كشف المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، تفاصيل زيارة رئيس وزراء جمهورية بيلاروسيا لمصر.

وأضاف المتحدث باسم مجلس الوزراء، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، أنها تعد أول زيارة لرئيس وزراء جمهورية بيلاروسيا إلى مصر، متابعا أن كان في استقباله الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

 


وتابع المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، أننا نسعى لتطوير التعاون بين البلدين وتطوير التبادل التجاري، لافتا إلى أن العديد من مجالات التعاون تجمع بين مصر وبيلاروسيا.


وأشار المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، إلى أننا نسعى أيضا لتعزيز أوجه التعاون ببن البلدين، وفي المجالات المختلفة أيضا. 
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى الإعلامي أحمد موسى المستشار محمد الحمصاني رئيس مجلس الوزراء محمد الحمصاني مجلس الوزراء المتحدث باسم مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

متحدث الوزراء: تخفيض 25% من مقابل التصالح بمخالفات البناء في هذه الحالة

قال المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن مجلس الوزراء وافق بمنح نسبة تخفيض مقدارها 25% من إجمالي مقابل التصالح، في حال السداد الفوري لمقابل التصالح، وفقاً لأحكام المادة 8 من قانون التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها الصادر بالقانون رقم 187 لسنة 2023.

وأضاف أن نسبة التخفيض المعينة حال سداد المبلغ سداد فوري ، وهناك تسهيلات عديدة حال السداد الفوري، ، وذلك بما يقدمُ حافزاً يدعم سرعة التحرك في هذا الاتجاه، بما يستهدفُ مُعالجة التشوهات الناجمة عن مُخالفات سابقة وإعادة المظهر الحضاري.

متحدث الحكومة يكشف تفاصيل وصول 14 مليار دولار من أموال رأس الحكمة أبرزها منح 25% تخفيضا للسداد الفورى لمخالفات التصالح .. قرارات الحكومة اليوم


وأشار خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامي خالد أبو بكر، ببرنامج "كل يوم" المذاع على قناة "ON"، إلى أنه تم الموافقة على مشروع قانون تنظيم ملكية الدولة في الشركات المملوكة لها أو التي تساهم فيها.

 

الدولة حريصة على دعم المستثمرين الجادين


ونوه إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي، حريص على زيارة كافة المناطق الصناعية والرزاعية وغيرهم باستمرار، في محافظات مختلفة، مثل بورسعيد وإسكندرية والبحيرة، وزيارة كافة المناطق تباعًا.

وأضاف، أن رئيس الوزراء يتعامل مع شكاوي المصنعيين بكل جدية، وإذا تطلب الأمر يكون هناك اجتماع مع الجهات المعنية لبحث تذليل العقبات، والدولة والحكومة تحرص على دعم المستثمرين الجادين، وزيادة الدعم لأي مستثمر.


وأشار المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، إلى أن هناك نتائج من نسب المكون المحلي في الصناعات المختلفة.

مقالات مشابهة

  • متحدث الوزراء: رئيس الحكومة حريص على زيارة كافة المشاريع في المحافظات
  • متحدث الوزراء: تخفيض 25% من مقابل التصالح بمخالفات البناء في هذه الحالة
  • الحمصاني: زيارات رئيس الوزراء الميدانية هدفها متابعة المشروعات ومعدلات تنفيذها
  • متحدث الوزراء يكشف حرص الحكومة على دعم المستثمرين
  • الجامعة العربية: ملفات السودان والصومال والأمن المائي على أجندة قمة البحرين
  • محمد بن راشد ومنصور بن زايد يهنئان رئيس وزراء سنغافورة الجديد
  • مصر تدين بأشد العبارات محاولة اغتيال رئيس وزراء سلوفاكيا روبرت فيكو
  • جلالة السلطان يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة «دولة» للكويت
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة جمهورية شمال مقدونيا
  • محمد بن راشد ومنصور بن زايد يهنئان رئيس وزراء جزر سليمان