نشر أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق تصريحات أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بشأن حالة نجم الأهلي عمرو السولية عبر فيسبوك.

و كتب احمد حسن : أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي الأشعة التي أجراها عمرو السولية أثبتت إصابته بشد في العضلة الضامة، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة.

علي الجانب الآخر كانت قد كشفت تقارير صحفية اليوم عن صدمة داخل صفوف فريق الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، إذ قدّم مسئولو نادي الصفاقسي شكوى ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الأجانب في المباراة الأخيرة بينهما في الدوري التونسي، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

وحسب إذاعة "ديوان إف إم" التونسية، قرر الصفاقسي تقديم شكوى رسمية ضد الترجي بسبب مخالفة اللوائح، حيث بدأ الترجي المباراة بتشكيل يضم 7 لاعبين تونسيين فقط، وهو أدنى حد مطلوب من اللاعبين المحليين، إلى جانب 4 لاعبين أجانب.

وأشارت الإذاعة إلى أن الصفاقسي استند في شكواه إلى أن المخالفة استمرت لمدة تقريبية منذ إجراء التبديل في الدقيقة 61 حتى نهاية اللقاء.

ومن المقرر أن يواجه الترجي الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا في 18 مايو على أرضه بتونس، فيما ستقام مباراة الإياب في القاهرة في 25 مايو.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إصابة عمرو السولية حالة عمرو السولية برنامج السولية

إقرأ أيضاً:

فلاديمير بيتكوفيتش يكشف مشاكل المنتخب الجزائري

قال مدرب الجزائر، البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، إنه تحدث مع لاعبيه بين الشوطين وطالبهم بالعودة في المباراة أمام أوغندا في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

فلاديمير بيتكوفيتش يكشف مشاكل المنتخب الجزائري

وكانت الجزائر متأخرة 1-0 أمام أوغندا في كمبالا، لكن ثنائية في الشوط الثاني عبر حسام عوار وسعيد بن رحمة ضمنت لها الفوز 2-1، أمس الإثنين.

ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية طلبة: تعادل بوركينا فاسو مع سيراليون في صالح منتخب مصر


وقال بيتكوفيتش عقب المباراة: "تحدثنا بوضوح مع اللاعبين وطلبت منهم أن ينسوا ما حدث في الشوط الأول، أهنيء اللاعبين على الروح القتالية لأن الأهم هو الفوز وقد حققنا ذلك، تحدثت مع اللاعبين بعد نهاية المباراة وهنأتهم على النتيجة، نعمل باستمرار على الجانب الذهني، أحيانًا ينجح الأمر وأحيانًا لا ينجح.

وأضاف: "إذا نظرنا للشوط الأول في مواجهتي غينيا وأوغندا، يظهر أننا لم نلعب بشكل جماعي ويجب علينا بالتأكيد أن نتحسن".
وحقق بيتكوفيتش انتصاره الأول في مباراة رسمية مع المنتخب الجزائري، الذي قاده في مباراتين رسميتين فقط حتى الآن.
واستعادت الجزائر صدارة المجموعة السابعة بعد فوزها خارج أرضها وخسارة غينيا 1-0 على أرضها بركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة أمام موزامبيق التي تملك 9 نقاط مثل الجزائر.
ويتأهل متصدرو المجموعات الـ9 فقط إلى نهائيات كأس العالم 2026 التي تستضيفها أمريكا الشمالية، لكن المنتخب صاحب أكثر عدد من النقاط في المركز الثاني يملك أيضًا فرصة لحجز مقعد عبر نظام ملحق طويل.

 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز
  • شوبير يكشف أسماء 8 لاعبين خارج الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • فلاديمير بيتكوفيتش يكشف مشاكل المنتخب الجزائري
  • عاجل.. تفاصيل 5 صفقات جديدة في الأهلي
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • موعد المباراة الثالثة بين الأهلي والاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة
  • قرار مفاجئ من مدرب الأهلي بشأن اللاعبين الأجانب
  • الجهاز الطبي لمنتخب فرنسا يطمئن الجماهير الفرنسية على إصابة مبابي
  • جوميز يكتفى بوديتى النصر والبنك..وإصابة جديدة في الزمالك