أكد حسام غالي أن الحاجة الوحيدة الذي خطط لها في حياته هي الكرة وكان يرغب في الوصول إلي أقصي أمر فيها ، مؤكدا أنه لايخطط لأي أمر آخر .

واضاف حسام غالي في تصريحات عبر برنامج الكابتن علي قناة dmc أنه الآن عضو مجلس إدارة ولا يخطط لأي أمر آخر وكان من الممكن أن يكون مميز أيضا في الأمور الفنية لو عمل في هذا المجال وأنه شرف له أن يكون رئيس نادي الاهلي في يوم من الايام واكيد أتمناها .

وعلق علي لقطة الكوبري لجوارديولا بأنه لم يكن يعرف أنه سيصبح افضل مدرب في العالم مداعبا أن الكوبري ده خلاه افضل مدرب في العالم .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسام غالي برنامج الكابتن رئيس نادي الاهلي قناة dmc

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حسام البدري يكشف قراره تجاه تصريحات أفشة لو كان مديرًا للكرة

حسام البدري، المدير الفني السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، كشف النقاب عن العلاقة بينه وبين عماد متعب، المهاجم السابق للأهلي، وعن موقفه من تصريحات محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي الحالي.

حسام البدري يكشف قراره تجاه تصريحات أفشة

في تصريحاته لبرنامج "10 و10" على "أون سبورت إف إم"، أكد البدري أنه ضد فكرة كراهيته للنجوم، لكنه يؤكد على أهمية أداء اللاعب والمدرب لدورهما دون التدخل في مهام الآخرين.

وقال البدري إنه لم يكن هناك توتر بينه وبين عماد متعب، وأنه كان مستعدًا للتعاون معه في المنتخب الوطني، وكان من المشجعين له في بداية مسيرته الكروية.

من جانبه، أكد متعب أنه رفض العمل في جهاز المنتخب مع البدري بسبب خلافاتهما السابقة ولكنه أوضح أنه لم يكن يرفض العمل مع أي مدرب آخر.

عاجل.. كولر يحسم مصيره مع الأهلي وموقفه من عرضي بولندا واليونان صباح الكورة.. الزمالك يستعيد نجمه المعار وشوبير يهاجم الاتحاد الافريقي.. 3 لاعبين أنصفوا حسام حسن والزمالك يكشف حقيقة رواتب فريق الطائرة سيدات

وفيما يتعلق بتصريحات أفشة، أكد البدري أنه لو كان مديرًا للكرة في الأهلي لفرض نفس العقوبة التي فرضت على أفشة، موضحًا أن عقلية اللاعبين الحاليين مختلفة تمامًا عن السابقين بسبب تأثير وسائل التواصل الاجتماعي.

وأخيرًا، أشار البدري إلى ضرورة إجراء عمليات تأهيل لبعض لاعبي الأهلي الحاليين للتعامل مع بعض الأمور التي تختلف عن الأجيال السابقة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. حسام البدري يكشف قراره تجاه تصريحات أفشة لو كان مديرًا للكرة
  • عبدالجليل: الداية طيبة بين حسام حسن وصلاح من أجل مصلحة منتخب مصر
  • رضا عبدالعال: هذا اللاعب كان يستحق الإنضمام لمنتخب مصر
  • عبد الله السعيد: عدت للحياة بعد إنتقالي للزمالك
  • حسين علي يكشف كواليس انتقاله للأهلي في 2008
  • أمير هشام: أفشة يعود لتدريبات الأهلي غدًا الأربعاء
  • محرز يرفض دعوة الاتحاد الجزائري
  • شبانة: اتحاد العاصمة يُغالي في طلباته المالية لبيع بلعيد إلى الأهلي.. وتعديل عقود مروان وعبدالقادر
  • شبانة: اتحاد العاصمة يُغالي في طلباته المالية تجاه إدارة الأهلي
  • كولر يستغل قرار حسام حسن وميكالي ويكتشف هؤلاء.. قائمة جديدة في الأهلي