تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حررت سيدة مقيمة منطقة مجمع المحاكم بنطاق ثان المنصورة بمحافظة الدقهلية، بلاغا اتهمت فيه زوجها بالتعدي عليها بالضرب وإحداث عدة إصابات بجسدها ووجهها وحلق جزء من شعرها بالإضافة إلى تصويرها عارية علي هاتفه المحمول، بعد أن عاتبته على تعاطيه المخدرات، وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة من ضبطه وبمواجهته أقر قيامه بذلك لذات السبب.

سيدة تتهم زوجها بتعذيبها وتصويرها عارية: 

البداية كانت بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا للعميد على فوزي خضر، مأمور قسم شرطة ثان المنصورة من إحدى السيدات بمنطقة مجمع المحاكم دائرة القسم  بقيام زوجها بضربها وحلق شعرها وتصويرها عارية علي هاتفه المحمول لمعاتبته على تعاطي المخدرات.

ضبط المتهم بتعذيب زوجته وتصويرها عارية فى الدقهلية:

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة بقيادة الرائد دكتور كريم عبدالرازق، رئيس المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين ان الزوجة تدعي «الزهراء .ر. م » 35 عاماً، ومقيمة بمنطقة مجمع المحاكم برج الزكي، وتتضرر من زوجها المدعو « محمد .ص.م. ر» 37 عاماً، لتعديه عليها بالضرب والسب وإصابتها بعدة إصابات في الوجه والذراعين وحلق جزء من شعرها وتصويرها عارية على هاتفه لمعاتبتها له بسبب تعاطيه المخدرات.
بتقنين الاجراءات واستئذان النيابة العامة جري ضبط الزوج وبمواجهته اقر واعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن هاتفه المحمول الذي استخدمه في تصوير زوجته.
تحرر عن ذلك المحضر 4752 لسنة 2024 واحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة 3 أفراد شرطة فى حادث تصادم سيارة "بوكس" بالدقهلية

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية التعدى عليها بالضرب المنصورة النيابة العامة امن الدقهلية تعاطي المخدرات تعدى عليها بالضرب تعذيب زوجته ضبط المتهم قسم شرطة ثان المنصورة في الدقهلية ثان المنصورة

إقرأ أيضاً:

كشفهما «فيسبوك».. ملابسات تغيب فتاة في ظروف غامضة بالدقهلية

نجحت الأجهزة الأمنية، في كشف ملابسات تغيب فتاة بالدقهلية، بعد استيلاء صديقين للمتغيبة على متعلقاتها ومبلغ مالي منها، وألقى رجال المباحث القبض عليهما.

البداية عندما تداول عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» واقعة تغيب إحدى الفتيات بالدقهلية وعرض مكافأة مالية لمن يعثر عليها.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 24 مايو الماضي، تلقى مركز شرطة دكرنس بمديرية أمن الدقهلية، بلاغا من مالك ورشة، مقيم بدائرة المركز، بغياب كريمته، طالبة، عن مسكنهما.

بإجراء التحريات تبين قيام شخصين، عامل وسائق مركبة «توك توك»، مقيمان بدائرة المركز، تربطهم علاقة صداقة بالمتغيبة، باصطحابها إلى مدينة جمصة والاستيلاء على هاتفها المحمول، ومبلغ مالي، وعقب ذلك قاما بتوصيلها لمنزل خالتها بدائرة مركز شرطة بنى عبيد.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبحوزتهما الهاتف المحمول والمبلغ المالي المستولى عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًالمشدد 15 عامًا لـ ربة منزل وعاطلين لاتهامهم بالاتجار في الهيروين بـ القناطر الخيرية

لاستخراج رخصة قيادة.. حبس المتهمين بتزوير المحررات الرسمية في القاهرة

مقالات مشابهة

  • السجن 7 سنوات لربة منزل قتلت زوجها بسبب خلافات أسرية
  • مصر.. كشف تفاصيل اختفاء طالبة الدقهلية
  • تفاصيل إصابة 3 أشخاص في انقلاب تروسيكل أسفل كوبري سندوب بالدقهلية
  • أماكن مبادرة كلنا واحد 2024 في محافظة الدقهلية.. 100 منفذ في القرى والمراكز
  • سيدة تطالب زوجها بـ8 آلاف جنيه مصروفات مرافق بأكتوبر.. اعرف التفاصيل
  • كشفهما «فيسبوك».. ملابسات تغيب فتاة في ظروف غامضة بالدقهلية
  • الأمن يكشف تفاصيل واقعة تغيب فتاة الدقهلية
  • السرب يحلق في السينمات مقتربًا من 40 مليون جنيه
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق المنصورة طناح بالدقهلية
  • الإذن الكتابى يهدد زوج بالحبس بعد تصرفه فى منقولات زوجته دون علمها