حدث داخل الوسط الفني الكثير من قصص الحب التي انتهت معظمها بالزواج، وتعد من أبرزها قصة زواج والد الفنانة يسرا اللوزي، المخرج المسرحي وأستاذ الإخراج بالجامعة الأمريكية  محمود اللوزي بوالدتها سوسن مارديني التي شيع جثمانها الثري أمس الجمعة من مسجد عمر مكرم بمنطقة وسط البلد بالقاهرة.

قصة حب سوسن مارديني ومحمود اللوزي

قصة حب سوسن مارديني ومحمود اللوزي انتصر فيها القلب بالنهاية واجتمعا في منزل واحد، حيث كان حبها الأول والوحيد ولم تتزوج غيره، ومنحته حياة أسرية هادئية وسعيدة كللت بـ يسرا وأحمد.

تنتمي سوسن مارديني إلى عائلة سورية الأصل وهي عائلة المارديني، عملت لفترة طويلة من حياتها في مسرح العرائس، ثم انتقلت بالعمل لدى الشركة العالمية والت ديزني، ولها إسهامات كثيرة في ترجمة ودبلجة عدد من الأفلام، مثل قصص بطوط، وويني الدبدوب.

أعمال المخرج محمود اللوزي

قدم المخرج محمود اللوزي والد الفنانة يسرا اللوزي عدد من الأعمال السينمائية مثل: «فيلم ميكرفون»، وفيلم «إسكندرية نيويورك»، وفيلم «بالألوان الطبيعية»، وغيرها من الأفلام.

يسرا اللوزي تتحدث عن والداها

وتحدثت الفنانة يسرا اللوزي في أحد اللقاءات التلفزيونية عن علاقتها بوالدها، «أنا مستهلش أكون بنته لأنه من أكثر الناس تثقيفًا، وكان لديه ضمير كبير في عمله، وعندما تلقيت خبر الوفاة لم أصدق، وقولت لوالدتي أنتي بتهزري صح، وكنت أحاول إقناع نفسي بأن ذلك غير حقيقي».

رحل المخرج محمود اللوزي عن عالمنا عام 2021 عن عمر يناهز 63 عامًا، لتأبى زوجته سوسن مارديني أن تواصل الحياة بدون نصفها الثاني تاركة عالمنا بعد رحيله بـ3 أعوام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: يسرا اللوزي الفنانة يسرا اللوزي یسرا اللوزی

إقرأ أيضاً:

أمن الجيزة يفحص فيديو تعرض الفنانة هلا السعيد للتحرش من قبل سائق أوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يجري ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة تحريات أمنية مكثفة لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل تداول مقطع فيديو تظهر خلاله الفنانة هلا السعيد تفيد بتعرضها للتحرش من سائق تابع لسيارة توصيل شهيرة بطريق الضبعة بنطاق المحافظة.

وكانت قد كشفت الفنانة هلا السعيد عن تعرضها للتحرش من سائق أوبر، من خلال فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، قائلة: "أنا حاليًا على محور الضبعة، وكنت راكبة أوبر، لقيت السواق يوقف العربية ونزل منها وقال لى انها سخنت، وببص ورايا لقيته يفك حزام البنطلون ونزلت من العربية بسرعة، وهو قال لى متخافيش متخافيش أنا عندي السكر ولازم كل شوية ادخل الحمام".

وتابعت السعيد: "نزلت من العربية وسيبت شنطتى والحمد لله إني كنت بتكلم في التليفون قبل ما العربية تقف واتصلت بأحد من أصدقائي قلت له إني أرسلت له لايف لوكيشن وتقريبًا هذا ما جعل السواق يخاف، والحمد لله إننا الصبح ولسه قريبة من بيتي".

هلا السعيد تعيش حالة من النشاط الفني

شاركت الفنانة هلا السعيد في مسلسل "حدوتة منسية" الذي تم عرضه قبل السباق الرمضاني، مع عدد كبير من نجوم الوسط الفني أبرزهم؛ سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، دعاء حكم، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، رجوى حامد، حسن عبد الله، عبير منير، محمود حافظ، مصطفى منصور، أحمد عادل، مجدي البحيري، هبة عبد الغني، عفاف مصطفى، شريف عواد، أسامة أبو العطا، محمد عزمي، شريف طلبة، ندى فقيه، من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين.

وخاضت الفنانة هلا السعيد السباق الرمضاني بمسلسل "المداح 4" وحققت من خلاله نجاحًا فنيًا وجماهيريًا كبيرًا مع عدد من نجوم الوسط الفني مثل؛ خالد سرحان، وفتحي عبدالوهاب، وهبة مجدي، وحنان سليمان، وصبحي خليل، وهلا السعيد، ودنيا عبدالعزيز، وغيرهم، والعمل من تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج.

وجسدت الفنانة هلا السعيد في مسلسل "المداح" شخصية هبه التي كانت نهايتها مأسوية للغاية حيث سيطر عليها الجن في البداية وجلعها تقتل والدتها، وجعلها الجن أيضًا تقتل نفسها في المصحة النفسية.

الجدير بالذكر أنه انتشرت في الفترة الأخيرة حوادث كثيرة بسبب سائقي أوبر، وتنوعت هذه الوقائع ما بين الخطف والتحرش، ومنهن من ضحت بحياتها من أجل الحفاظ على نفسها وأصبحت هذه الوقائع حديث مواقع التواصل الإجتماعي. 

مقالات مشابهة

  • "بعد نجاتها من حادث مروع" .. مي سليم: كنت هموت
  • أول تعليق من مي سليم بعد إصابتها في حادث سير: «كنت هموت»
  • مي سليم تنجو من الموت (للتفاصيل)
  • يسرا: ثلاثة أفلام الأقرب إلى قلبى مع الزعيم عادل إمام
  • المخرج أيمن مكرم: أحمد الفيشاوي يمتلك مواصفات الممثل العالمي (فيديو)
  • مي الغيطي تسير على خطى ليدي جاجا| أين البطانة؟
  • أمن الجيزة يفحص فيديو تعرض الفنانة هلا السعيد للتحرش من قبل سائق أوبر
  • هلا السعيد تتعرض للتحرش من سائق أوبر: "فك حزام البنطلون"
  • في ذكرى وفاة شعبان حسين.. أشهر أعماله وكيف سانده محمد صبحي؟
  • تيسير فهمي تنجو من الموت بعد 4 أيام من عيد ميلادها الـ69 (تفاصيل)