تفقد اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد لمحافظ بني سويف عددًا من الكنائس بدائرة المحافظة لمتابعة تنفيذ خطة الاستعدادات الخاصة باحتفالات عيد القيامة للإخوة المسيحيين، والمتضمنة تكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط الكنائس والطرق المؤدية إليها.

إصابة 6 سيدات في حادث انقلاب "تروسيكل" بالطريق الزراعي بـ بني سويف


وخلال الجولة، اطمأن السكرتير العام المساعد، إلى مراجعة أعمال النظافة بالمناطق المحيطة بالكنائس والحدائق العامة والميادين الرئيسية، وإزالة الإشغالات التي تعوق حركة المواطنين، والتأكيد على التواصل بين غرف العمليات الفرعية بجميع المراكز والمدن والمديريات الخدمية ومركز السيطرة بديوان عام المحافظة؛ لتلقي أية شكاوى أو بلاغات من المواطنين والعمل على حلها فورا.


وكلف السكرتير العام المساعد، مسئولي الصحة والكهرباء بمراجعة خطة الطوارئ واتخاذ الإجراءات اللازمة ومراجعة النوبتجيات للأطقم الطبية خلال فترة الاحتفالات بأعياد الميلاد المجيد، وتوفير مولدات بديلة في حالة انقطاع التيار الكهربائي؛ للحفاظ على استمرار الخدمة.

440740585_851817933651865_2302837976225619303_n 439208235_851818073651851_633829950758881313_n

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التيار الكهرباء السكرتير العام المساعد الطريق الزراعى بني سويف حركة المواطنين حادث انقلاب تروسيكل قطاع التيار الكهربائي محافظ بني سويف مسئولي الصحة

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يكشف تحول المحافظة لداعم للاقتصاد المصري

قال محافظ بني سويف محمد هاني غنيم، إن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي تفقد اليوم عدد من المشروعات الصناعية والتكنولوجية بمحافظة بني سويف، معقبا: "جولة رئيس الوزراء اليوم شهدت منح الرخصة الذهبية لشركة سامسونج لتصنيع التليفون المحمول وتابلت المدارس".

متحدث الوزراء يكشف تفاصيل زيارة مدبولي لعدد من المشروعات الصناعية في بني سويف محافظ بني سويف يوجه بتكثيف الحملات الرقابية والتموينية بالقرى تطوير بني سويف

وتابع غنيم  خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء تقديم الإعلامية قصواء الخلالي المذاع على قناة سي بي سي،  أن رؤية مصر 2030" التي حددت 4 قطاعات رئيسة لتقود الاقتصاد المصري، وهي: الصناعة، والزراعة، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والسياحة، وجميعهم تتمتع بهم محافظة بني سويف.

وأشار إلى أن القيادة السياسية حولت المحافظة إلى طاقة نور في الاقتصاد المصري، معقبا أن المحافظة تحولت من مدينة زراعية فقط إلى زراعية وصناعية كبرى.

وأردف محافظ بني سويف أن مدرسة تكنولوجية كبرى بالقرب من منطقة كوم أبو راضي الصناعية وسنوفر فرص عمل كبيرة، لفاتا النظر إلى أن شبكة طرق على مستوى عالي شهدتها المحافظة خلال الفترة الأخيرة.

وأكد  نسبة الأمية كان عائق كبير أمامنا واستطعنا تخفيضها من 47% إلى 18% لتكون بني سويف الأولى في التعامل مع الأمية.

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل والتأهيل تستعد لاستقبال مدراء الشركات المتعثرة ومندوبي الشركات الأجنبية المنسحبة
  • جامعة القاهرة تستعد لبدء ماراثون امتحانات نهاية العام الدراسي
  • محافظ بني سويف يكشف تحول المحافظة لداعم للاقتصاد المصري
  • انتظار وفرح: مصر تستعد لاستقبال عيد الأضحى 2024
  • كنيسة العذراء بشبرا مصر تستضيف فعاليات الأسبوع الثاني من الخمسين المقدسة
  • متاحف مصر تستعد لاستقبال الزائرين في اليوم العالمي لها (شاهد)
  • خدمة المرحلة الثانوية والجامعية لأبناء الكنيسة القبطية ببني سويف.. شاهد
  • متاحف مصر تستعد لاستقبال الزائرين في اليوم العالمي لها.. إقبال كثيف من الجمهور
  • بتكلفة 4 مليون جنيه.. افتتاح مسجد الدرب الجديد بمركز نجع حمادي بعد الإحلال والتجديد
  • سكرتير عام محافظة قنا يفتتح أعمال إحلال وتجديد مسجد الدرب الجديد بمركز نجع حمادي