اللي ترفض المشاهد الحميمية مش هتمثل معايا»

مقالات مشابهة

  • اجتماع برلماني لحل مشكلة أبراج نفق الهرم في حضور محافظ الجيزة
  • ميدو عن مشهد استبدال صلاح أمام غينيا بيساو: الحمد لله إن ده مصطفى فتحي
  • تعليق مثير من ميدو علي مشهد استبدال صلاح أمام غينيا بيساو
  • أحمد عز: ولاد رزق أروع لوكيشن اشتغلت فيه.. وأتمنى تقديم أجزاء أخرى
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • ميمي جمال: فيلم «أهل الكهف» سيتصدر إيرادات الموسم
  • انخفاض إيرادات فيلم بنقدر ظروفك لـ أحمد الفيشاوي
  • فيلم السرب.. حصيلة إيراداته في السينمات أمس
  • بعد ٣ أشهر من انفصاله.. أمير طعيمة يتزوج من نجمة مسلسل " العتاولة "
  • نور النبوي يبدأ تصوير مسلسل «6 شهور» تمهيدا للعرض على watch it