شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن وزير الدفاع الروسي مستعدون للمساهمة في تعزيز القدرات القتالية للقوات المسلحة الجزائرية، أجرى وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، اليوم الثلاثاء، محادثات مع رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، السعيد شنقريحة.ونقلا عن وكالة سبوتنيك .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الدفاع الروسي: مستعدون للمساهمة في تعزيز القدرات القتالية للقوات المسلحة الجزائرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الدفاع الروسي: مستعدون للمساهمة في تعزيز...

أجرى وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، اليوم الثلاثاء، محادثات مع رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، السعيد شنقريحة.

ونقلا عن وكالة سبوتنيك الروسية أكد وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو أن العلاقات الروسية الجزائرية تتطور بشكل ديناميكي وإيجابي.

وقالت وزارة الدفاع الروسية في بيان لها: “أجرى وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو،.محادثات مع رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، الفريق أول السعيد شنقريحة”.

كما أكد وزير الدفاع الروسي أن روسيا والجزائر تهدفان إلى انتهاج سياسة خارجية مستقلة. والدفاع عن مصالحهما الوطنية رغم الضغوط الغربية.

وتابع “لقد أعطينا إشارة واضحة للعالم أجمع، أن روسيا والجزائر تهدفان إلى اتباع سياسة خارجية مستقلة. والدفاع عن مصالحهما الوطنية، رغم الضغوط غير المسبوقة من قبل الغرب”.

وأعلن شويغو أن “روسيا مهتمة بمكانة الجزائر الرائدة في مجال الأمن شمال أفريقيا. ومستعدة للإسهام في تعزيز القدرات القتالية للقوات المسلحة الجزائرية”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

وزير الدفاع الروسي: مستعدون للمساهمة في تعزيز القدرات القتالية للقوات المسلحة الجزائرية النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الدفاع الروسي: مستعدون للمساهمة في تعزيز القدرات القتالية للقوات المسلحة الجزائرية وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الدفاع الروسی سیرغی شویغو

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تهنئ الرئيس بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعث الفريق أول محمـد زكى القائد العام للقوات المسلحة ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيـس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبـة حلول عيد الأضحى المبارك 1445هــ جاء فيها : “السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، يطيب لى أن أبعث إلى سيادتكم بأسمى آيات التهانى بحلول عيد الأضحى المبارك داعياً الله عز وجل أن يعيده على سيادتكم بموفور الصحة والعطاء ، وعلى مصرنا الغالية باليمن والبركات ، بقيادتكم المخلصة الصادقة لمسيرة الوطن نحو غدٍ أفضل لشعب مصر العظيم”.

وتابع:" ورجال القوات المسلحة وهم يهنئون سيادتكم بهذه المناسبة المباركة يؤكدون إستعدادهم التام للبذل والتضحية والفداء فى إنكارٍ للذات إقتداءً بالمثل العليا التى أرستها هذه المناسبة المباركة ، وفاءاً منهم للمهام والمسئوليات العظمى التى كلفهم بها شعب مصر العظيم لحماية الوطن والدفاع عن أرضه وشعبه والحفاظ على سلامته وقدسية أراضيه ، والله أدعو أن يحفظكم ويسدد خطاكم إلى ما فيه الخير لمصر وشعبها وكل عام وسيادتكم بخير".

كما بعث الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقية تهنئة مماثلة إلى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه المناسبة.

هذا وقد أصدر الفريق أول  محمـد زكى القائد العام للقوات المسلحة توجيهاً لتهنئة القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود وكذا أفراد القوات المسلحة المشاركين بقوات حفظ السلام والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

كما أصدر الفريق  أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة توجيهاً مماثلاً لتهنئة القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود وكذا أفراد القوات المسلحة المشاركين بقوات حفظ السلام والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة بنفس المناسبة.

مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بحلول عيد الأضحى المبارك
  • القوات المسلحة تهنئ الرئيس بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • بوتين يضم وزير الدفاع أندريه بيلاؤوسوف إلى مجلس الأمن الروسي
  • مركز ابحاث امريكي يتحدّث عن القدرة القتالية العالية للقوات المسلحة اليمنية
  • سفير روسيا لدى ليبيا: لا أطماع لنا في ثروات ليبيا النفطية بخلاف الأوروبيين
  • وزير الدفاع الروسي يجتمع بمراسلين حربيين يغطون الأحداث في منطقة العملية الخاصة
  • ألمانيا.. إعادة إعمار أوكرانيا يتطلب وقف العمليات القتالية في البلاد
  • وزير الخارجية الصيني يدعو إلى الدفاع عن السلام والأمن بقوة
  • الجيش الروسي يحرر بلدة في دونيتسك
  • مصطفى بكري: الفريق أول محمد زكي.. رجل المواقف الوطنية