فيلم شقو.. يحتل فيلم شقو من بطولة النجم عمرو يوسف المركز الثاني في حجم الإيرادات محققا أكثر من 562 ألف جنيه خلال الساعات القليلة الماضية، ليكون الإجمالي على مدار أكثر من 30 يوما 70 مليون جنيه.

تفاصيل فيلم شقو

فيلم شقو، مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقى لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

فيلم شقوأبطال فيلم شقو

ويضم فيلم شقو في بطولته عددا من نجوم الفن منهم: عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا، وضيف الشرف أحمد فهمى، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

فيلم شقوآخر أعمال عمرو يوسف

يعيش عمرو يوسف حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث ينتظر عرض أحدث أعماله في السينما بمشاركته في ولاد رزق 3.

ويضم فيلم ولاد رزق 3 نخبة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

فيلم «شقو» لـ عمرو يوسف يحقق 69 مليون جنيه منذ بداية عرضه بالسينمات

فيلم «شقو» لـ عمرو يوسف يحقق 865 ألف جنيه خلال 24 ساعة

أول تعليق من عمرو يوسف على ردود الأفعال حول فيلم شقو «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فيلم شقو فيلم العيد تفاصيل فيلم شقو شقو ايرادات فيلم شقو عمرو يوسف فيلم شقو محمد ممدوح فيلم شقو امينة خليل فيلم شقو أحداث فيلم شقو احداث فيلم شقو ابطال فيلم شقو أبطال فيلم شقو مشاهدة فيلم شقو فيلم شقو 2024 فيلم شقو محمد ممدوح فيلم شقو يسرا فيلم شقو السينما عمرو یوسف فیلم شقو

إقرأ أيضاً:

The Garfield Movie يستعيد صدارة شباك التذاكر الأمريكي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استعاد فيلم الرسوم المتحركة “The Garfield Movie” من بطولة صوت النجم كريس برات، صدارة إيرادات شباك التذاكر الأمريكي عقب طرحه بصالات السينما قبل أسبوع.

بلغت حصيلة الفيلم الإجمالية 104 مليون دولار، جمع منهم 37.5 مليونا في شباك التذاكر الأمريكي و66.5 مليونا في السوق الأجنبية. وفق موقع “بوكس أوفيس موجو”.

وحل في المركز الثاني فيلم الحركة “Furiosa: A Mad Max Saga” للمخرج جورج ميلر، والذي تصدر الإيرادات في أمريكا لبعض الوقت قبل أن يهبط مجددًا. وبلغت حصيلة الفيلم في صالات السينما حول العالم 71.7 مليون دولار.

في إطار من الرسوم المتحركة والكوميديا، يتبع فيلم “The Garfield Movie”حياة القط جارفيلد، والذي يخوض العديد من المغامرات والأحداث المدهشة في حياته. ويشارك برات البطولة، كل من: نيكوﻻس هولت، هانا وادنجهام، صامويل إل. جاكسون، بريت غولدشتاين، فينج راميز.

مقالات مشابهة

  • ثروة ميغان تتزايد رغم الإخفاقات
  • فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس
  • The Garfield Movie يستعيد صدارة شباك التذاكر الأمريكي
  • «عالماشي» يتذيل قائمة إيرادات شباك التذاكر بـ12 ألف جنيه في 24 ساعة
  • بعد شهر ونصف من طرحه.. فيلم شقو يتخطى 74 مليون جنيه
  • فيلم "شقو" يواصل تربعه على المركز الثاني في شباك الإيرادات
  • «شقو» يحافظ على المركز الثاني في حجم الإيرادات بـ 355 ألف جنيها | صور
  • «السرب» يواصل الصدارة في شباك التذاكر.. ويتجاوز حاجز الـ 38 مليون جنيه (صور)
  • بسبب 18 ألف جنيه.. عمرو يوسف يزيح هشام ماجد عن المركز الثاني بدور العرض
  • بـ230 ألف جنيه.. فيلم «شقو» يحتل المركز الثاني بدور السينما