قال الرئيس الأمريكي، في مؤتر صحافي، يوم الثلاثاء، إنّ "كراهية اليهود لا تزال مستمرة حتى الآن وما حدث في 7 أكتوبر دليل على ذلك".

اعلان

وتابع: "حماس ارتكبت أفعالاً رهيبة بحق الإسرائيليين ونحن لن ننسى أبدا. رأينا صعوداً مرعباً لمعاداة السامية في العالم وأمريكا ومواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف: "الدرس الأكبر من المحرقة بحق اليهود أن الكراهية لا تختفي بل تختبئ".

وقال بايدن، إن "الحرية حق مقدس لكن لا يمكن أن نسمح بوجود خطاب للكراهية في الجامعات سواء ضد اليهود أو أي طرف آخر".

بيرني ساندرز يقف في مواجهة ترامب ويحذر: "غزة قد تكون فيتنام بايدن""لإرسال رسالة سياسية لتل أبيب".. إدارة بايدن تتخذ إجراءات لتأخير نقل الأسلحة إلى إسرائيل

وطمأن بايدن الجالية اليهودية، مؤكداً "أنتم لستم وحدكم وأشعر بمخاوفكم". وتابع: "إدارتي تعمل على مدار الساعة لإطلاق سراح من بقي من الرهائن في غزة". 

ودعى بايدن الأمريكيين أن يقفوا متحدين ضد معاداة السامية في أي مكان، وشدد على أن دعم بلاده ثابت لإسرائيل ولن يتغير حتى لو كان هناك خلافات.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية نتنياهو: إسرائيل لن تسمح لحماس باستعادة الحكم في قطاع غزة اعتقال اثنين من ضباط حرس الدولة الأوكراني.. كييف تعلن إحباط مخطط لاغتيال زيلينسكي وشخصيات مهمة أمريكا كانت على علم بالمقترح الذي وافقت عليه حماس.. هل تم "التلاعب" بإسرائيل من قبل واشنطن والوسطاء؟ إسرائيل الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة: إسرائيل تخوض عملية عسكرية "محدودة" في رفح للضغط على حماس والحركة تعلن مقتل محتجزة يعرض الآن Next "لإرسال رسالة سياسية لتل أبيب".. إدارة بايدن تتخذ إجراءات لتأخير نقل الأسلحة إلى إسرائيل يعرض الآن Next في حفل ضخم.. فلاديمير بوتين يؤدي اليمين الدستورية لفترة رئاسية خامسة يعرض الآن Next نتنياهو: إسرائيل لن تسمح لحماس باستعادة الحكم في قطاع غزة يعرض الآن Next الصين تدعو إلى وقف إطلاق نار فوري ومستدام في غزة وتدعم العضوية الكاملة لفلسطين في الأمم المتحدة اعلانالاكثر قراءة حرب غزة: إسرائيل تغلق معبر كرم أبو سالم بعد هجوم على جنودها.. ونتنياهو يتوعد رفح ويرفض وقف الحرب استطلاع يورونيوز: تقدم اليمين المتطرف في إيطاليا قبل الانتخابات البرلمانية الأوروبية نصائح لممثلة إسرائيل في مسابقة يوروفيجن بالبقاء في غرفتها بالفندق ومغادرتها عند العروض فقط هدية من "القلب"؟.. بوتين أهدى برلسكوني قلب غزال اصطاده فتقيأ الأخير أورسولا فون دير لاين تصف العلاقات بين الاتحاد الأوروبي والصين بأنها "معقدة"

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الصين قطاع غزة حركة حماس فلاديمير بوتين روسيا باريس فرنسا Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل غزة فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الصين حركة حماس إسرائيل غزة فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الصين حركة حماس إسرائيل الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن إسرائيل غزة فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الصين قطاع غزة حركة حماس فلاديمير بوتين روسيا باريس فرنسا السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

أرمينيا...عشرات الجرحى خلال مظاهرة مناهضة للحكومة

أصيب العشرات يوم الأربعاء في أرمينيا إثر بعدما استخدام الشرطة قنابل صوتية خلال مظاهرة أمام البرلمان للمطالبة باستقالة رئيس الوزراء نيكول باشينيان.

اعلان

أدت المظاهرة التي نُظمت احتجاجًا على التنازل عن مناطق لصالح الجارة أذربيجان إلى فوضى عارمة، إذ حاول المشاركون فيها تجاوز الطوق الذي فرضته الشرطة في العاصمة يريفان.

ويقود التحرك ضد باشينيان رئيس الأساقفة باغرات غالستانيان، الذي ندد امس بالتنازل عن أراضٍ لأذربيجان في خطوة اعتبرها "غير قانونية" ومذلة لأرمينيا.

ارمينيا تنتخب برلمانا جديدا بعد تعديلات دستورية مثيرة للجدل

وأعلنت وزارة الداخلية الأرمينية عن اعتقال 70 شخصًا من بين آلاف المتظاهرين المشاركين، بتهمة "عصيان الأوامر المشروعة للشرطة".

وبدوره أكد رئيس الوزراء نيكول باشينيان خلال كلمة له أمام النواب أن يريفان مستعدة لتوقيع اتفاق سلام مع باكو "خلال شهر واحد"، مدافعاً في الوقت ذاته عن خطوة التنازل عن أربع قرى حدودية لأذربيجان باعتباره تنازلاً ضرورياً لتجنب نزاع جديد مع باكو.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية أبرز التعديلات التي وضعتها حماس على مقترح بايدن لوقف إطلاق النار شاهد: مظاهرات غاضبة في أرمينيا تطالب رئيس الوزراء بالاستقالة على خلفية ترسيم الحدود مع أذربيجان "ضربة خطيرة لعملية السلام".. أذربيجان تتهم أرمينيا بانتهاك وقف إطلاق النار على الحدود برلمان أرمينيا أوروبا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: توغل إسرائيلي في رفح وسط قصف مكثف وحزب الله يستهدف مواقع عسكرية إسرائيلية بصواريخ ومسيّرات يعرض الآن Next أبرز التعديلات التي وضعتها حماس على مقترح بايدن لوقف إطلاق النار يعرض الآن Next مجموعة السبع تمنح أوكرانيا قرضًا بقيمة 50 مليار يورو باستخدام الأصول الروسية المجمدة يعرض الآن Next مخاطر بيئية وصحية.. الأونروا تحذر من تراكم 330 ألف طن نفايات بمناطق سكنية في غزة يعرض الآن Next شاهد: عراك عنيف في البرلمان الإيطالي بعد التصويت على قانون الحكم الذاتي اعلانالاكثر قراءة مطالبة بـ"تعديلات".. حماس تسلم الوسطاء ردها على المقترح الإسرائيلي لوقف إطلاق النار في غزة "العنصرية والانهيار الاقتصادي وضغوط السلطات" في لبنان تدفع بمئات اللاجئين السوريين للعودة إلى بلدهم شاهد: تدريجياً.. السجناء يملأون مركز احتجاز أفراد العصابات الكبير في السلفادور شاهد: تدليك وفيتامينات وصالونات فاخرة... تعرف على سلالة الأكباش المرفهة في السنغال تفاصيل تروى لأول مرة.. من وراء القضبان زوجة البغدادي تفضح أسرار زعيم داعش اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة الشرق الأوسط الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس محكمة فلاديمير بوتين الإسلام السعودية مجموعة السبع الصحة Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • هل يخضع بايدن لـ"اختبار معرفي" تلبية لرغبة ترامب؟
  • عرض بوتين للسلام يواجه انتقادات عديدة: يسعى إلى خلق خلافات بين الدول الداعمة لأوكرانيا
  • بوتين: نحو 700 ألف جندي روسي يقاتلون في أوكرانيا
  • أسامة حمدان: لا أحد لديه فكرة عن عدد الأحياء من المحتجزين الإسرائيليين في غزة
  • مباشر. حرب غزة| قصف متواصل على القطاع وتصعيد مستمر في شمال إسرائيل وبايدن يستبعد التوصل لاتفاق هدنة قريبًا
  • يورو 2024| الكل يتغير.. ورونالدو ثابت
  • صور "إباحية" لعشرات الطالبات بالذكاء الاصطناعي تثير ضجة في أستراليا
  • حماس تعدل بهدنة بايدن.. وإسرائل تناور
  • أرمينيا...عشرات الجرحى خلال مظاهرة مناهضة للحكومة
  • أبرز التعديلات التي وضعتها حماس على مقترح بايدن لوقف إطلاق النار