ناس وخدمات، النصر السعودى يعلن رسميا ضم ساديو مانى من بايرن ميونخ،أعلن نادي النصر السعودي ضم النجم السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني في .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر النصر السعودى يعلن رسميا ضم ساديو مانى من بايرن ميونخ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

النصر السعودى يعلن رسميا ضم ساديو مانى من بايرن ميونخ

أعلن نادي النصر السعودي ضم النجم السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني في واحدة من الصفقات النارية خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكشف نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" فيديو تقديمي للنجم السنغالي الذي زامل الدولي المصري محمد صلاح في نادي ليفربول لسنوات طويلة.

 

 

وأجتاز ساديو ماني الفحوصات الطبية لنادي النصر، بعد اتفاقه مع بايرن ميونخ الألماني، على ضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وأكدت تقارير صحفية أن نادي النصر السعودي حسم صفقة السنغالي ساديو ماني مهاجم بايرن ميونخ مقابل 37 مليون يورو.

وسبق وأن تعاقد النصر السعودي مع كل من مارسيلو بروزوفيتش وسيكو فوفانا واليكس تيليس في الصيف الجاري.

وكان ساديو ماني قد انضم لصفوف بايرن ميونخ الصيف الماضي، بعقد يمتد حتى يونيو 2025، لكنه غادر بعد قضاء موسم وحيد.

54.200.234.237



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النصر السعودى يعلن رسميا ضم ساديو مانى من بايرن ميونخ وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النصر السعودی سادیو مانی نادی النصر

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. بايرن ميونيخ يعلن ضم الياباني هيروكي إيتو

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الخميس، ضم المدافع الياباني هيروكي إيتو صاحب الـ25 عامًا، قادمًا من نادي شتوتجارت الألماني.

وأفاد النادي في بيان عبر موقعه بأن اللاعب الدولي الياباني وقع عقدًا لمدة 4 سنوات ينتهي 30 يونيو 2028.

وعبر المدير الرياضي للنادي ماكس إيبيرل، عن سعادته بالتوقيع مع الدُّوَليّ الياباني وأنه يملك جميع ما يريده النادي فهو لاعب يقبل التحديات ويستطيع التغلب عليها وفي سن الـ 25 عامًا اكتسب فعليًا الكثير من الخبرات ويمكنه التعامل مع الضغط مع جميع المباريات.

بدوره، قال هيروكي إيتو: «إنه لشرف عظيم لي أن أتمكن من اللعب لأحد أكبر الأندية في العالم».

وأضاف: «يتمتع اسم بايرن ميونيخ أيضًا بسمعة طيبة في اليابان لقد بذلت دائمًا كل ما في وسعي في شتوتجارت وأتطلع إلى التحدي في ميونيخ وأريد أن أقوم بدوري لضمان فوز بايرن بالعديد من الألقاب».

واختتم: «لقد حان الوقت لاتخاذ خطوة جديدة، وبالنسبة لي فإن بايرن هو النادي المثالي لذلك».

مقالات مشابهة

  • سر طلب كاسترو رحيل ماني من النصر السعودي
  • تطورات جديدة في مفاوضات فنبرخشة التركي وساديو ماني
  • ماني يقترب من مغادرة النصر
  • بايرن ميونخ يوجه صفعة قوية لريال مدريد
  • هل يرحل ماني عن النصر السعودي؟.. تقارير تفجرها
  • حسم مصير ساديو ماني مع النصر السعودي
  • مصير ساديو ماني مع النصر
  • الصحف الأوروبية| ماركا: النصر يرغب في ضم فيرجيل فان دايك.. سكاي ألمانيا: مانشستر يونايتد يراقب وضع ماتياس دي ليخت مع بايرن ميونخ
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونيخ يعلن ضم الياباني هيروكي إيتو
  • رسميًا.. «إيتو» أول صفقات بايرن ميونخ الصيفية