أثيرت ضجة كبيرة في الأوساط الإعلامية خلال الفترة الماضية حول وجود خلافات بين حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري واللاعب محمد صلاح نجم ليفربول قرر على إثرها الأخير عدم الحضور في معسكر منتخب مصر.

خلاف كاذب

وخرجت العديد من المصادر الموثوقة لتؤكد على عدم وجود أي خلاف بين الثنائي موضحة أن عدم حضور محمد صلاح أول معسكر لمنتخب مصر في مارس الماضي كان بناءً على طلبه لرغبته في استكمال علاجه بإنجلترا أثناء التوقف الدولي من أجل استعادة لياقته البدنية بعد الإصابة التي تعرض لها.

وتعرض نجم الريدز لإصابة عضلية خلال مشاركته مع منتخب مصر في نهائي كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بساحل العاج ثم تم شفاؤه وعاد للعب مع ليفربول إلا أن إصابته تجددت بعد ذلك وأجبرته على التغيب مرة أخرى عن المستطيل الأخضر.

وأكد وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي خلال الأيام الماضية أنه لا خلاف بين حسام حسن ومحمد صلاح مشيرًا إلى تدخله بين الثنائي مع عدم اعتراض (حسن) على رغبة (صلاح) في استكمال شفائه.

سينضم للمعسكر

وأوضح وزير الرياضة أن هداف ليفربول أخبره بعدم قدرته على التواجد في أول معسكر لمنتخب مصر بسبب حدوث ارتشاح دموي في موضع إصابته، مضيفًا أنه سيعود بشكل تدريجي.

وخلال الساعات القليلة الماضية أدلى (صبحي) بتصريحات إذاعية يؤكد من خلالها تواصله مع قائد منتخب مصر اللاعب محمد صلاح، وحسم الجدل حول انضمامه لمعسكر منتخب مصر القادم قائلًا إنه سيتواجد ضمن الفريق.

ومن المقرر أن يجتمع منتخب مصر بقيادة المدير الفني حسام حسن يوم 28 مايو الجاري بعد الانتهاء من مباريات الدوري التي ستقام يوم 27، كما أنه من المقرر أن يبدأ منتخب مصر في تنفيذ الأجندة الدولية من يوم 3 إلى 11 يونيو المقبل.

وسيلعب منتخب مصر بمنافسات المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 أمام بوركينا فاسو يوم 7 يونيو المقبل ؛ وأمام غينيا يوم 10 يونيو 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح صلاح حسام حسن منتخب مصر معسكر منتخب مصر محمد صلاح منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة: أهنئ الزمالك بالتتويج بالكونفدرالية.. وصلاح سيتواجد في معسكر المنتخب القادم

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، التهئنة لجماهير نادي الزمالك بعد التتويج بلقب الكونفدرالية، مشيرًا إلى أنه الفريق الأبيض حقق اللقب في وجود الجماهير على استاد القاهرة، موجهًا الشكر لـ وزارة الداخلية ومديرية أمن القاهرة التي ساهمت في الخروج بالشكل اللائق للمواجهة الختامية في البطولة القارية.

وقال وزير الرياضة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "إن شاء الله سنفرح يوم السبت المقبل بتتويج الأهلي بدوري الأبطال، وفي شهر يونيو نتمنى أن باقتراب منتخب مصر من الصعود لكأس العالم، وفي الفترة الأخيرة كنا نسعد بالبطولات في الألعاب الفردية، لكن كرة القدم دائمًا (مزاج عام) ونتمنى أن نستمر في إسعاد الجمهور".

وأضاف: "الأمور جيدة جدًا حاليًا، ونتمنى الاستمرار في حضور الجماهير بالسعة كاملة، وبدأنا في مباريات الدوري بـ30 ألف مشجع لاستاد القاهرة، ونتمنى زيادة السعة كاملة في كل البطولات المحلية والقارية".

وأكمل: "الدولة المصرية لها دور كبير في تطوير الرياضة، وهناك مشروعات جيدة رائعة ومنها ملاعب العاصمة الإدارية، مصر تشهد العديد من المشروعات الضخمة حاليا في شتى المجالات، في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مصر دولة علم وعمل وحلم وأمل".

وزاد: "نسعى لزيادة المشروعات الرياضية لزيادة قاعدة الممارسة، وايضا ذلك يعطي انطباع جيد عن مصر في الخارج، وشكل استاد القاهرة والحضور الجماهيري يعبر أيضا عن الحالة الجيدة، وسط تعاون كبير من الجميع سواء اتحاد الكرة أو الرابطة مع وزارات الرياضة والداخلية ومديرية الأمن، وضعنا نظام معين للدخول إلى الملاعب ولا نريد لأحد أن يخترق ذلك، وهو نموذج موجود في العالم كله، وشاهدنا اليوم نموذجا رائعا من الجمهور في لقاء الزمالك ونهضة بركان، وأيضا سوف نشاهد نفس الشكل في لقاء الاهلي والترجي".

محمد صلاح

وواصل: "أصبح هناك نظام جيد في الدخول إلى استاد القاهرة وكل الملاعب، والاستاد هيئة عظيمة منذ انشائه في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وحدث تطوير له على مراحل كثيرة في 2019 ثم 2021، وغدًا سوف نعلن في مؤتمر صحفي عن تدشين (مول تجاري) في استاد القاهرة، وأيضا محطة خدمات للمونريل، وهناك استثمارات أخرى بعوائد 3 مليار جنيه، وهناك مشروعات أخرى وتطوير كبير".

وأضاف: "كنا في اجتماع اليوم مع وزارة التخطيط وتم مناقشة كيفية إدارة المدينة الاولميبية الجديدة، وهناك تطور واضح في المفاهيم، من أجل الاستثمارات الرياضية، واستاد القاهرة اصبح يستضيف العديد من المباريات، وهناك لائحة مالية للاستاد، وكل نادي يدفع مبلغ معين من أجل خوض مبارياته".

وأتم: "محمد صلاح سيكون موجودًا في معسكر منتخب مصر القادم، واتحاد الكرة ارسل استدعاء للاعب من نادي ليفربول الانجليزي، وكل الامور جيدة، واتمنى ان يدعم الجمهور المنتخب الوطني، وهنا دور الاعلام في ضرورة تحفيزهم من أجل تشجيع اللاعبين للوصول لكأس العالم".

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة: محمد صلاح سيتواجد في معسكر المنتخب القادم
  • وزير الرياضة: أهنئ الزمالك بالتتويج بالكونفدرالية.. وصلاح سيتواجد في معسكر المنتخب القادم
  • وكيل محمد صلاح يحسم جدل انتقاله إلى روشن
  • تعرف على آخر مستجدات أزمة حسام حسن وصلاح وموقفه من المعسكر المقبل
  • وكيل محمد صلاح يحسم الجدل حول انتقاله لـ الدوري السعودي
  • وزير الرياضة يشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم في مدريد
  • الكشف عن موقف صلاح من الانضمام لمنتخب مصر بعد نهاية موسمه مع ليفربول
  • هذا موعد سفر الأسود لمواجهة الكونغو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026
  • استعدادًا لـ«يورو 2024».. منتخب سويسرا يعلن قائمة تضم 38 لاعبًا
  • محمد صلاح ينضم لمعسكر الفراعنة بعد انتهاء أزمته مع التوأم