لا زال الفنان محمد التاجي يخضع للملاحظة داخل أحد المستشفيات، بعد إجرائه عملية بالمعدة، حيث يعاني من أزمة صحية شديدة و«فتق» في المعدة، ويتابع الجمهور الحالة الصحية للفنان محمد التاجي، بعد دخوله العمليات على وجه السرعة لإنقاذ الأمر.

تطورات الحالة الصحية للفنان محمد التاجي

وقال الفنان محمد التاجي لـ«الوطن»، إنه ما زال موجودا في المستشفى تحت الملاحظة الدقيقة، ولا زالت هناك آلام يشعر بها داخل منطقة البطن، خاصة أن المعاناة بدأت العام الماضي وحدثت مضاعفات كثيرة بسبب إهماله للأمر، لارتباطه بتصوير مشروعات فنية معينة.

محمد التاجي يوجه الشكر لجمهوره

ووجه الفنان محمد التاجي الشكر لكل جمهوره ومحبيه على متابعة حالته الصحية بشكل يومي، خاصة منذ دخوله إلى المستشفى منذ السبت الماضي، وإجراء العملية.

آخر أعمال الفنان محمد التاجي

كان آخر أعمال الفنان محمد التاجي مشاركته في مسلسل جودر في الموسم الرمضاني مع الفنان ياسر جلال، وجسد خلاله شخصية قمر الزمان، والد شهر زاد والتي جسدتها الفنانة ياسمين رئيس.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد التاجي الفنان محمد التاجي أزمة صحية الفنان محمد التاجی

إقرأ أيضاً:

حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنانة ليلى طاهر (فيديو)

نفت الفنانة عزة لبيب، كل ما يتردد على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تدهور الحالة الصحية لـ الفنانة ليلى طاهر، قائلةً: «لا صحة لهذا الحديث».

عزة مصطفى: كل أخبار القوات المسلحة مصدرها المتحدث العسكري فقط (فيديو) عزة مصطفى توجه هذا الطلب للحكومة بعد تصريحات السيسي عن الكهرباء (فيديو) حقيقة تدهور صحة ليلى طاهر

وأضافت عزة لبيب في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن الفنانة ليلى طاهر تتمتع الآن بصحة جيدة، وتمارس حياتها بشكل طبيعي.

وتابعت: «ليلى كانت قد أجرت عملية جراحية منذ عامين، ولكنها الآن تمارس حياتها الاجتماعية بشكل طبيعي، وتتحدث مع المواطنين في الشارع بشكل اعتيادي».

وحول قرار اعتزال الفنانة ليلى طاهر، أردفت عزة لبيب: «قرار اعتزال ليلى نهائي ولا توجد نية لديها للرجوع فيه، وهي لا تمانع في الحديث للمداخلات التلفزيونية لتوضيح أي تفاصيل».

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ليلى طاهر
  • حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنانة ليلى طاهر (فيديو)
  • تطورات الحالة الصحية للفنان عمرو عبد العزيز بعد إجرائه عملية جراحية
  • «مدينة خليفة الطبية» تنجح بإجراء جراحة صعبة لرضيعة
  • بعد ظهوره الأخير.. إليكم تطورات حالة محمد منير الصحية
  • محامي عباس أبو الحسن يكشف مصير سيدتين دهسهما الفنان بالسيارة
  • جراحات تجميلية لإصلاح عيوب خلقية بهيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية
  • لطفي لبيب يكشف لأول مرة رد فعله بعد تواصل السفارة الإسرائيلية معه لتكريمه (فيديو)
  • "اعتزال بطعم الألم".. تصريح صادم للفنان لطفي لبيب يكشف سر استبعاده عن التمثيل
  • شاهد بالفيديو.. بعد الخلاف الذي نشب بينهما.. الفنان محمد الفحيل يوجه رسالة لشقيقه شريف: (اقسم بالله مافي زول في الدنيا دي بحبك اكتر مني)