أصدر مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، برئاسة كامل أبو علي، بيانًا رسميًا، اليوم الإثنين، وذلك للرد عل أزمة اللاعب إبراهيم سعيد فهمي لاعب فريق المصري 2003.

ويأتي بيان نادي المصري اليوم الإثنين، ردًا على تقديم نادي إنبي شكوى لاتحاد الكرة ادعى فيها أن إبراهيم سعيد فهمي «مسنن»، الأمر الذي فتح باب الجدل حول من هو بطل دوري الجمهورية مواليد 2003.

وطرأت أزمة على الكرة المصرية أمس الأحد، وذلك عقب مباراة الأهلي وإنبي مواليد 2003، والتي انتهت بفوز الفريق البترولي برباعية مقابل ثلاث أهداف، واحتفل الفريق بلقب الدوري.

قبل أن يحتفل النادي الأهلي بلقب الدوري هو الآخر، ليقف الجميع أمام أزمة جديدة في الكرة المصرية، وهي من هو بطل الدوري مواليد2003.

بيان نادي المصري البورسعيدي

وقال بيان المصري البورسعيدي: «بشأن ما تردد خلال الساعات الماضية عن موقف اللاعب إبراهيم سعيد فهمي كامل لاعب فريق المصري 2003، تؤكد إدارة النادي ما يلي:

- قيدت إدارة النادي المصري اللاعب في سجلات اتحاد الكرة طبقا للقواعد واللوائح المنظمة لهذا الشأن، إذ جرى قيد اللاعب وفقًا للمستندات الرسمية الصادرة من الجهات الحكومية المختصة وهي كالتالي:

- بطاقة الرقم القومي للاعب التي تحمل رقم 30303202106177 صادرة من مركز الواسطى بمحافظة بني سويف بتاريخ مايو 2023، والمدون بها تاريخ ميلاد اللاعب في 2003/3/20، والمهنة عامل.

- شهادة ميلاد حديثة للاعب مستخرجة من سجل مدني بولاق الدكرور بتاريخ 2023/5/20 وتؤكد بياناتها قيده بسجل مدني الواسطى محافظة بني سويف برقم قيد 369 بتاريخ 2016/12/13.

- إقرار شخصي على اللاعب نفسه ممهورًا ببصمته الشخصية يؤكد فيه عدم التحاقه بأية مرحلة تعليمية أو جامعية وذلك بتاريخ 2023/8/21.

- وثيقة تأمين على الحياة والإصابات والعجز الجزئي.

- الموقف من التجنيد والذي يثبت أن اللاعب غير مطلوب للتجنيد.

- إقرار شخصي من اللاعب ممهمورًا ببصمته الشخصية يؤكد فيه بأن جميع المستندات المقدمة منه صحيحة وصادرة عن جهات رسمية حكومية مختصة.

وبناءً على تلك المستندات التي قُدمت للاتحاد المصري لكرة القدم، تحرّر عقد احتراف للاعب بموجب توقيعه على استمارات القيد، ووثق العقد باتحاد الكرة المصري بتاريخ 2023/9/13.

ولذلك وبناءً على ما سبق ذكره فإن إدارة النادي المصري تحتفظ بحقها القانوني في اتخاذ الإجراءات القانونية والرجوع قانونًا تجاه كل من يزعم تزوير إدارة النادي المصري في سن اللاعب، وذلك حفاظًا على حقوق النادي المادية والأدبية والمعنوية، كما تطالب إدارة النادي المصري اتحاد الكرة المصري بإصدار بيان يفند فيه المزاعم التي روجتها إدارة أحد الأندية بشأن تورط إدارة النادي المصري في تزوير مستندات قيد اللاعب دون سند قانوني يؤكد تلك المزاعم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المصري نادي المصري فريق المصري إدارة النادی المصری الکرة المصری

إقرأ أيضاً:

المصري ينهي أزمة مستحقات الليبي مفتاح طقطق

 

أنهي مسؤولو النادي المصري البورسعيدي أزمة مستحقات الليبي مفتاح طقطق خلال الساعات الماضية حيث تم  سداد مبلغ  423 ألف دولار بالإضافة للفوائد المستحقة.

المصري ينهي أزمة مستحقات الليبي مفتاح طقطق

كان اللاعب الليبي قد تقدم بشكوي للاتحادين المصري والدولي  ضد النادي المصري يطالب فيه بمستحقاته المتأخرة  عن تعاقده لمدة موسمين 2020/2019،2021/2020.

إدين ترزيتش يثني على نجوم ريال مدريد أنشيلوتي يعلق على انجاز ريال مدريد التاريخي


صدر حكم يقضي بأحقية اللاعب في الحصول على تلك القيمة، وإلا سيتم إيقاف قيد  النادي المصري.

بدأ كامل أبو علي في التفاوض مع اللاعب حتى انتهت المفاوضات بنجاح وتم تحويل مستحقات اللاعب من الحساب الشخصي لرئيس النادي مما أدى إلى توقيع اللاعب على مخالصة نهائية وسحب شكواه المقدمة ضد النادي المصري.
 

مقالات مشابهة

  • المصري ينهي أزمة مستحقات الليبي مفتاح طقطق
  • رسميًا.. شادي محمد يعود إلى الأهلي بمنصب جديد
  • الأهلي يحدد 8 ملايين دولار لبيع محمد عبدالمنعم وينتظر عرضا رسميًا من موناكو
  • عضو اتحاد الكرة يكشف سبب تأخر اتخاذ قرار بشأن أزمة الشيبي
  • محمد ابو الوفا:" تدخلات خارجية وراء تأخر اتخاذ قرار بشأن واقعة الشيبي
  • حبس لاعب الأهلي المصري في سابقة هي الأولى.. هل أنهى الحكم أزمة الشيبي والشحات؟
  • 100 ألف جنيه غرامة وإيقاف 6 مباريات.. عقوبة اتحاد الكرة للشيبي
  • حبس حسين الشحات عاماً مع إيقاف التنفيذ في واقعة الاعتداء على المغربي
  • حرمان حسين الشحات من ممارسة أي عمل رياضي 5 سنوات
  • حكم بالحبس على لاعب الأهلي حسين الشحات بعد واقعة"صفع" الشيبي