يمانيون/ خاص

أكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن دول أوروبية ترفع عنوان معاداة السامية بوجه من يطالب بوقف جرائم الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني، وأن هناك توجه في ألمانيا لاعتماد قانون يعتبر مجرد الانتقاد للعدو الإسرائيلي بأنه معاداة للسامية.

وقال قائد الثورة في كلمته الأسبوعية حول آخر التطورات في فلسطين والمستجدات الإقليمية، أن عنوان معاداة السامية لا يرفع عند الغرب إلا عندما يتعلق الموضوع بالعدو الإسرائيلي، وأن عنوان معاداة السامية يأتي ضمن رؤية صهيونية لمصادرة حق الشعب الفلسطيني.

لافتاً إلى أن السعي الأمريكي والأوروبي لحظر المطالبات بذريعة معاداة السامية فضيحة للأمريكي ولأتباع الصهيونية وعناوينهم

وأشار السيد عبدالملك إلى أن التحرك الحاصل في أكثر من 100 مدينة غربية وأوروبية له أهمية كبيرة مع أنه يواجه بحملة دعائية وإعلامية كبيرة، وأن هناك سعي أمريكي غربي لمنع التحرك الواعي الذي بدأ يستيقظ إلى هول ما يحدث في فلسطين لكنه يتنامى ويتسع.

ونوه قائد الثورة إلى أن حديث بعض الدول الأوروبية بمصطلح “حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولة فلسطينية” يبقى وفق المقاس الغربي، مضيفا أنه عندما يتحدث الغرب عن حق الشعب الفلسطيني في أن يكون له دولة فهو يفترض أن تقوم على جزء يسير من أرض الشعب الفلسطيني ومصادرة معظمها لصالح العدو الإسرائيلي.

وأكد السيد القائد على أن الغرب في محاربة الشعب الفلسطيني يعتمد على أن تكون عناوين “إقامة دولة فلسطينية” مجرد عناوين مخادعة.. لافتاً إلى انه هناك بعض الدول الأوروبية أُحرِجت بشكل كبير من حجم ما يحدث في غزة ولها موقف سياسي لا بأس به.

# السيد القائد# الشعب الفلسطيني# كلمة#آخر التطورات والمستجدات#السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي#طوفان الأقصى#نصرة الشعب الفلسطيني

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

المحكمة الجنائية الدولية ترفض الاتهامات الإسرائيلية بـ"معاداة السامية"

رفض مدعي عام المحكمة الجنائية الدولية كريم خان الاتهامات الإسرائيلية بـ"معاداة السامية" بعد أن طلب إصدار مذكرة اعتقال بحق القيادة الإسرائيلية.

وقال المدعي العام للمحكمة الجنائية في مقابلة مع قناة "سي إن إن": "اتهامات بمعاداة السامية والكراهية وفكرة أنه من خلال التطبيق الأعمى للقانون ننحاز إلى جانب واحد أو نضطهد الطرف الآخر".

إقرأ المزيد واشنطن: يمكن للجنائية الدولية أن تلاحق روسيا وليس إسرائيل

وأضاف: "لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة، وهذه ليست مطاردة ساحرات أو رد فعل عاطفي على الفوضى الواقعة.. هذه عملية جنائية متوقعة منا كمدعين دوليين، كمحكمة مستقلة، جمع أدلة دامغة لن تتلاشى في قاعة المحكمة".

ووصف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو طلب مدعي عام المحكمة الجنائية الدولية من المحكمة إصدار مذكرة توقيف ضده ووزير دفاعه يوآف غالانت بأنه "فضيحة"، موضحا بأنه مظهر من مظاهر "معاداة السامية الجديدة".

يذكر أن المدعي العام للجنائية الدولية كريم خان قد أعلن الاثنين أنهم يسعون لإصدار مذكرات اعتقال بحق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ووزير دفاعه يوآف غالانت، و3 من قيادات حماس بتهم ارتكاب "جرائم حرب".

المصدر: RT + "سي إن إن"

مقالات مشابهة

  • كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حول آخر التطورات والمستجدات الإقليمية 15 ذو القعدة 1445هـ (فيديو)
  • السيد القائد يكشف عن بشائر قادمة ويدعو الشعب اليمني للخروج المليوني يوم غد الجمعة
  • قائد الثورة: السكوت أمام ما يمارسه العدو الإسرائيلي من جرائم فظيعة في غزة يعتبر إساءة للإنسانية
  • السيد القائد يستنكر تصريحات الرئيس الأمريكي بشأن جرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة
  • السيد عبدالملك يستنكر نفي بايدن جرائم الابادة في غزة
  • جهاد الحرازين: الاحتلال دمر كل ما يتعلق بمقومات الحياة لدى الشعب الفلسطيني
  • أستاذ بجامعة القدس: استمرار الحرب على غزة تنفيذ لمخطط الإبادة الجماعية (فيديو)
  • أستاذ في العلوم السياسية: استمرار الحرب على غزة لتنفيذ مخطط الإبادة الجماعية
  • الجزائر تطالب مجلس الأمن بمساءلة الاحتلال على جرائم الإبادة بغزة
  • المحكمة الجنائية الدولية ترفض الاتهامات الإسرائيلية بـ"معاداة السامية"