يعاني الآلاف في منطقة هيوستن من ارتفاع درجات الحرارة مع انقطاع التيار الكهربائي اليوم السبت.
وأشارت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية في الولايات المتحدة، أن عواصف قوية أودت بحياة سبعة أشخاص كذلك على الأقل.
أخبار متعلقة 2.5 مليار دولار لتأمين الحدود الشرقية لبولندا.. ماذا يحدث؟ارتفاع حصيلة ضحايا أعمال الشغب في كاليدونيا الجديدة إلى 6 قتلى .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حرارة مرتفعة وانقطاع للكهرباء وعواصف في هيوستن - موقع سي إن إنعواصف في أمريكاوتوقعت هيئة الأرصاد وصول درجات الحرارة إلى 32.2 درجة مئوية وحذرت السكان، من خطر الإصابة بضربة شمس.
وأضافت: "لا تبذلوا مجهودا زائدا" مع استمرارهم في أعمال التنظيف بعد العواصف التي ضربت مناطقهم مساء يوم الخميس.
واجتاحت عواصف محملة برياح تصل سرعتها إلى 161 كيلومترا في الساعة المنطقة، مما أدى إلى تضرر منازل وأبنية وقطع خطوط للكهرباء وانقطاع التيار الكهربائي عن أكثر من 800 ألف شخص.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }معاناة أكثر من 500 ألف شخصكما ضرب إعصار منطقة بالقرب من ضاحية سيبرس، مما تسبب في اقتلاع أشجار وتحطيم نوافذ وتناثر حطام.
وأدت تلك الظروف إلى أن أكثر من 500 ألف شخص في المنطقة ما زالوا يعانون من انقطاع الكهرباء حتى صباح اليوم.
وكان الرئيس جو بايدن أعلن أمس الجمعة سبع مقاطعات في تكساس مناطق كارثة كبرى، وهو ما يجعل السكان والشركات مؤهلين للحصول على مساعدات من السلطات الاتحادية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن رويترز هيوستن هيوستن هيوستن الأمريكية حرارة مرتفعة عواصف article img ratio

إقرأ أيضاً:

جبلا الصفا والمروة.. تطهير وتعقيم دوري لتحقيق الوقاية البيئية

تعمل الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في وكالة الخدمات والشؤون الميدانية على تطهير جبلي (الصفا والمروة) بالمسجد الحرام دوريًّا "مرة كل أسبوع".
وذلك وفق خطة العمل المعدة من أجل تحقيق الوقاية البيئية لتطهير المسجد الحرام وساحاته ومرافقه، بهدف رفع مستوى النظافة والإصحاح البيئي في البيت العتيق إلى أعلى مستوى.
أخبار متعلقة "الربيعة" يدعو إلى تعزيز المسؤولية الدولية لإزالة الألغام حول العالم"الأمر بالمعروف": خطة متكاملة لتشغيل المراكز الميدانية والتوعوية في الحج .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } Screenshot 2024-05-31 173818تطهير وتنظيفوتقوم الوكالة بتطهير الجبلين بأدوات ومواد نظافة خاصة بالمسجد الحرام.
وذلك عن طريق فرقة متخصصة من الكوادر الفنية المعمارية، الذي يتمثل عملها في متابعة وضع جبلي " الصفا والمروة " يوميًا لإزالة الملاحظات، وتنظيف الزجاج المحيط بجبل المروة وإزالة ما يعلق من آثار الأتربة والغبار وغيرها.

مقالات مشابهة

  • صور.. وفد من جنوب إفريقيا يطلع على التعبئة الآلية لعبوات زمزم
  • أمير الشرقية يدشن كلية طبية في الدمام
  • شاهد | المشاعر المقدسة.. استعدادات وتجهيزات مكثفة لاستقبال الحجاج
  • "الشؤون الإسلامية" تحتفل بتخريج طلاب المعهد الإسلامي في السنغال
  • أكثر من 10 مليون قطعة مستهلكات طبية لسيارات الإسعاف المشاركة بالحج
  • "البيئة" تستعد لموسم الحج بـ 39 مسلخًا في مكة المكرمة
  • إشادات بالخدمات والتسهيلات.. 15 ألف حاج أوزبكي هذا العام 
  • رئتان حقيقيتان تكشفان تأثير التدخين المدمر في معرض بالأحساء
  • جبلا الصفا والمروة.. تطهير وتعقيم دوري لتحقيق الوقاية البيئية
  • منتجات فريدة ومتنوعة.. انطلاق معرض العطور والبخور في تبوك