توجه الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، مساء اليوم، لتقديم واجب العزاء فى الفقيد القس سيرافيم جميل بمطرانية ماري جرجس بسوهاج، وذلك على رأس وفد رسمي من الجامعة.

و كان في استقبال رئيس الجامعة والوفد المرافق له نيافة الأنبا باخوم مطران سوهاج والمنشاة والمراغة وعدد القساوسه و رجال الكنيسة، وعدد من القساوسة.

وأعرب الدكتور حسان النعماني، عن تعازيه لأسرة الفقيد الراحل، ولكافة قيادات وأساقفة الكنيسة الأرثوذكسية، مشيراً إلى أن الفقيد يمثل قيمة دينية، وقدم خلال مسيرة حياته قيمة إنسانية ومجتمعية يحتذى بها فى الوطنية والانتماء، وما يحمله من مشاعر التسامح والمودة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس جامعة سوهاج واجب العزاء القس سيرافيم جميل سوهاج

إقرأ أيضاً:

بتكلفة مليار جنيه.. إنشاء أول صالة رياضية بمواصفات عالمية بـ جامعة سوهاج

أكد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، أن مستهدفات الجمهورية الجديدة وتوجيهات الرئيس بتطوير البنية التحتية في كافة القطاعات، ومنها القطاع الرياضي، جعلت مصر مركزًا لاستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبرى والمحافل الرياضية العالمية، وذلك بفضل توافر البنية الإنشائية الرياضية ذات المواصفات العالمية التي أصبحت تتمتع بها مصر حاليًا.

وقال "النعماني" إن الصالة الرياضية التي يتم انشائها علي أرض جامعة سوهاج الجديدة تعد الأولى من نوعها على مستوى الجامعات المصرية، وواحدة من 5 صالات أولمبية تنطبق عليها المعايير والاشتراطات الدولية، والتي ستقدم نشاطات رياضية حصرية ومتنوعة، وباقة من الفعاليات المجتمعية عبر تجربة تفاعلية فريدة.

وأضاف النعماني أن هذا الصرح الرياضي الضخم متكامل الأركان والخدمات، بتكلفة بلغت مليار جنيه ونسبة تنفيذ 60٪ ، حيث تقام علي مساحة 8 آلاف متر مسطح، وتسع 5 آلاف متفرج، موضحًا أن افتتاح هذه الصالة الرياضية ذات المواصفات العالمية يمهد الطريق لدعم وتعزيز مسيرة الاحتراف أمام العديد من المواهب العاشقة للرياضة.

يذكر أن رئيس الجامعة خلال جولاته التفقدية يوجه بضرورة إسراع وتيرة العمل حتي تكون الصالة الرياضية جاهزة قريبًا لاستضافة جميع الأحداث والبطولات الرياضية في شتى المجالات، خاصةً مع ما تحتويه من ملاعب وصالات مغطاة لمختلف الألعاب الفردية والجماعية.

صالة رياضية عالمية بجامعة سوهاج

مقالات مشابهة

  • رئيس الوفد وقيادات الحزب يؤدون واجب العزاء في وفاة ابن عم رئيس مجلس الشيوخ
  • "الأعلى للجامعات" يشيد بالإمكانيات الفنية لكلية طب أسنان جامعة سوهاج
  • الأعلى للجامعات يشيد بإمكانيات كلية طب أسنان جامعة سوهاج
  • المجلس الأعلى للجامعات يشيد بالإمكانيات الفنية والبنية التحتية لطب أسنان جامعة سوهاج
  • بتكلفة مليار جنيه.. إنشاء أول صالة رياضية بمواصفات عالمية بـ جامعة سوهاج
  • مفاجأه وزير الشباب والرياضة لجامعة سوهاج
  • منصور بن محمد يقدم واجب العزاء في خالد المطيوعي
  • منصور بن محمد يقدم واجب العزاء في خالد عبيد أحمد المطيوعي
  • 1000 جنيه شهريًا.. رئيس جامعة القاهرة يعلن زيادة قيمة العلاج لأعضاء هيئة التدريس
  • رئيس جامعة القاهرة: زيادة قيمة العلاج الشهري لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بنسبة 25%