التقى قاضي قضاة فلسطين، مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية، محمود الهباش، ووزير الأوقاف والشؤون الدينية محمد نجم، مع سفير المملكة العربية السعودية غير المقيم لدى دولة فلسطين، نايف بن بندر السديري، اليوم الأربعاء، في العاصمة الأردنية عمان.

وبحث اللقاء سبل تعزيز التعاون والتنسيق في إطار العلاقات الوثيقة بين المملكة العربية السعودية ودولة فلسطين، والتي تشهد جهودًا متواصلة لتعزيز التعاون في مختلف القطاعات وتحقيق الاستقرار والتنمية المستدامة في المنطقة وخاصة فيما يتعلق بالخدمات المقدمة من المملكة العربية السعودية للمعتمرين والحجاج الفلسطينيين.

وأشاد الهباش ونجم خلال اللقاء بالدعم المستمر الذي تقدمه المملكة لشعب فلسطين، وبالتنظيم المستمر بين الرئيس محمود عباس وأخيه خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وأكدا امتنانه لجهود المملكة في تقديم الخدمات الدينية والمساعدات الإنسانية للفلسطينيين، وعلى رأسها منحة خادم الحرمين الشريفين باستضافة حجاج ذوي الشهداء والأسرى والجرحى والذي له الأثر الطيب ومحل تقدير واحترام من قبل شعبنا الفلسطيني وقيادته .

من جانبه، أكد السفير السديري التزام المملكة العربية السعودية بدعم الشعب الفلسطيني في جميع المجالات، مؤكدًا استمرار التعاون الثنائي فيما يخدم القضايا المشتركة ويسهم في تحقيق الاستقرار والتنمية في المنطقة.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

قرقاش: لقاءات محمد بن زايد بمحمد بن سلمان فيها الخير لشعوبنا وأوطاننا

أكد أنور بن محمد قرقاش، المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة، الجمعة، أن زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، إلى السعودية ولقائه بأخيه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان تؤكد أن التواصل والتعاون والتكامل مع المملكة العربية السعودية الشقيقة هو السبيل الي ازدهار و استقرار المنطقة وأمنها.

وغرد قرقاش عبر حسابه في موقع «إكس»: «زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ولقائه بأخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان تؤكد أن التواصل والتعاون والتكامل مع المملكة العربية السعودية الشقيقة هو السبيل إلى ازدهار و استقرار المنطقة وأمنها».وتابع:«لقاءات قائدي التنمية والتحديث فيها الخير لشعوبنا وأوطاننا».

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد التقى الأمير محمد بن سلمان في قصر العزيزية بالمنطقة الشرقية في المملكة العربيةالسعودية‬.

مقالات مشابهة

  • سفير اليابان في السعودية: أُبلغنا بتأجيل زيارة ولي العهد إلى طوكيو لهذا السبب
  • العاهل السعودي يخضع لفحوصات طبية جديدة
  • ملك السعودية يجري فحوصات في جدة.. ما السبب؟
  • تفاصيل لقاء محمد بن زايد ومحمد بن سلمان في قصر العزيزية بالسعودية
  • لماذا خذل محمد بن سلمان غزة؟.. المملكة مشوشة
  • محمد بن سلمان يستقبل ابن زايد.. أول زيارة بعد تقارير الخلاف الحدودي
  • مستشار الرئيس الإماراتي يعلق على لقاء بن زايد وبن سلمان والناشطون يتفاعلون
  • أنور قرقاش يعلق على لقاء محمد بن زايد ومحمد بن سلمان
  • الهباش يدعو الأمتين العربية والإسلامية لنصرة فلسطين وشعبها
  • قرقاش: لقاءات محمد بن زايد بمحمد بن سلمان فيها الخير لشعوبنا وأوطاننا