نعت نقابة المهن التمثيلية، وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز، التى رحلت عن عالمنا اليوم بعد صراع مع المرض.

وقالت نقابة المهن التمثيلية فى بيان لها «إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ، تنعى نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والاسى وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز».

وتابعت كاشفة عن موعد صلاة الجنازة على والدة الفنان كريم عبد العزيز «صلاة الجنازة غدًا الخميس ظهرًا من مسجد الرحمن الرحيم، صلاح سالم، والعزاء يوم الجمعة بمسجد الشرطة - الشيخ زايد، وتتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة للدكتور أشرف زكى ومجلس الإدارة بخالص التعازى لأسرة الراحل، داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، وإنا لله وأنا إليه راجعون».

والدة كريم عبد العزيزسبب منع التصوير بـ جنازة والدة الفنان كريم عبد العزيز

أعلن المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منع التصوير في جنازة والدته المقرر أن تشيع غدا الخميس، بعد رحيلها عن عالمنا اليوم الأربعاء.

وكتب المكتب الإعلامي لـ كريم عبد العزيز عبر حسابه بموقع فيسبوك، عن منع التصوير في الجنازة: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز.. والدة النجم كريم عبد العزيز».

وأضاف: «تشيع الجنازة غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، وسيقام العزاء بعد غد الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.. ونهيب ونؤكد على الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظا على حرمة الموت وذلك بناء على طلب الأسرة ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء.. المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز».

وفاة والدة كريم عبد العزيز

وكانت بوسي شلبي، قد أعلنت مساء اليوم الأربعاء، وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلة: «البقاء لله، توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة، سهير عبد العزيز، والدة الفنان كريم عبد العزيز، وياسمين عبد العزيز».

اقرأ أيضاًأبرز تصريحات كريم عبد العزيز عن والدته قبل وفاتها

موعد ومكان عزاء والدة كريم عبد العزيز

عاجل.. موعد ومكان جنازة والدة كريم عبد العزيز

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جنازة والدة كريم عبد العزيز كريم كريم عبد العزيز موعد جنازة والدة كريم عبد العزيز والدة الفنان كريم عبد العزيز وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز والدة الفنان کریم عبد العزیز نقابة المهن التمثیلیة والدة کریم عبد العزیز وفاة والدة

إقرأ أيضاً:

وفاة الفنان أحمد بيرو، أحد رواد الطرب الغرناطي

أخبارنا المغربية ـ الرباط

توفي ليلة الأربعاء الخميس بالرباط، الفنان الحاج أحمد بيرو، أحد رواد الطرب الغرناطي بالمغرب، عن سن يناهز 92 سنة، حسب ما علم لدى أسرته.

ويعتبر الراحل، وهو من مواليد الرباط، أحد أعلام الطرب الغرناطي، حيث تخصص في هذا النمط في وقت مبكر وتتلمذ على يد كبار موسيقييه من الأساتذة والشيوخ بمن فيهم أحمد بناني، والحسين بن المكي الحجام، والفقيه محمد السبيع.

وتخرج على يدي الراحل أحمد بيرو، الذي حاز وسام العرش من درجة فارس سنة 1989، العديد من الفنانين من بينهم الفنانة بهاء الروندة، وابنه الفنان طه بيرو وغيرهما.

وأصدر الراحل سنة 2013 كتابا توثيقيا بعنوان "الإحاطة في أنغام غرناطة .. أشعار النوبة الغرناطية بالرواية الرباطية" عن منشورات جمعية رباط الفتح للتنمية المستديمة، يعرض فيه أساسا لخصوصيات وأساليب وإيقاعات الموسيقى الغرناطية.

وسيوارى جثمان الراحل الثرى، اليوم الخميس بعد صلاة العصر، بمقبرة الشهداء بالرباط.

مقالات مشابهة

  • فيديو بكلمات منحطة.. نقابة المهن الموسيقية توقف إسلام كابونجا
  • تأييد براءة مصطفى كامل من سب وقذف أحمد رمضان
  • مصطفى كامل وحلمي عبدالباقي يقدمون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية.. صور
  • بحضور وزيرة الثقافة ونقيب الموسيقيين.. أحمد عدوية يستقبل العزاء في زوجته
  • غدًا.. مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان «دراما رمضان»
  • كريم فهمي يغازل زوجتة في أحدث ظهور له
  • مهرجان دراما رمضان.. صبا الرافعي وتامر أمين يقدمان الحفل والإعلان عن تفاصيل الدورة الأولي بنقابة الصحفيين
  • كريم الحسيني يقلد الزعيم عادل إمام احتفالا بعيد ميلاده (فيديو)
  • وفاة الفنان أحمد بيرو، أحد رواد الطرب الغرناطي
  • كريم فهمي وياسمين عبد العزيز يجتمعان سويًا من جديد