RT Arabic:
2024-06-02@19:53:07 GMT

إطلاق نار في مدرسة دولية بمصر.. والشرطة تتحرك (فيديو)

تاريخ النشر: 22nd, April 2024 GMT

إطلاق نار في مدرسة دولية بمصر.. والشرطة تتحرك (فيديو)

أظهر مقطع فيديو لا تتجاوز مدته الـ 30 ثانية، صوره أحد المتواجدين بمحيط إحدى المدارس الدولية بمنطقة المعادي بمحافظة القاهرة، لحظة إطلاق أعيرة نارية من قِبل مهندس بترول.

إقرأ المزيد مصر.. تطورات جديدة حول مقتل الإعلامية شيماء جمال بعد الحكم بإعدام المتهمين

وتحفظت أجهزة الأمن المصرية بالقاهرة على مقاطع الفيديو حيث رصدت مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص وإطلاق النيران أمام مدرسة دولية في المعادي من قبل ولي أمر زعم أنه ضابط شرطة فقام بالتعدي على طلاب وأطلق النار لتخويفهم خلال مشاجرة مع ابنه بالمدرسة.

وكشف التحقيقات الأولية أن قسم شرطة البساتين تلقى بلاغا من الأهالي بالقبض على مهندس بترول انتحل صفة ضابط شرطة واقتحم مدرسة بنطاق دائرة القسم وأطلق أعيرة نارية لإثارة الذعر في نفوس الطلاب الذين تشاجروا مع نجله.

وأوضحت التحقيقات أن الأهالي أكدوا أن أحد الأشخاص قام بإطلاق أعيرة نارية من طبنجة صوت أمام مدرسة دولية بمنطقة زهراء المعادي الكائنة بدائرة قسم شرطة البساتين، وعندما أمسك به الأهالي أكد لهم أنه ضابط شرطة.

وتحقق النيابة مع المتهم وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google

إقرأ أيضاً:

السجن المشدد 7 سنوات لـ3 متهمين بسرقة دراجة نارية بـ القليوبية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار أحمد رفعت النجار، وعضوية المستشارين راغب محمد راغب رفاعي، وأمير محمد عاصم، وطلال محمد عبد الحميد رضوان، وأمانة سر رضا جاب الله، بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات للمتهمين الأول والثانى والثالث، لاتهامهم بإلقاء مادة فلفل حار على عين سائق لشل حركته وسرقة دراجته البخارية بالطريق العام، وبراءة المتهم الرابع بدائرة قسم شرطة قليوب محافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 7433 لسنة 2023 جنايات قسم قليوب، والمقيدة برقم 4094 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، "محمد ح م"، 18 سنة، سائق، و"أحمد م م"، 18 سنة، سائق، و"بيومى ح ب"، 23 سنة، عامل، و"محمد ا س"، 23 سنة، سائق، مقيمين أبو الغيط بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية لأنهم في يوم 11 / 5 / 2023 بدائرة قسم شرطة قليوب محافظة القليوبية المتهمين من الأول إلى الثالث سرقوا المنقولات المبينة وصفاً وقيمة بالأوراق الدراجة البخارية قيادة المجني عليه عمار محمد الحسيني حسين، وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع عليه.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين قاموا باستخدام مادة "فلفل حار" بأن قاموا بإلقائها على أعينه وقد تمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومته والاستيلاء على المسروقات وكان ذلك بالطريق العام ليلا على النحو المبين بالتحقيقات، كما أن المتهم الرابع أخفى أشياء مسروقة وهي الدراجات البخارية المتحصلة من جناية السرقة بالاكراه مع علمه بذلك.

مقالات مشابهة

  • وفاة ضابط شرطة ألماني متأثرًا بجروحه في هجوم طعن بـ"مانهايم"
  • السجن المشدد 7 سنوات لـ3 متهمين بسرقة دراجة نارية بـ القليوبية
  • إحالة تشكيل عصابي للمحاكمة بتهمة سرقة الدراجات النارية بالقطامية
  • تجديد حبس شقيقين بتهمة حيازة أسلحة نارية بالقطامية
  • 30 ضابطا من القوات الخاصة لحماية عائلة نتنياهو.. والمالية الإسرائيلية: «مجنون»
  • مقتل 3 أشخاص في إطلاق نار بمنيابوليس الأمريكية
  • مصابون في عملية طعن بمدينة مانهايم الألمانية و«شولتس» يعلق.. القصة الكاملة
  • حادث طعن في ألمانيا والشرطة تطلق النار على منفذه.. فيديو
  • مقتل 4 أشخاص بينهم ضابط شرطة في إطلاق نار بولاية مينيسوتا الأمريكية
  • أميركا.. قتلى وجرحى بعضهم من عناصر الشرطة باشتباك في منيابوليس