اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش، قبل السفر مساء اليوم إلى تونس، استعدادًا لمواجهة فريق الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق اجتماعًا مع الطاقم المعاون له، لمناقشة عدد من الأمور الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة.

كما أدى اللاعبون تدريبات بدنية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل تنفيذ العديد من الفقرات الخططية المتنوعة.

وكان الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي، قد توجه إلى تونس برفقة الكابتن سمير عدلي المدير الإداري خلال الساعات الماضية، للترتيب لاستقبال بعثة الفريق فور وصولها إلى تونس.

وجاء سفر الكابتن خالد بيبو إلى تونس من أجل إنهاء كافة الترتيبات الخاصة بوصول البعثة والإجراءات المتعلقة بالإقامة والانتقالات وملعب التدريب، وذلك قبل مواجهة الترجي في ذهاب الدور النهائي لدوري الأبطال المحدد له السبت المقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاهلي الاهلي اليوم الترجي التونسي الترجي الأهلي والترجي الاهلي والترجي موعد مباراة الاهلي والترجي موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي مباراة الاهلي والترجي الاهلي والترجي التونسي مباراة الاهلي والترجي التونسي مباراة الأهلي والترجي التونسي الأهلي الترجي التونسي الترجي التونسي الأهلي نهائي الترجي الأهلي إلى تونس

إقرأ أيضاً:

مارسيل كولر يُبلغ إدارة الأهلي موافقته على رحيل مهاجم الفريق

 


كشف الإعلامى محمد الليثى عن مُفاجآة كبرى بعدما أكد ترحيب مارسيل كولر المدير الفني برحيل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق خلال الصيف الجاري.

تصريحات محمد الليثي

وأوضح محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية: محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة التخطيط ناقشوا مع كولر خلال الساعات الماضية عدة أمور خاصة بفريق الكرة، وتم خلال الجلسة طرح فكرة رحيل كهربا وهو ما رحب به المدرب السويسري.

5 لاعبين مرشحين لخلافة علي معلول في الأهلي حسام البدري يكشف تشكيل المنتخب الأمثل لمواجهة غينيا بيساو

وأشار: كولر قال أن رحيل كهربا لن يؤثر كثيرًا على الفريق في ظل إمتلاك الأهلي حلول هجومية أخرى أبرزها وسام أبو علي بجانب المهاجم الأجنبي الذي أقترب الأهلي من ضمّه وغالبًا سيكون محمد كانوتيه مهاجم منتخب بوركينا فاسو.

وشدد: كهربا يمتلك عروض خليجية وحال وصولها بشكل رسمي للأهلي وإذا كانت مُغرية سيتم الموافقة على إحداها في ظل ترحيب المدير الفني للمارد الأحمر.

وتابع: كولر لم يطلب رحيل كهربا لكنه لا يُمانع رحيله حال تلقيه عرضًا رسميًا..وهناك فرق بين الحالتين لأن هناك لاعبين يرفض المدير الفني رحيلهم تمامًا يأتي في مقدمتهم أمام عاشور وأخرين أبدى كولر مرونة في رحيلهم أمثال كهربا.

مقالات مشابهة

  • تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو
  • الخطيب يُكرم جهاز كرة الماء بالأهلي
  • مارسيل كولر يُبلغ إدارة الأهلي موافقته على رحيل مهاجم الفريق
  • منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة غينيا بيساو في تصفيات المونديال
  • منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة غينيا بيساو
  • منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة غينيا بيساو غدا بالتصفيات
  • الأهلي يكرم فريق كرة الماء
  • بسبب مشاكل مادية..منتخب الكونغو يرفض القدوم إلى أكادير لمواجهة المغرب
  • الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز