تتمنى أي فتاة بأن تكون بشرتها فاتحة، فالنساء يعتقدون أن البشرة البيضاء هي سر الجمال، فيقومون بالبحث عن أفضل أنواع الكريمات التي تعمل على تبيض الوجه والرقبة والأماكن الحساسة، وتبيض البشرة يهدف إلي تفتيح الاماكن الداكنه من الجلد وفي الغالب يتم ذلك لعلاج آثار الشمس وكذلك لعلاج حب الشباب، ويتم تفتيح البشرة عن طريق تقليل إنتاج صبغة الميلانين فكلما زادت صبغة الميلانين في الجلد كلما أصبحت البشرة داكنة.

طرق تفتيح البشرة كريم تفتيح البشرة. عمليات العلاج بالليزر. أفضل أنواع الكريمات لتفتيح البشرة كريم بيوديرما وايت اوبجيكتيف يحتوي على فيتامين C وحمض الجليكوليك، وهذا الكريم خفيف على البشرة ويعمل علي تفتيح البشره والمناطق الداكنه مثل الهالات السوداء تحت العين  كما أنه يعمل على تقشير وتجديد خلايا الجلد، كما أنه مناسب للبشرة الحساسة. كريم بوزيه بيجمنتكلار يحتوي على حمض الفيروليك، هذا النوع يستخدم للبشره الدهنية، يعمل على توحيد لون البشرة، يجعل البشرة ذو ملمس ناعم، يجب استخدامه لمدة لا تقل عن 3 أشهر يتم استخدامه على الوجه والرقبة. كريم فولدكس foldex cream يحتوي على فيتامين ج الذي يعمل على تقليل إنتاج صبغة الميلانين المسؤولة عن جعل البشرة داكنة. كما أنه يحتوي على الاربيوتين الذي يعمل على إيقاف الإنزيم المسئول عن إنتاج صبغة الميلانين. ويحتوي أيضا على أحماض الألفا هيدروكسي الذي يعمل على تقشير طبقات الجلد الخارجية. كريم تريتوسبوت tritospot cream يحتوي علي هيدروكينون وهذا المكون يعمل على تقليل إنتاج صبغة الميلانين وهي المسؤله عن تحويل البشرة للتصبغات والسواد. كما أنه يحتوي على تريتينوين، وهى من المواد الهامة التى تقشر البشرة وتزيل الجلد الميت. ويحتوي أيضا على الهيدروكورتيزون، ودوره الفعال في تبييض البشرة بشكل اسرع. كريم فولدكس للمنطقة الحساسة يعمل هذا الكريم على تفتيح المناطق الحساسة ويجب استخدامه بحذر حتى لا تلتهب البشرة. سيروم فيشي ايديال وايت هذا الكريم مضاد للالتهابات كما أنه يعمل على تقليل إنتاج صبغة الميلانين. يتم استخدامه مرتين في اليوم صباحا ومساءا. كما أنه مناسب للبشرة الحساسة فهو يحتوي على مياه فيشي الحرارية. يجب استخدامه على الأقل لمدة شهرين حتى تظهر نتيجته. نصائح لتفتيح الاماكن الحساسة طبيعيا غسل هذه الأماكن بالماء الفاتر حتى لا يؤثر العرق عليها وعلى طبيعتها. قومي بترطيب هذه الأماكن بشكل يومي لأن جفاف الجلد هو السبب الرئيسي في غمقانه. حاولي ارتداء الملابس القطنية بشكل دائم لتكون لطيفة على البشرة.  تعمل الملابس الخشنة الصناعية على سواد تلك المناطق بسرعة. طلب الإعفاء من القروض وتسديد الديون من الديوان الملكي ومساعدات فوريه للمحتاجين

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تفتیح البشرة یحتوی على یعمل على کما أنه

إقرأ أيضاً:

حزب الله يعمل على قاعدة الاحتمالات… فهل يتهوّر نتنياهو؟

من الواضح بأن عملية التصعيد التي بدأها "حزب الله" في الجنوب اللبناني
بعد تخطي إسرائيل الخطوط الحمر واستهدافها لأحد قياديي الحزب الكبار طالب عبدالله لم تنته أمس، اذ ولليوم الثالث على التوالي رفع حزب الله مستوى تصعيده الى حدّ كبير خصوصاً ان هذا التصعيد لم يركّز فقط على عدد العمليات  وانما على نوعيتها ايضاً.

عملياً ضاعف "حزب الله " عدد عملياته بعد استهداف إسرائيل للقيادي في الحزب، وهذا يوحي بأن  مسار التصعيد ليس ردا آنياً انما هو رد دائم على اعتبار أنّ قيام إسرائيل باغتيال اي قيادي بهذا الحجم يعني ان التصعيد سيكون دائماً حتى انتهاء المعركة وليس ردا لعدة أيام فقط. 

ما يقوم به "الحزب" من عمليات قصف واسعة وإشغال كامل لمواقع العدو الاسرائيلي من مزارع شبعا الى الناقورة على عمق بات اكبر من الفترة السابقة، يوحي بأن "حزب الله" لا يستبعد تطور الأحداث وفي الوقت نفسه لا يخاف منها، إذ ان هذا التصعيد قد يجبر إسرائيل على تصعيد عملياتها أيضًا في جنوب لبنان. 

 و يعلم "حزب الله" أيضًا ان اي تصعيد او ذهاب إلى حرب شاملة سيكون دعسة ناقصة إسرائيلياً، بالرغم من ان الحزب لا يتمنى الذهاب إلى مثل هذه المعركة، لكنه يعتقد انه سينتصر بها واذا بدأت بها إسرائيل فأن ذلك سيعطيه شرعية الدفاع عن لبنان أمام الرأي العام اللبناني والرأي العام العالمي أيضا، لذلك فهو لن يكون البادئ في الحرب الشاملة اذا لم تبدأها إسرائيل. 

كل ذلك يتماشى مع اعتقاد راسخ لدى "الحزب" بأن الاميركيين والأوروبيين والدول الغربية عموماً لا تريد التصعيد في لبنان، وهذا سيؤدي الى قيامها بضغوط حقيقة على إسرائيل لمنع التصعيد واستيعابها الضربات التي يقوم بها "حزب الله" من دون القيام باي استهداف اخر جديد عالي المستوى،  كعملية الاغتيال التي بدأ "حزب الله" اجراءات واسعة لتجنبها والتي ادت الى تراجع كبير جدا في استهداف الكوادر عبر السيارات. 

تقول مصادر عسكرية مطّلعة أنّ القاعدة الاساس التي يعتمد عليها "حزب الله" هي توقّع كل الاحتمالات، لأن لا أحد يستبعد أن يتهوّر رئيس حكومة الكيان بنيامين نتنياهو ويقوم بخطوة وصفتها المصادر بالانتحارية وجرّ لبنان الى حرب شاملة، ولكن حتى اللحظة لا تزال الامور محصورة ضمن الضربات والضربات المضادّة رغم ارتفاع وتيرة التصعيد على مستوى الاستهدافات والعمق وغيرها. وتؤكد المصادر أن بعض المتغيرات على مستوى التصعيد طرأت خلال اليومين الفائتين وهذا امر طبيعي بُعيد عملية الاغتيال التي حصلت والتي ترافقت مع استشهاد واصابة مدنيين أيضاً، لكنّ ذلك كله لا يبدو مؤشراً كافياً، وفق المصادر، لتوسّع رقعة الحرب وتدحرجها باتجاه الداخل اللبناني، وكل التصعيد الذي نشهده اليوم هو استمرار "حزب الله" بمسار ردع العدوّ الاسرائيلي ومنعه من التمادي أكثر.  المصدر: خاص "لبنان 24"

مقالات مشابهة

  • اكتشف سر البشرة النضرة مع هذه الأطعمة السحرية
  • ماسك الخيار: ترطيب ونضارة لإشراقة العيد
  • حزب الله يعمل على قاعدة الاحتمالات… فهل يتهوّر نتنياهو؟
  • الدفاع المدني يحتوي كارثة آثارية في كركوك
  • «هيئة الدواء»: 4 خدمات إلكترونية للإبلاغ عن نواقص الأدوية والمخالفات الصيدلية
  • هيئة الدواء: 4 خدمات إلكترونية للإبلاغ عن نواقص الأدوية والمخالفات الصيدلية
  • "الدواء المصرية": الخط الساخن 15301 لتلقي استفسارات وشكاوى المواطنين طوال أيام العيد
  • هيئة الدواء: الخط الساخن 15301 يعمل 24 ساعة لتلقي شكاوى المواطنين في العيد
  • أشعة الشمس وآثارها الضارة على البشرة
  • تنبؤات وأفكار قديمة تحققت بعد آلاف السنين