أعلنت الشرطة الفرنسية، عن مقتل ما لا يقل عن 5 مهاجرين، خلال محاولة لعبور القنال الإنجليزي، بحسب ما أعلنته «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل لها.  

.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرطة الفرنسية مهاجرين القنال الإنجليزي القاهرة الإخبارية

إقرأ أيضاً:

المساوى يعلن جاهزية طريق جولة القصر – الكمب لعبور المواطنين

يمانيون|

أعلن القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى اليوم الأحد، جاهزية طريق جولة القصر – الكمب مبنى المحافظة، للمرور فيها.

وقال المساوى خلال إشرافه على إزالة الأتربة ورفع السواتر والمخلفات من الطريق” شارفنا على الانتهاء من الأعمال لتكون الطريق جاهزة ومهيأة للمواطنين للمرور من وإلى مدينة تعز، إلى جانب ما يعمله الطرف الآخر في هذا الجانب، ولا بد أن ننتظر حتى يستكملوا عملهم لتفتح الطريق رسمياً”.

وأشار القائم بأعمال المحافظ إلى أنه بفتح هذا الطريق ستنتهي مرحلة سوداء في حياة المواطنين على مستوى اليمن عامة وتعز بصورة خاصة.

بدوره عبر رئيس هيئة تنسيق التحالف المدني للسلم والمصالحة الوطنية، الدكتور حمود العودي، عن سعادته باستكمال إزالة الأتربة ورفع المخلفات من طريق جولة القصر – الكمب مبنى المحافظة، لافتتاحه يوم غدٍ الاثنين.

وقال ” سعداء باللقاء مع القائم بأعمال المحافظ للإشراف على اللمسات الأخيرة لافتتاح الطريق، وشاهدنا الأعمال من الجانبين تسير بوتيرة عالية”.

وأشاد العودي بالجهود الخيرة التي بُذلت من قيادة السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الرابعة، والمواطنين خلال الفترة السابقة لتجاوز المحنة التي قطعت التواصل والصلة بين الأهل في مدينة تعز.

من جانبه أشار أمين عام التحالف المدني للسلم والمصالحة الوطنية المهندس عبدالرحمن العلفي، إلى أهمية هذا اليوم لأبناء تعز كافة واليمن بصورة عامة.

وأشار إلى أن فتح الطريق مقدمة لفتح القلوب والعقول، مبيناً أنه بفتح طريق جولة القصر – الكمب سينخفض التصعيد وترتفع درجة الإقبال على التوافق لإعادة بناء النسيج الوطني وتعزيز اللحمة الوطنية ويعم الخير والسلام والتنمية.

وبارك العلفي لأبناء محافظة تعز كافة والوطن عامة فتح الطريق، الذي يُعتبر شريان الحياة.. مضيفاً “إننا في التحالف المدني للسلم والمصالحة الوطنية نعتز بهذه الخطوة ولنا ما يقارب خمس سنوات نحاور كل طرف بالكلمة الطيبة”.

فيما أكد مدير إعلام محافظة تعز أبو بكر العزي، أن الجهود متواصلة لفتح طريق القصر – الكمب تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وإشراف مباشر من قيادة السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الرابعة.

وشهدت جولة القصر اليوم عرضاً كشفياً لطلاب الدورات الصيفية النموذجية، استبشاراً بفتح الطرق في محافظة تعز تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بهذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية : أي محاولة لاستغلال إجازة العيد في البناء المخالف ستواجه بالحزم
  • جسر الجادرية ببغداد يشهد محاولة انتحار لفتاة (فيديو)
  • ختام منافسات الدوري الرياضي لقطاع القنال للإتحاد العام لمراكز شباب مصر ببلبيس
  • ختام فعاليات الدوري الرياضي ومعارض أندية الفتاه والمرأة لقطاع القنال بالشرقية
  • رئيس قسم اللغة الفرنسية بآداب كفر الشيخ يستعرض أهم الأنشطة خلال العام الجامعي الحالي
  • فرقة سفنتين الكورية الجنوبية تصبح سفيرة النوايا الحسنة لدى يونسكو
  • باكستان.. مصرع 16 إثر سقوط حافلة في نهر بإقليم كشمير
  • الوكالة الفرنسية: أضرار القصف الإسرائيلي في جنوب لبنان بلغ 1.5 مليار دولار
  • باكستان : مقتل 7 من رجال الأمن إثر انفجار عبوة ناسفة شمال غربي البلاد
  • المساوى يعلن جاهزية طريق جولة القصر – الكمب لعبور المواطنين