أخبارنا المغربية -عبد الرحيم مرزوقي 

وجهت المجموعة النيابية لحزب العدالة والتنمية، طلبا إلى رئيس مجلس النواب، لتناول الكلمة في نهاية الجلسة الأسبوعية المخصصة للأسئلة الشفهية، للحديث في موضوع عام وطارئ يستلزم إلقاء الضوء عليه، وإخبار الرأي العام الوطني به.

وبحسب الطلب الذي تقدم به مصطفى ابراهيمي، عضو المجموعة، فإن الموضوع يتعلق بتسويق مخدرات على شكل شوكولاتة ومشتقاتها.

وجاء طلب المجموعة، الذي استند إلى المادة 152 من النظام الداخلي لمجلس النواب، عقب تداول منابر صحافية، خبرا يتعلق ببداية تسويق نوع من الشكولاتة المصنعة من "الكيف"، في السوق المغربية، ابتداء من يونيو المقبل.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

هل تزوجت مي نور الشريف من ثري عربي؟.. اسم العريس كلمة السر

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أنباء عدة تزعم زواج الفنانة مي نور الشريف، من رجل أعمال ثري عربي، الأمر الذي أثار دهشة الجمهور متسائلين عن حقيقة الأمر.

الذكاء الاصطناعي يخترق صفحة سوزان نجم الدين.. ويطلب أموالاً من المتابعين حقيقة زواج مي نور الشريف

سرعان ما حسمت مي نور الشريف خبر زواجها الذي تردد على ألسنة البعض مؤخرَا، مؤكدة إنها مجرد شائعة وليس لها أي أساس من الصحة، حيث قالت: "لا أعرف سبب انتشار هذه الأخبار بين الحين والآخر، والغريب في الأمر أن من يطلق الشائعات لا يذكر اسم العريس، باستثناء أنه رجل أعمال أو ثري عربي، فلو أنني خطبت أو تزوجت فلماذا أخفي الأمر؟!".

مي نور الشريفمواصفات فتى أحلام مي نور الشريف

في الوقت نفسه، كشفت مي نور الشريف عن مواصفات فتى أحلامها لافتة إنه من الضروري أن يتسم بالإحترام والتدين، كما يجب أن يكون مواظبًا على الصلاة.

مي نور الشريفرأي مي نور الشريف في تقديم السيرة الذاتية لوالدها

على صعيد آخر، أعربت مي نور الشريف عن رأيها في تقديم السيرة الذاتية لوالدها النجم الراحل نور الشريف، مشيرة إلى إن تنفيذ الأمر يحتاج إلى جهد كبير لتقديم السيرة بالشكل الذي يليق بتاريخه الفني.

كما أشارت مي إلى أن أكثر مَن يستطيع تجسيد سيرة والدها الذاتية هما الفنانان حمادة هلال ومصطفى شعبان لأنهما يشبهانه كثيراً.

مي نور الشريف ووالدها الراحلآخر أعمال مي نور الشريف

وكانت آخر أعمال مي نور الشريف الفنية مسلسل "اللهم إني صائم" الذي خاضت به موسم دراما رمضان لعام 2017، وشاركها البطولة النجوم مصطفى شعبان، وماجدة زكي، وريم مصطفى، ووفاء صادق، وندى موسى، وفراس سعيد وخالد عليش، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أكرم فريد.

مي نور الشريفحقيقة ارتداء مي نور الشريف الحجاب

وكانت ترددت أنباء عدة منذ وقت سابق تزعم ارتداء مي نور الشريف للحجاب، بعدما شاركت متابعيها بصورة من أحدث ظهور لها رفقة شقيقتها ووالدتها الفنانة بوسي، التي ظهرت فيها وهي ترتدي غطاءً على الرأس، الأمر الذي أثار حيرة وتساؤلات الكثيرين حول حقيقة ارتدائها الحجاب.

سرعان ما نفت مي نور الشريف أنباء ارتدائها الحجاب، خلال ردها على تعليقات متابعيها المُرفقة بالصورة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث قالت: "أنا مش محجبة، دي درجة الحرارة".

مقالات مشابهة

  • تطورات جديدة في قضية الغش في أوزان قنينات الغاز الموجهة للمغاربة
  • البعمري: وقوف المغرب مع غزة كان سببا رئيسيا في استفزاز نتنياهو لنا جميعا
  • الدولي المغربي وليد شديرة يدخل القفص الذهبي..وهذه جنسية زوجته
  • رسميا .. المغرب يشرع يوم غد السبت في تسويق منتجات الكيف بالصيدليات
  • الصيدليات تشرع اليوم السبت في تسويق منتجات القنب الهندي
  • كومباني يطالب بايرن ميونخ بالتعاقد مع ثنائي أرسنال
  • المغرب يبدأ تسويق منتجات "الكيف" في الصيدليات
  • تصفيات مونديال 2026.. الملاعب المغربية تستضيف 9 لقاءات دولية في يونيو
  • هل تزوجت مي نور الشريف من ثري عربي؟.. اسم العريس كلمة السر
  • طواف المغرب للدراجات يعود من جديد مع الانطلاقة من الصحراء المغربية