حقق فريق بيراميدز فوزًا هامًا علي نظيره فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري المصري.

 

تقدم بيراميدز في الدقيقة 32 بعد تمريرة من رمضان صبحي إلى مهند لاشين الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء ليتابعها مايلي داخل الشباك، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع من الشوط الأول أضاف ماييلي الهدف الثاني، وفي الدقيقة السادسة من الوقت المضاف لهذا الشوط تمكن محمد عادل من تقليص الفارق وتسجيل هدف أول لسيراميكا.

 

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي: "حراسة المرمى: شريف إكرامي، والدفاع: محمد الشيبي - محمد حمدي - أحمد سامي - محمود مرعي، وفي الوسط: بلاتي توريه - مهند لاشين - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - فخري لاكاي، والهجوم: فيستون ماييلي".

 

وجاء تشكيل سيراميكا كالتالي: "حراسة المرمى: محمد بسام، الدفاع: احمد هاني - احمد بيكهام - رجب نبيل -عبد الرحمن بودي، وفي الوسط: محمد عادل - صديق ايجولا - أحمد القندوسي - محمد إبراهيم - صامويل أمادي، وفي الهجوم: احمد ياسر ريان".

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الزمالك يمتع الجميع ويفوز على الاتحاد السكندري بثنائية في الدوري

نجح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تحقيق الفوز على نظيره فريق الاتحاد السكندري، بنتيجة هدفين نظيفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يمتع الجميع ويفوز على الاتحاد السكندري بثنائية في الدوري 

جاء الهدف الأول للزمالك عن طريق اللاعب ناصر ماهر، في الدقيقة 28 من أحداث الشوط الأول للمباراة، بعد تسديدة قوية رائعة من داخل منطقة الجزاء.

ويعتبر هذا هو الهدف الأول لناصر ماهر مع القلعة البيضاء، منذ انضمامه إلى صفوف نادي الزمالك في الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من صفوف فيوتشر.

حافلة الزمالك تصل ستاد برج العرب استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري القناة الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم الإثنين في الدوري المصري

فيما نجح سيف الدين الجزيري في إحراز الهدف الثاني للزمالك، في الدقيقة 58 من أحداث الشوط الثاني، بعد تمريرة رائعة من عبد الله السعيد إلى نداي الذي مرر الكرة من يمين منطقة الجزاء ليسدد الجزيري الكرة داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 88 إلغاء الهدف الثالث للزمالك الذي أحرزه اللاعب زياد كمال، بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو بداعي التسلل.

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 28 محتلا المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 36 في المركز الخامس.
 

مقالات مشابهة

  • تشكيل أولمبياكوس وفيورنتينا المتوقع قبل نهائي دوري المؤتمر الأوروبي
  • ايبوكا يقود هجوم سيراميكا كيلوباترا أمام مكادي بكأس مصر
  • تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة مكادي في كأس مصر
  • جوميز يوجه صدمة لإدارة الزمالك بشأن أزمة حراسة المرمى
  • الزمالك يمتع الجميع ويفوز على الاتحاد السكندري بثنائية في الدوري
  • الزمالك يتقدم على الاتحاد السكندري في الشوط الأول
  • تشكيل الجونة الرسمي لمواجهة بيراميدز في الدوري
  • يورتشيتش يعلن تشكيل بيراميدز لمواجهة الجونة في الدوري
  • تشكيل بيراميدز لمواجهة الجونة في الدوري المصري
  • تشكيل بيراميدز لمواجهة الجونة في الدوري الممتاز