عربي21:
2024-06-06@04:34:59 GMT

باير ليفركوزن يسحق بوخوم ويعزز رقمه القياسي

تاريخ النشر: 13th, May 2024 GMT

باير ليفركوزن يسحق بوخوم ويعزز رقمه القياسي

حقق فريق  باير ليفركوزن فوزا عريضا على مضيفه بوخوم 5-0 اليوم الأحد ضمن المرحلة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم.

بفوزه على بوخوم، واصل باير ليفركوزن سلسلته الرائعة بالوصول إلى المرحلة الثالثة والثلاثين دون خسارة في المسابقة المحلية، كما وصل إلى سلسلة من 50 مباراة دون خسارة في جميع المسابقات.



ولم يسبق لأي فريق من أحد الدوريات الخمسة الكبرى أن وصل إلى السلسلة التي حققها باير ليفركوزن هذا الموسم.

ولم يجد باير ليفركوزن صعوبة في الفوز على مضيفه بوخوم، بعدما افتتح التشيكي باتريك تشيك التسجيل لصالح ليفركوزن مع الدقيقة الثانية والأربعين مستفيداً من النقص العددي لأصحاب الأرض إثر طرد باسلاك (15).

وعزّز النيجيري بونيفيس تقدم باير ليفركوزن في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول 45+2 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف البديل المغربي أمين عدلي الهدف الثالث لفريقه (76).

 ووقع الكرواتي ستانيسيتش الهدف الرابع (86) ثم ختم الإسباني غريمالدو خماسية فريقه في الوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز، رفع باير ليفركوزن المتوّج بلقب الدوري الألماني رصيده إلى 87 نقطة وهو يملك فرصة الفوز بثلاثية تاريخية عندما يلاقي أتالانتا الإيطالي في نهائي الدوري الأوروبي وكايزرسلاوترن في نهائي كأس ألمانيا.

Unsere #Werkself hielt 16 Weiße Westen in 33 Spielen, mehr als jedes andere Team in der Bundesliga in dieser Saison.
???? Die Zahlen zum Spiel gegen Bochum. ????

???? #BOCB04 0:5 | #Bayer04 | @TipWinCompany pic.twitter.com/R3foQoeGPq

— Bayer 04 Leverkusen (@bayer04fussball) May 12, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ليفركوزن الدوري الألماني ليفركوزن الدوري الألماني كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة بایر لیفرکوزن

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو.. يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على فاركو على ملعب برج العرب في مباراة مؤجلة من الأسبوع الحادي عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، التي من المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة الموافق 14 من شهر يونيو الجاري.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الإثنين بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب التتويج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي السبت الماضي.

يدخل الشياطين الحمر لقاء فاركو، في المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 16هدفاً، فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً.

وكانت اخر مواجهة للنادي الأحمر شهدت الفوز على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما تعادل فاركو مع سموحة بهدف لكل فريق فى الجولة الأخيرة.

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

تعد مباراة الأهلى وفاركو مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري المصري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الافريقى.

وتقام مباراة الأهلى ونظيره فاركو فى السابعة مساء الجمعة 14 يونيو باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في بطولة الدوري الممتاز

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وفاركو في الدوري المصري، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مقالات مشابهة

  • شباب ضوران والسلام يتصدران دوري الثالثة بذمار
  • ترتيب مجموعة تونس في تصفيات كأس العالم 2026 بعد الفوز على غينيا الاستوائية
  • إنتر ميامى يحتفى برقم ميسي القياسي في الدوري الأمريكي
  • تشابي ألونسو: يجب أن اتعلم من خسارة نهائي اليوروباليج
  • ألونسو يتعلّم درس خسارة «يوروبا ليج»!
  • بوروسيا مونشنجلادباخ يتعاقد مع كيفن شتوجر لاعب بوخوم
  • جيسوس: الدوري السعودي ضمن أفضل 5 دوريات عالمية
  • رونالدو خضت أحد أفضل المواسم في مسيرتي
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • كولر يقود تدريبات الأهلي اليوم بعد العودة من سويسرا