نعت قيادة محافظة شبوة والسلطة المحلية والمكتب التنفيذي بالمحافظة، اللواء أحمد مساعد حسين الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني في خدمة الوطن والشعب اليمني.

وأشاد بيان النعي بالأدوار الوطنية المشهودة للفقيد اللواء أحمد مساعد حسين الذي كان من أوائل الثوار ضد الاستعمار البريطاني في جنوب اليمن ومن أبرز المناضلين الذين ساهموا في تحقيق الوحدة اليمنية والدفاع عنها وفي تدعيم وحدة الصف الوطني ومواجهة التحديات التي كانت وما تزال محدقة باليمن.

ونوه بالدور البارز للواء أحمد مساعد حسين كأحد أبرز القادة العسكريين الذين ظلوا أوفياء لقيم الولاء للوطن ورفض العدوان على اليمن والدعوة للسلام والحوار بين أبناء الوطن الواحد.

وأكد أن رحيل الفقيد مثل خسارة ليس على محافظة شبوة فحسب، بل على اليمن عموماً باعتبار الفقيد اللواء أحمد مساعد حسين كان من أبرز القادة والمناضلين الذين أسهموا في صناعة مستقبل اليمن الواحد.

وعبر محافظ شبوة عوض محمد بن فريد العولقي باسمه والسلطة المحلية والمكتب التنفيذي للمحافظة عن بالغ العزاء وعظيم المواساة لإخوان وأبناء الفقيد يوسف ومالك وكيل محافظة شبوة وأسرته وآل مساعد حسين كافة وأبناء شبوة واليمن عامة بهذا المصاب .. سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ورفاق دربه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

اللواء 444 يطيح بـ”أكبر عملية تهريب مخدرات“ وينعى 3 من أفراده

نعى اللواء 444 قتال 3 جنود تابعين له بعد وفاتهم خلال اشتباك مع ”عصابة تهريب للمخدرات“ وسط الصحراء الليبية حيث الحدود مع الجزائر.

وبحسب ما أعلنه اللواء أمس، فإنه تمكن من إحباط ما وصفه بـ”أكبر عملية تهريب من نوعها“ قُدرت بـ 5 ملايين حبة مخدرة كانت متوجهة إلى العاصمة طرابلس.

وأوضح اللواء:”أنها عملية عسكرية ضخمة دفع الجيش ثمنها غاليا حيث قضى فيها خيرة شبابه فداء لله ثم لأمن الوطن وحفظا على سيادته“.

وفي السياق ذاته، تعهد اللواء بأن أفراده من أبناء الجيش يواصلون رباطهم على الثغور وسط الصحراء رغم وعورة الأرض وحرارة الشمس، ضاربين بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن وسيادته، بحسب وصفهم.

المصدر: اللواء 444 قتال

اللواء 444تهريب المخدرات Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • وزير العدل ينعي الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق
  • وزير العدل ينعي وفاة الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق
  • مستثمر من أبناء شبوة يتعرض للاختطاف من قبل قوات الانتقالي في عدن
  • رئيس السكة الحديد ينعي الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق
  • رئيس هيئة السكة الحديد ينعي الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق
  • تجدد المواجهات في محافظة شبوة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل)
  • اللواء 444 يطيح بـ”أكبر عملية تهريب مخدرات“ وينعى 3 من أفراده
  • صديقي بن مساعد بن حسين سجَّل تاريخه الوطني بأحرف من نور طيلة مسيرته السياسية الجهادية في اليمن العظيم
  • النائب القطاونة ينعي والدته
  • صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور