بوابة الوفد:
2024-06-06@12:29:34 GMT

وكيل صحة الإسماعيلية يتفقد مستشفى الحميات

تاريخ النشر: 12th, May 2024 GMT

تفقدت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بالاسماعيلية، مستشفى حميات الإسماعيلية، للوقوف على إنتظام سير العمل بعد إنتهاء مواعيد العمل الرسمية، تواجد الفريق الطبى حسب جدول النوباتجيات، توافر جميع المستلزمات الطبية والأدوية، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمرضى.

تأتى الزياره بناء على توجيهات الاستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان وتكليفات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بتكثيف المرور والمتابعه الدوريه للمستشفيات والمنشات الصحية .

إستهلت وكيل وزارة الصحة جولتها ،بتفقد أقسام الإستقبال والطوارئ، للتأكد من جاهزيتها لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمترددين على المستشفى، كما وجهت بتسريع معدل الإنجاز بالعيادات الخارجية واستكمال التجهيزات اللازمة لبدء تفعيل العمل بها فى أسرع وقت.

وحَرصت الدكتورة ريم مصطفى على تَفقُد قسم الإستقبال ،غُرف المرضى بالعنايه المركزة ،الداخلى وقسم الغسيل الكُلوى وإستمعت الى المرضى ومرافقيهم للإطمئنان على وضعهم الصحى ،والتأكد من رضائهم عن مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم، كما تفقدت غرف مصابى غزة مشددة على تقديم كافة سُبل الرعاية اللازمة للمرضى.

وتابعت وكيل وزارة الصحة سير العمل بصيدليه المستشفى وتوافر جميع الادوية والمستلزمات الطبية وإنتظام العمل بمنظومة الشراء الموحد .

رافقها خلال الزيارة دكتورة رضوى جنيد مدير إدارة الطب العلاجى وعادل عمار مدير مركز المعلومات ودكتور كيرلس رزق مدير إدارة العلاقات العامه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مستشفى حميات الإسماعيلية المستلزمات الطبية خالد عبد الغفار وزير الصحة محافظ الإسماعيلية

إقرأ أيضاً:

اليوم.. صحة المنيا تنظم قافلة طبية بقرية دير السنقورية ببني مزار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظم مديرية الصحة بالمنيا، اليوم  الأربعاء، قافلة طبية علاجية بقرية دير السنقورية بمركز بنى مزار، على مدار يومين متتاليين 5 و6 يونيو الجاري، ضمن مبادرة "حياة كريمة"، تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، لتقديم الخدمات العلاجية المجانية والوصول لكل المناطق والقرى الأكثر احتياجا وجميع المواطنين في أماكنهم تيسيرا عليهم.

 وأوضح الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أن القافلة تضم العديد من التخصصات منها "الأطفال - الباطنة – الجراحة - الأسنان - الجلدية - القلب والصدر - الرمد- الأنف والأذن"، بواسطة نخبة من الأطباء المتخصصين، مع تقديم الخدمات الطبية من إجراء الفحوصات والأشعة اللازمة وصرف العلاج للمواطنين بالمجان وتحويل الحالات التي تحتاج لاستكمال العلاج للمستشفيات، مشيرا إلى أن هذه القوافل الطبية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها وزارة الصحة في توفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق المحافظة.

مقالات مشابهة

  • مدير وزارة الصحة شمال دارفور ينفي خروج مستشفى الفاشر عن العمل
  • ثلاث عيادات جديدة في المركز الصحي لعلاج السكري
  • اليوم.. صحة المنيا تنظم قافلة طبية بقرية دير السنقورية ببني مزار
  • مدير "صحة شمال سيناء" يتفقد مستشفى نخل المركزي بوسط سيناء
  • غدًا.. صحة المنيا تنظم قافلة طبية بقرى بنى مزار
  • ضبط صيدلانية تنتحل صفة طبيبة جلدية في سوهاج
  • غدا.. "صحة المنيا" تنظم قافلة طبية بقرية دير السنقورية بمركز بنى مزار
  • وكيل صحة بنى سويف تفاجئ مستشفي سمسطا ببني سويف لمتابعة تقديم الخدمات
  • وكيل صحة كفر الشيخ يتفقد سير العمل بمستشفي البرلس المركزي
  • محافظ البيضاء يتفقد مستوى الخدمات الطبية بمستشفى مكيراس في البيضاء