ماجد محمد

تحدث الناقد الرياضي عادل عصام الدين عن مباراة الهلال والعين المرتقب انطلاقها اليوم الثلاثاء في إطار منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال اسيا.

وقال عادل عصام الدين: “كريسبو قدم فريقا منظما في مباراة الذهاب والهلال أقوى فريق عربي ويجب أن يكون الفريق حاضرا ذهنيا “.

‏⁧‫وأضاف” أشوف مفتاح الفوز تماسك خط الدفاع وعدم الاستعجال واللعب بهدوء لأن التعجل في أول المباراة تفقد الثقة والحماس وتتحول هذه الثقة إلى الفريق المنافس”.

وتقام مباراة الهلال والعين اليوم على ملعب «المملكة أرينا»، علما أن الفريق الإماراتي فاز ذهابا بنتيجة 4-2، وهو الأمر الذي يتطلب فوز الأزرق إيابًا بفارق 3 أهداف إذا ما أراد الوصول للمباراة النهائية.

فيديو | الناقد الرياضي عادل عصام الدين: كريسبو قدم فريقا منظما في مباراة الذهاب والهلال أقوى فريق عربي ويجب أن يكون الفريق حاضرا ذهنيا #المنتصف pic.twitter.com/kf1wt5OZWj

— المنتصف – الإخبارية (@al_montasaf) April 22, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: العين الإماراتي الهلال دوري أبطال آسيا عادل عصام الدین

إقرأ أيضاً:

الناقد السعودي أحمد العياد ينضم إلى تحكيم جوائز الاتحاد الدولي للنقاد "فيبرسي"

أعلن مهرجان عمّان السينمائي الدولي، انضمام الناقد السينمائي السعودي أحمد العياد، لأعضاء لجنة تحكيم جوائز الاتحاد الدولي للنقاد "فيبرسي"، التي تُقام ضمن فعاليات النسخة الخامسة من المهرجان، والتي تنطلق من 3 إلى 11 يوليو المقبل 2024.
وأوضحت إدارة المهرجان في بيان رسمي أنه تم اختيار أحمد العياد ضمن لجنة "فيبرسي" التي تعد إحدى المسابقات الهامة بالمهرجان، نظراً لخبرته الكبيرة وإسهاماته المتنوعة في مجال صناعة السينما، وبجانب العياد فإن لجنة تحكيم "فيبرسي" تضم أيضاً كلاً من الناقدة الفنية البولندية علا سلوى

أحمد العياد صحفي وناقد سعودي بارز، خبرته تمتد لأكثر من 12 عاماً شارك خلالها في العديد من المهرجانات السينمائية في العالم؛ من بينها "كان"، "برلين"، "تورنتو"،"فينيسيا"، بالإضافة لعدد من المهرجانات بالوطن العربي؛ مثل"القاهرة"، "البحر الأحمر"، و"الجونة" وسبق وأن تم اختياره كعضو لجنة تحكيم بمهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والروائية القصيرة في دورته الـ24 التي أقيمت العام الماضي.

 

 فيما كان قد تم اختياره أيضاً ضمن لجنة قراءة النصوص بهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، وعمل كمسئول للبرمجة في سينما "ثمانية"، وطرح العديد من مقالات النقد السينمائي عبر عدة إصدارات سينمائية، بجانب إجرائه الكثير من اللقاءات الحوارية مع عدد من صناع السينما العرب والأجانب، أبرزهم الممثل الأميركي جوني ديب، عبدالرحمن سيساكو، بالإضافة إلى آخرين، أيضاً هو مؤسس ورئيس تحرير موقع "فاصلة" السينمائي.

 

مقالات مشابهة

  • انطلاق مباراة الأردن والسعودية - تحديث مستمر
  • انطلاق مباراة الأردن والسعودية
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • مدرب أبوقير للأسمدة : استغنينا عن ١٦ لاعباً وأشكر مجلس الإدارة على تجديد الثقة
  • أنشيلوتي: ريال مدريد سيرفض المشاركة في كأس العالم للأندية
  • نادر عدلي لـ "البوابة نيوز": سفاح التجمع ظاهرة لا يجب الاهتمام بها
  • عصام مرعي: مشاكل مصر أمام بوركينا كانت ستظهر بقوة أمام منتخب أكبر
  • نجم الأهلي السابق: حسام حسن يجهز مفاجأة لمنتخب غينيا بيساو
  • الناقد السعودي أحمد العياد ينضم إلى تحكيم جوائز الاتحاد الدولي للنقاد "فيبرسي"
  • اختبار طبي لمحمد عاطف قبل انطلاق تدريبات الزمالك