أثارت الفنانة العراقية شذى حسون موجة جديدة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشر فيديو قديم لها مع الناطق باسم القوات المسلحة العراقية، اللواء يحيى رسول.
ويظهر في الفيديو، الذي تم تصويره قبل أكثر من 7 سنوات، تكريم شذى حسون من قبل اللواء رسول، تقديرًا لدعمها للقوات الأمنية العراقية من خلال أغنية “هلا بحسك” الوطنية.


وفي المقطع المصور تظهر صاحبة “وعد عرقوب”، مع الناطق الإعلامي للقائد العام للقوات المسلحة يحيى رسول حيث يقوم بتكريمها وإهدائها درعاً عن الجيش العراقي، ويقول لها “نتمنى تزوري بغداد مجدداً”، بدورها ردت شذى حسون بالقول “شكرا جزيلاً”.
في المقابل، دافع عدد من من الإعلاميين العراقيين عن حسون مشيرين إلى أنها تتعرض إلى حملة إساءة يقودها إعلاميون وجهات معروفة بعدائها للعراق.
من جانبها، أوضحت شذى حسون أن الفيديو قديم وأنها لم تنشره مؤخرًا، وأن التكريم كان لشكرها على دعمها للقوات الأمنية العراقية.
كما أكدت شذى على تمسكها بمهرجان العراق الدولي، الذي تنظمه في بغداد، وقالت إنها لن تتخلى عنه مهما واجهت من صعوبات.

يُذكر أن مهرجان العراق الدولي أثار جدلًا واسعًا في دورته الأولى، التي أقيمت في أكتوبر 2023، وذلك بسبب بعض السلوكيات التي اعتبرها البعض غير لائقة.

وتعرضت شذى للهجوم من قبل بعض القوى السياسية العراقية، التي اتهمتها باستغلال المهرجان لأغراض سياسية.

ولكن شذى نفت هذه الاتهامات، وأكدت أن المهرجان يهدف إلى دعم الثقافة العراقية وإبرازها للعالم.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: شذى حسون

إقرأ أيضاً:

تفاصيل لقاء رامي صبري وفهد الزاهد بحضور شذى حسون

ألتقى النجم رامى صبرى والمنتج فهد الزاهد فى أحد الأماكن الفاخرة فى دبى، للاتفاق على التفاصيل النهائية لأكثر من مشروع غنائى سيجمعهما خلال الفترة المقبلة، حيث هناك 4 أغانى فى التحضيرات ستجمع بين صبرى وشركة لايف ستايلز ستوديوز المملوكة للزاهد.

رامي صبري وفهد الزاهد 

حضر اللقاء محمود عبد السلام مدير أعمال رامى صبرى، والمطربة شذى حسون، والتى تجمعها علاقة صداقة وعمل مع صبرى، وفى نفس الوقت مشروعات غنائية عديدة بالمنتج فهد الزاهد.

أعمال فهد الزاهد

على الجانب الأخر يستعد المنتج فهد الزاهد، لطرح أغانى جديدة لعدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربى منهم أغنيتين للنجمة نوال الزغبى، هما أغنية مصرية بعنوان "قصر الشوق"، من كلمات فهد الزاهد، وخالد ڤرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، أما وأخرى خليجية  تحمل عنوان "القدر والشوق"، من كلمات فهد الزاهد أيضا وخالد ڤرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع محمد عباس، وأغينة للنجم عاصى الحلانى بعنوان "العين عليه"، من كلمات خالد ڤرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع محمد عباس.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يكسر حاجز الـ 53 مليونًا

مقالات مشابهة

  • لوحة الملك تشارلز في قصر «باكنجهام» تثير الجدل.. هل ظهر فيها الشيطان؟
  • عاجل : نجاة مسؤول رفيع بمحافظة شبوة من عملية اغتيال.. ومقتل وجرح اربعة من مرافقيه
  • مِنْ خصائص النبي صلى الله عليه وسلم في جَسَدِه الشريف
  • سيرين عبدالنور تثير الجدل بلون جسدها
  • ألمانيا:الاستثمار في العراق صعب جداً بسبب الفساد
  • شروط وتذاكر حفل كاظم الساهر في مصر تثير الجدل.. ما القصة؟
  • صورة في غرفة ملابس الأهلي تثير الجدل قبل مواجهة الترجي
  • تفاصيل لقاء رامي صبري وفهد الزاهد بحضور شذى حسون
  • شاهد| وزير أمن الاحتلال يرفه مسدسه الشخصي في وجه محتجين إسرائيليين
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية تخطف قلوب المتابعين وهي تستعرض جمالها بــ(الكاكي) الخاص بالجيش وتعلن دعمها للقوات المسلحة ومتابعون: (التحية لأخوات نسيبة)