كتب- حسن مرسي:

علق الإعلامي تامر أمين على خسارة الزمالك بهدف مقابل هدفين أمام فريق نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفيدرالية الأفريقية.

أبدى أمين خلال برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الاثنين، استياءه من أداء الزمالك في الشوط الأول، واصفًا إياه بـ"الكارثي والمليء بالأخطاء الفردية والجماعية"، مشيرًا إلى ضعف أداء خط الدفاع وارتكابهم لضربة جزاء قاتلة، بالإضافة إلى سوء الإعداد النفسي والمعنوي من قبل الجهاز الفني.

وأضاف "أول شوط وخاصة أول نصف ساعة من الشوط كان ينذر أننا رايحين ناحية كارثة سواء في ضربة الجزاء وفي الكرة الثانية برأسية وسط مدافعي الزمالك كانوا دون المستوى في الشوط الأول، الجهاز الفني لم يكن على المستوى خصوصا في الإعداد النفسي والمعنوي".

وعلى الرغم من الأداء السيئ في الشوط الأول، إلا أن أمين أشاد بصحوة لاعبي الزمالك في الشوط الثاني، موضحًا: "اللاعبين كانت نازلة مش مركزة ومتوترة بدليل سلسلة الأخطاء التي أدت إلى هذه النتيجة في ظني أن لاعيبة الزمالك هم من أدركوا الخطر وقالوا الحلم بيضيع مش هينفع نوري وشنا ونرجع وإحنا خسرانين 2 أو 4 صفر فكل واحد قعد مع نفسه".

وبين مقدم "آخر النهار" أن الزمالك أدرك خطورة الموقف وحاول الفريق تعويض النتيجة، وبالفعل، نجحوا في تسجيل هدف من رأسية سيف الجزيري، ليُصبح لديهم أمل في العودة في مباراة الإياب.

وأكد أمين على ضرورة نسيان هذه الخسارة والتركيز على مباراة العودة، مُطالبًا لاعبي الزمالك بالقتال بكل ما لديهم لتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: معبر رفح التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان تامر أمين الزمالك نهضة بركان نهائي الكونفيدرالية الأفريقية سيف الجزيري فی الشوط

إقرأ أيضاً:

الجياد يعلن تعين جهاز فنى جديد لكرة السلة

 قرر مجلس إدارة النادي برئاسة  سيد سمرة تعيين الكابتن تامر مصطفي رئيساً لجهاز كرة السلة بالنادي ومديراً فنياً للفريق الأول للموسم الجديد ٢٠٢٤ - ٢٠٢٥ وذلك في حضور المستشار وليد الكناني والدكتور عبدالعزيز صبري أعضاء مجلس الإدارة 

الجدير بالذكر بأن الكابتن تامر مصطفي كان يتولي رئاسة جهاز كرة السلة والمدير الفني للفريق الأول بنادي سموحة الموسم الماضي بالدوري الممتاز أ لكرة السلة ▪️

مقالات مشابهة

  • المنتخب الوطني ينهي الشوط الأول متقدما على زامبيا بهدف دون رد
  • عاجل.. أول قرار من الجهاز الفني للزمالك بعد التعادل أمام البنك الأهلي وديا
  • وديًا.. الزمالك يتعادل إيجابيا أمام البنك الأهلي بثلاثة أهداف لكل فريق
  • وديًا.. الزمالك يتعادل إيجابيًا أمام البنك الأهلي بهدف لمثله في الشوط الأول
  • تعادل إيجابي بين الزمالك والبنك الأهلي في الشوط الأول
  • فتوح يؤازر لاعبي الزمالك أمام البنك الأهلي من ستاد بتروسبورت في المباراة الودية
  • الزمالك يدعم صفوف فريق اليد بنجم جديد
  • أمين عام الناتو يعلق على "نشر قوات الحلف في أوكرانيا"
  • تامر أمين: قريب أوي هنقول فلسطـين المستقلة مش "المحتلة"
  • الجياد يعلن تعين جهاز فنى جديد لكرة السلة