علق المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، على تتويج الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء "سيدات"، بلقب بطولة إفريقيا للأندية للمرة الثانية على التوالي.

وتُوج الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، بلقب بطولة إفريقيا للأندية للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 3- 2، في نهائي البطولة، ليتأهل الفريق إلى نهائيات كأس العالم للأندية.

مرتضى منصور يعلق على تتويج الزمالك ببطولة إفريقيا

نشر مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "ألف مبروك لفتيات أحمد مرتضي الذين فعلوا المستحيل ليسعدوا الملايين من جماهير الزمالك العظيمة بحصولهن علي بطولة إفريقيا للعام الثاني علي التوالي".

بعد تتويج الزمالك.. مريم متولي تحصل على جائزة أفضل لاعبة في بطولة إفريقيا سموحة يهنئ الزمالك بالفور ببطولة إفريقيا لسيدات الطائرة

وتابع: "مبروك لأحمد مرتضي الذي اجتهد لتكوين هذا الفريق العظيم، وسؤالي لحسين كشري وباقي أتباع ممدوح عباس واللاعب المتآمر رغم إني أعدته من الممات الرياضي لماذا تتظاهرون بالفرحة وترقصون".

وشدد: "مش دول البنات اللي أحد الأشخاص في مجلس إدارة الأهلي اتكلم علشان يشتريهم ده أول إمبارح فقط والأهلي رفض والإعلامي الأهلاوي فضحكم".

واختتم مرتضى منصور قائلا: "بيتهيألي البطولة دي من ضمن صفقة الأرض المحروقة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بطولة إفریقیا مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

نهائي دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي صاحب اليد العليا أمام الترجي في مواجهاتهما على الأراضي المصرية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق الترجي التونسي يوم السبت المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 - 2024.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في تونس بالتعادل السلبي، ويتطلع الأهلي لتحقيق الفوز لحصد لقب البطولة للمرة 12 في تاريخه وتعزيز رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجًا باللقب القاري.

ويتسلح الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بتفوقه التاريخي على الترجي في المباريات التي جمعتهما على الأراضي المصرية، في مواجهاتهما السابقة بالبطولات الأفريقية المختلفة.

المباراة رقم 100 لأكرم توفيق بقميص الأهلي.. في هذه الحالة الأهلي لا يعرف الهزيمة أمام الترجي في مصر

وتقابل الأهلي مع الترجي في مصر 12 مرة قبل موقعة السبت في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حقق المارد الأحمر 6 انتصارات، فيما تعادل في مثلها، ولم يتلقى الفريق الأحمر أي هزيمة على ملعبه ضد بطل تونس.

سجل لاعبو الأهلي 19 هدفًا في مرمى الترجي خلال مباريات الفريقين السابقة على الأراضي المصرية، فيما استقبلت شباكه 6 أهداف فقط.

ويأمل النادي الأهلي في استمرار تفوقه على الترجي في مباراة السبت، وتحقيق الانتصار على بطل تونس، والتتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا بالموسم الحالي.
 

مقالات مشابهة

  • نهائي دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي صاحب اليد العليا أمام الترجي في مواجهاتهما على الأراضي المصرية
  • تعليق ناري من كهربا حول تتويج الزمالك بـ الكونفيدرالية.. فيديو
  • تأجيل محاكمات مرتضي منصور.. تفاصيل
  • مختار مختار: تتويج الزمالك بالكونفدرالية يحفز الأهلي أمام الترجي
  • سب ممدوح عباس والخطيب.. مرتضى منصور أمام القضاء بعد قليل
  • بعد قليل.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب ممدوح عباس
  • النظر في دعوى «الخطيب» ضد مرتضى منصور.. اليوم
  • اليوم.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب
  • كريم فؤاد: أي لاعب سيشارك أمام الترجي سيقدم أفضل ما لديه
  • تأجيل محاكمة مرتضى منصور في اتهامه بسب الخطيب