انهارت الفنانة ريهام عبد الغفور، لحظة تسليم تكريم والدها الراحل الفنان أشرف عبد الغفور من المسرح القومي، حيث تقام الاحتفالية حاليًا على المسرح القومي.

وقالت ريهام عبد الغفور، وهي منهارة أثناء لحظة تكريم اسم والدها: بشكر كل الناس اللى جم وعايزة أحكيلكم حكاية والدي لما جه يتكرم السنة اللى فاتت أعتقد أو قبل سنة، أنا عرفت من السوشيال ميديا تانى يوم وهو مقاليش وقلت له تكريمك التانى هكون موجودة، وأنا أهو موجودة ومتأكدة إن هو كمان موجود بروحه وابتسامته الطيبة.

بدأ منذ قليل حفل تكريم الفنان الكبير الراحل أشرف عبد الغفور، والذي أقامه المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان إيهاب فهمي، بالمسرح القومي، وتحت رعاية قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة الفنان خالد جلال.

«ماحدش بارك لي علطول».. محمد علي رزق يكشف كواليس مسلسل «صيد العقارب» تعرف علي موعد عرض مسلسل نقطة سوداء


وحضر عدد كبير من الفنانين خلال حفل تكريمه ومنهم الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، النجمة ريهام عبد الغفور، المخرج خالد جلال، الفنانون محمد أبو داود، إيهاب فهمي، وسميرة عبد العزيز، لطفي لبيب، الأب بطرس دنيال، الفنان محمد رياض، الفنان أيمن الشيوي، الفنان أحمد سلامة، الفنان أيمن عزب، والفنان محمد صلاح آدم، والفنانة عزة لبيب، والفنانة آمال رمزي.

وبدأ الحفل بفيلم تسجيلي تحت عنوان "شكرا أشرف عبد الغفور" من إنتاج المركز القومى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، واستعرض الفيلم شهادات لنجوم الفن مثل نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، والفنان الكبير يحيى الفخرانى، والفنانة سوسن بدر، والفنانة رانيا فريد شوقي، والمخرج محمد فاضل، والفنانة حنان مطاوع، والفنان إيهاب فهمي، والفنان نبيل الحلفاوي وتحدث كل منهم عن ذكرياته مع الراحل أشرف عبد الغفور وأهم المواقف التي جمعتهم سويا.

ورحل الفنان أشرف عبد الغفور عن عالمنا يوم 3 ديسمبر الماضى في حادث سيارة، ويعد الفنان الراحل أحد أوائل النجوم الذين اكتسبوا نجوميتهم من خلال شاشة التليفزيون، حيث شارك مع بدايات التليفزيون في بطولة مسلسل "القاهرة والناس" أحد أهم مسلسلات التليفزيون والذي استمر عرضه حوالي خمس سنوات

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ریهام عبد الغفور أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

مد باب المشاركة في مسابقة التأليف بالمهرجان القومي للمسرح بدورته الـ17

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت إدارة المهرجان القومي للمسرح المسرحي برئاسة الفنان محمد رياض، مد باب المشاركة لمسابقة "التأليف المسرحي" لتي تحمل اسم الكاتب الراحل الدكتور علاء عبدالعزيز، لمدة يومين، وحتى غدا السبت الموافق 15 يونيو الجاري، وذلك نظرا للإقبال الكبير على المسابقة.

وتتضمن شروط التقديم والمشاركة في المسابقة، أن التقديم مفتوح أمام كتاب المسرح المصريين من كل محافظات جمهورية مصر العربية، ألا يزيد سن المتقدم عن 40 عاما، والمسابقة متاحة باللغتين العامية والفصحى، ويشترط أيضا أن يكون المتقدم مصري الجنسية، وألا يكون قد فاز في هذه المسابقة من قبل، وألا يكون النص المتقدم قد فاز بأي جائزة من أي جهة أو مسابقة بأي مهرجان.

هذا بالإضافة إلى أن لا يكون قد تم تقديم النص على المسرح بشكل احترافي وأن يكون تأليفاً أصيلا غير مأخوذ عن نص آخر أو مترجم، وألا يقل عدد صفحات النص المسرحي عن 20 صفحة مقاس (A4) منسوخة على الكمبيوتر، ويكون حجم النص (فونت 14)، كما يكتب المتسابق اسمه على النص المقدم، ولا يحق للمتقدم الاشتراك بأكثر من نص، وتستبعد الأعمال غير الملتزمة بشروط المسابقة، والتقديم سيكون "أون لاين" عبر الموقع الرسمي للمهرجان القومي لمسرح المصري.

تحمل الدورة السابعة عشر للمهرجان القومي للمسرح المصري اسم سيدة المسرح العربي الفنانة سميحة أيوب، والتي ستقام خلال الفترة من 15 حتى 30 يوليو المقبل.

مقالات مشابهة

  • بعد 3 أيام من عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 2 مليون جنيه
  • منة شلبي تشتري أضحية باسم الراحل نور الشريف..وابنته سارة ترد
  • جميل برسوم "الغائب الحاضر" بين جمهور الدراما والسينما
  • سميحة أيوب: "تكريم الفنان ضروري وسعيدة بمهرجان المسرح القومي" (خاص)
  • المهرجان القومي للمسرح المصري.. أسماء المقبولين بورشة التمثيل
  • إقبال تاريخي على ورش المهرجان القومي للمسرح المصري بدورته الـ17
  • مد باب المشاركة في مسابقة التأليف بالمهرجان القومي للمسرح بدورته الـ17
  • منة شلبي تشتري صك أضحية باسم الراحل أشرف مصيلحي
  • زوجة الراحل أشرف مصيلحي تشكر منة شلبي بعد شرائها أضحية باسمه
  • في أول أيام عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتصدر المركز الثاني