أعربت الفنانة سوسن بدر عن سعادتها بخطبة الفنانة الشابة  سلمى أبو ضيف من شاب سويسري الجنسية، وحرصت على تهنئتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديهات الأشهر انستجرام.

 

 

وشاركت سوسن بدر صورة لـ سلمى أبو ضيف وخطيبها ، وعلقت عليها قائلة: "ألف مبروك يا حبيبتي ربنا يسعدكم"، لترد عليها أبو ضيف قائلة: "أحلى واحدة و أشيك واحدة و أجملهم سوسن بدر".

 وتصدرت سلمى أبوضيف مؤشر البحث العالمي جوجل وتريند مختلف مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشرها مجموعة صور وفيديوهات وثفت من خلالها لحظة عرضه طلب الزواج منها، وذلك من خلال خاصية القصص المصورة عبر حسابها على، كما نشرت صورة رومانسية وهو يحتضنها وعلقت عليها قائلة: "زوجي".

لقاء سلمى أبو ضيف الأخير

 وكانت قد حلت سلمى أبو ضيف ضيفة قبل أيام مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم، المذاع على قناة on، وكشفت أبو ضيف خلال الحلقة عن العديد من أسرار حياتها الشخصية.

آخر أعمال سلمى أبو ضيف

 شاركت سلمى في السباق الرمضاني لعام 2024 بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل، والذي حقق مشاهدة كبيرة خلال الموسم ونالت إثره على العديد من التعليقات الإجابية والإشادة بأدائها . 

وشاركت في المسلسل مع مجموعة من الفنانين ومن بينهم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وغيرهم من الفنانين.  

من هي سلمى أبو ضيف 

هي ممثلة وعارضة ازياء مصرية درست الإعلام عملت عارضة أزياء، كما عملت كمذيعة راديو عندما كان عمرها 16 سنة شاركت في رمضان 2017 بمسلسل "حلاة الدنيا" وفي مسلسل "لا تطفئ الشمس" مع ميرفت أمين وعدد كبير من النجوم، وآخر أعمالها مسلسل “ أعلى نسبة مشاهدة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوسن بدر ة سوسن بدر سلمى أبو ضيف إنستجرام مواقع التواصل الإجتماعى منى الشاذلي أعلي نسبة مشاهدة سلمى أبو ضیف سوسن بدر

إقرأ أيضاً:

هند صبري في مفترق طرق.. الأحد القادم على شاهد

يبدأ يوم الاحد القادم ٢ من يونيو عرض اولى حلقات مسلسل مفترق طرق للنجمة هند صبري عبر منصة شاهد.

أحد الأعمال المقتبسة عن مسلسل أجنبي 

 

وتخوض به النجمة هند صبري للمرة الأولى تجربة تقديم أحد الأعمال المقتبسة عن مسلسل اجنبي والتي يطلق عليها الفورمات،المأخوذ عن مسلسل the good wife's والذي يتكون من ٤٥ حلقة، ويقدم النسخة العربية كرؤية درامية السيناريست شريف بدر الدين ووائل حمدي ويخرجها محمد يحيى مورو بإشراف المخرج احمد خالد موسى.

 أبطال مسلسل مفترق طرق

 

ويشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم اياد نصار وجومانا مراد وماجد المصري  هدى المفتي مع على الطيب ونهى عابدين.. مفترق طرق من إنتاج Mbc groub، أوكلت الشركة المنفذة كاريزما جروب تنفيذ الانتاج للمنتج محمد مشيش الذي قدم الكثير من الأعمال الهامة مثل جراند اوتيل ولا تطفئ الشمس وهذا المساء وطريقي وليالي اوجيني واهو ده اللي صار ومؤخرًا دون سابق الإنذار والا الطلاق والنسيان.

 قصة مسلسل مفترق طرق

 

تدور أحداث المسلسل حول السيدة أميرة التي تفاجأ بعد مضي 15 عامًا من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء، وهنا تتجلى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلةٍ نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأسًا على عقب.

آخر أعمال هند صبري

 

وكان آخر أعمال هند صبري هو فيلم السرب، الذي تدور أحداثه حول قصة حقيقية، وهي ملحمة لـ القوات المسلحة المصرية، حدثت عام 2021 في مدينة درنة في ليبيا، وذلك بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصري قبطي، ولذلك نفذ الجيش المصري عملية جوية فى ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي، ويشارك هند صبري في بطولة فيلم السرب عدد كبير من نجوم الفن، والعمل من بطولة كل من: «أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وفيلم السرب من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال
 

مقالات مشابهة

  • أعلى نسبة مشاهدة.. محمد محمود يحصل على جائزة التميز في حفل «كأس إنرجي للدراما»
  • محمد محمود يحصد جائزة التميز عن " أعلى نسبة مشاهدة"
  • فطير ومحشي وحمام.. «أم هاشم» سفيرة الأكل الشرقي
  • سوسن بدر تكشف تفاصيل دخول العائلة المقدسة إلى مصر في «أم الدنيا 2»
  • شاهد بالبث المباشر النصر والهلال اليوم.. مشاهدة النصر × الهلال Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | نهائي كأس خادم الحرمين 2024
  • «سلمى» الأولى على الشهادة الإعدادية بالجيزة: «بذاكر 4 ساعات وحلمي كلية الألسن»
  • هند صبري في مفترق طرق.. الأحد القادم على شاهد
  • تعرف على سبب مشاركة أميرة العايدي في فيلم "جبل الحريم"
  • WATCHIT تكشف موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا»
  • آخرها نجل أحمد رزق.. حوادث دهس الفنانين بالجملة