حصدت سلطنة عمان ممثلة في "بريد عُمان" المركز الأول على صعيد أداء خدمة البريد السريع الدولي للعام الثاني على التوالي، والمركز الثاني في فئة تجربة العملاء من بين 190 عضوًا في الاتحاد البريدي العالمي.

.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

المركز الكاثوليكي المصري للسينما يشارك للعام الثاني في إعداد وتنسيق وتحكيم الموسم الثاني لمسابقة «Franciscan’s Got Talent» بالتعاون مع لجنة المدارس التابعة للآباء الفرنسيسكان

شارك الأب بطرس دانيال مدير المركز الكاثوليكي المصري للسينما مع الأب مخلص مصري المنسق العام للمدارس التابعة للآباء الفرنسيسكان بمصر، في إعداد الموسم الثاني لمسابقة "Franciscan’s Got Talent" بين طلاب المرحلتين الإبتدائية والإعدادية بالمدارس الفرنسيسكانية على مستوى الجمهورية، تحت رعاية الأب مراد مجلع الرئيس الإقليمي للرهبان الفرنسيسكان بمصر.

وكانت لجنة تحكيم الموسم الثاني للمسابقة قد تشكّلت برئاسة الأب/ بطرس دانيال، وعضوية كل من الفنانة/ شيرين، المخرج/ رضا شوقي، والفنانة/ لقاء الخميسي.

شارك بالمسابقة في الموسم الثاني اثني عشر مدرسة، وهي:مدرسة الفرنسيسكان بأبي قير، مدرسة الفرنسيسكان بسيدي بشر، مدرسة الفرنسيسكان بكفر الدوار، مدرسة الفرنسيسكان بالسويس، مدرسة الجمهورية للآباء الفرنسيسكان بالفيوم، مدرسة سانت ماري ببورسعيد، مدرسة الفرنسيسكان الخاصة بأسيوط، مدرسة السلام بمنفلوط، مدرسة الفرنسيسكان الإبتدائية المشتركة بالأقصر، مدرسة الفرنسيسكان الخاصة بنجع حمادي، مدرسة الفرنسيسكان بكوم أمبو - أسوان، مدرسة الفرنسيسكان بأرمنت الحيط - الأقصر.

جدير بالذكر أن حفل الختام وتوزيع الجوائز للفائزين في أفرع المسابقة المختلفة من تمثيل وغناء وعزف ورسم، سيقام بمشيئة الله تعالى الساعة السادسة مساء يوم الجمعة الموافق ٧ يونيه ٢٠٢٤ بقاعة النيل للآباء الفرنسيسكان وسط البلد.

وكانت اللجنة العليا للمسابقة قد اختارت للتكريم بالموسم الثاني للمسابقة نخبة من الفنانين، وهم: الفنان/ أحمد زاهر، المخرج/ بيتر ميمي، الموسيقار/ حميد الشاعري، والفنانة/ نرمين الفقي.

 

مقالات مشابهة

  • نادي العاملين بجامعة أسيوط يحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في بطولة كرة الطائرة
  • نادي العاملين بجامعة أسيوط يحصد المركز الأول بالجمهورية في بطولة كرة الطائرة
  • المركز الكاثوليكي المصري للسينما يشارك للعام الثاني في إعداد وتنسيق وتحكيم الموسم الثاني لمسابقة «Franciscan’s Got Talent» بالتعاون مع لجنة المدارس التابعة للآباء الفرنسيسكان
  • «النقل»: تقدم تنفيذ مشروع شبكة القطار الكهربائي للخط الأول السخنة العلمين
  • إعلان جوائز مهرجان نوادي المسرح 31.. "طقوس الإشارات والتحولات" يحصد المركز الأول وثمانية عروض تفوز بجوائز المهرجان
  • إعلان جوائز مهرجان نوادي المسرح 31.. "طقوس الإشارات والتحولات" يحصد المركز الأول
  • تعليم الأقصر يحصد المركز الثاني والتاسع جمهوري بمسابقة الأخصائي الاجتماعي المثالي في مجال الاتحادات الطلابية
  • بيع تاريخ بريطانيا برقم صادم.. حكاية أقدم بريد تخلت عنه المملكة المتحدة
  • للعام الثاني على التوالي يتم تكريم البنك السعودي الأول بجائزة "أفضل بنك في مجال الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات"
  • للعام الثاني على التوالي .. تكريم البنك السعودي الأول بجائزة “أفضل بنك في مجال الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات”