شوهد شخص يرمي شيئا من نافذته بشكل مريب، وهو ما دفع أحد الأشخاص للإبلاغ عنه، وبالفعل كان الأمر أبشع مما كان متوقعا.

 

تصرف غريب من شخص قام برمي أرانب صغيرة من النافذة

 

وبدأ الأمر عندما تلقت الشرطة في بلدة ماكومب بولاية ميشيغان الأمريكية بلاغًا من مواطن "يشتبه بأنه رأى شخصًا يرمي شيئًا مريبًا من نافذته". 

 

هوس طفل لتربية أخطبوط تحول إلى مفاجأة لم يتوقعها أحد.

. شاهد ما حدث قطة تنتقل من ولاية يوتا الامريكية إلى كاليفورنيا بطريقة عجيبة..شاهد ما حدث

 

وأوضحت لقطات كاميرا مثبتة بالجسم مع الضابطة تايلور ديبل التي لبت نداء البلاغ، بأن الأشياء التي تم رميها تتحرك، وعندما قامت بفتحها وجدتها مجموعة صغيرة من الأرانب الني تمت ولادتها مؤخرا.

 

وقامت الضابطة تايلور بفتح الأكياس بالمفتاح إنقاذ أرانب صغيرة، والتي كانت داخل حقيبة بلاستيكية، إلا أن واحدا من هذه الأرانب لم ينج.

 

وقالت تايلو : "عندما رأيت هذه الكومة البلاستيكية الكبيرة، والتي كانت تتحرك نظرت إلى الأسفل وإذا بي أرى رأس أرنب صغير بارزًا.

 

وتابعت تايلور ؛ أنفه الصغير يرتعش، كان ملفوف الأكياس حول رقبة هذا الصغير، ولا يستطيع التنفس، لا يوجد أكسجين لذا أخرجت مفاتيحها ومزقت الحقيبة، وأخرجت هذه الأرانب".

 

وفيما بعد قامت الضابطة تايلور بنقل الأرانب الباقية إلى دور للرعاية، والتي تلقى فيها الأرانب الرعاية اللازمة، حتي تستطيع العيش بعد ذلك بأمان وصحة جيدة.

تصرف غريب من شخص قام برمي أرانب صغيرة من النافذةتصرف غريب من شخص قام برمي أرانب صغيرة من النافذةتصرف غريب من شخص قام برمي أرانب صغيرة من النافذة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أرانب النافذة الشرطة حقيبة اكسجين

إقرأ أيضاً:

"جهاز الرقابة" يحصد إنجازًا دوليًا مع إدراج نافذة الشكاوى ضمن التجارب العربية المتميزة في التحول الرقمي

مسقط- الرؤية

 

أعلنت لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا "الإسكوا"، إدراج نافذة الشكاوى والبلاغات والتي يتيحها جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة ضمن أفضل التجارب العربية المتميزة في مشروع ENACT التابع للجنة الأممية.

ويسعى هذا المشروع إلى تسريع الاستفادة من التكنولوجيا والابتكار لرفع مستوى العمليات في المؤسسات العامة العربية من خلال جمع دراسات ناجحة ومتميزة من مختلف الدول العربية بشأن التقنيات المبتكرة والمبادرات المعمول بها لتطوير وتحسين الخدمات الحكومية. وجرى إدراج النافذة من بين 60 مبادرة متميزة من 12 دولة عربية؛ وذلك ضمن مجموعة المبادرات في "البوابة العربية للحكومة المفتوحة والابتكار" الخاصة بلجنة الإسكوا.

وفي إطار سعي جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة لمواكبة عصر التكنولوجيا والتحول الرقمي لتحقيق أهداف رؤية "عُمان 2040" وتحقيق الهدف الـ16 من خطة التنمية المستدامة لعام 2030، والذي يدعو إلى السلام والعدل والمؤسسات القوية؛ فقد حرص الجهاز في تطوير الخدمة التي يقدمها من خلال النافذة وتحسينها عبر الموقع الالكتروني للجهاز والهواتف الذكية باللغتين العربية والانجليزية لتحقيق التواصل الفعال مع المجتمع، وتعزيز مبدأ الشراكة في حماية المال العام وضمان جودة الأداء بما يواكب متطلبات التحول الرقمي والتكنولوجيا.

وتساهم النافذة في تعزيز التواصل المجتمعي وتلقي مختلف الشكاوى والبلاغات المرتبطة بالمخالفات الإدارية والمالية والتجاوزات التي قد تقع على المال العام وعلى إثرها يتعامل الجهاز بمهنية عالية مع كل ما يرد اليه من خلال النافذة.

يُشار إلى أن النافذة قد حازت على جائزة الأمم المتحدة للخدمات العامة في فئة منع ومكافحة الفساد في عام 2013؛ وهو ما يعكس الجهود المبذولة للجهاز في حماية المال العام، إضافة إلى أن النافذة جرى تطويرها مؤخرا حيث تم فصل تقديم الشكاوى عن تقديم البلاغات؛ مما يمنح مرونة وسرية اكبر للمبلغين، وإضافة ميزة OTP والرقم المرجعي الخاص بالشكوى، ويعمل الجهاز باستمرار على تحسين وتطوير النافذة لإضافة خاصية (روبوت الدردشة CHATBOT"؛ لتعزيز جسور التواصل مع المجتمع.

مقالات مشابهة

  • "جهاز الرقابة" يحصد إنجازًا دوليًا مع إدراج نافذة الشكاوى ضمن التجارب العربية المتميزة في التحول الرقمي
  • الشرقية.. ضبط مخالف لرميه مخلفات صناعية في غير الأماكن المخصصة
  • إدراجُ نافذة الشكاوى والبلاغات بجهاز الرقابة ضمن أفضل التجارب العربية بـ «الإسكوا»
  • تهديد تلميذة بالسجن بعد ضبطها تغش في الإمتحانات يدفعها للإنتحار بآسفي
  • ريال مدريد يؤكد مشاركته في كأس العالم للأندية بالولايات المتحدة
  • عمرها 113 سنة.. «شلالات الدم» تدق ناقوس خطر يهدد حياة البشر
  • نصر سالم: نتنياهو يقدم الكرسي فوق كل مصالح إسرائيل.. والمفاوضات المقبلة مصيرها الفشل
  • عمرو الفقي لـ قصواء الخلالي: «المتحدة» تدعم حق الشعب الفلسطيني في الحياة
  • الهواتف وشبكات «الواي فاي» محظورة.. 5 معلومات عن المنطقة الهادئة بالولايات المتحدة
  • تتويج زوجة عسكري أمريكي كأول ملكة جمال متحولة جنسيا (صور)