بوابة الوفد:
2024-06-02@04:50:00 GMT

طارق دياب: بصراحة نحن خائفون من الأهلي

تاريخ النشر: 18th, May 2024 GMT

تحدث طارق دياب نجم الكرة التونسية عن مواجهة الأهلي والترجي التونسي التي أنطلقت منذ قليل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام في رادس.

كولر يستبعد ثلاثي الأهلي من مواجهة الترجي

أكد طارق دياب في تصريحاته خلال الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والترجي عبر بي أن سبورتس: بصراحة نحن خائفون من الأهلي، كان المارد الأحمر في المجموعات متراجعا.

أضاف دياب في تصريحاته لكن مستوى الأهلي اختلف بعد ذلك في الأدوار الإقصائية مستواه تغير تماما وبات أقوى عن قبل ذلك في دور المجموعات من البطولة.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تخطيه عقبة مازيمبي الكونغولي، فيما صعد الترجي التونسي إلى النهائي على حساب صن داونز الجنوب أفريقي.

وتقام مباراة الإياب بين الأهلي والترجي يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ويبحث المارد الأحمر عن التتويج بالاميرة السمراء من جديد.

دكة الأهلي.. كهربا وأفشة ورضا سليم الأبرز في موقعة الترجي


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دياب طارق دياب الأهلي الترجي التونسي الأهلي والترجي دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

صلاح دياب يكشف كواليس تأسيس المصري اليوم

كتب- محمد أبو بكر:

كشف رجل الأعمال صلاح دياب، رئيس مجلس إدارة مجموعة بيكو الاستثمارية، كواليس تأسيس صحيفة المصري اليوم.

وقال صلاح دياب، مؤسس صحيفة المصري اليوم، خلال "بودكاست الحل إيه"، مع "رباب المهدي": كل حاجة مبنية على الصدف، وفي شركة اسمها "ميدور" اتعملت فجأة بين ليلة وضحاها على أساس دا بداية التطبيع مع إسرائيل، وكلام مثل ذلك.

وأضاف "دياب": فجأة لقيت هذه الشركة بتبيع أسهمها للدولة، وبدل الخصخصة تم تعميمها، واتغاظت شوية، وقولت الموضوع دا لازم يثار؛ فكلمت صحفي نقي اسمه مجدي مهنا، كان رئيس تحرير الوفد، وحكيت له وضع هذه الشركة، لأني ممكن أفهم إن شركة قطاع عام تتحول إلى خاص ولكن العكس غريب جدًا.

وتابع رئيس مجلس إدارة مجموعة بيكو الاستثمارية، مجدي مهنا كتب 6 مقالات نارية، وفوجئت بعدها إنهم مشوه من جرنال الوفد وحسيت بتأنيب ضمير وإني مسؤول عما حدث لهذا الرجل، وقلت له في واحد عنده ترخيص جرنال اسمه "زمان"، بيعمل نسخة كل 15 يومًا للإبقاء على رخصته وعرض علي شرائه ورفضت، لكن بعدما حدث لك بسببي - يقصد مغادرته جريدة الوفد-، هكلمه وهاخد منه الترخيص وهغيره وأحوله إلى "المصري اليوم".

وأكمل: ما دفعني لتأسيس جريدة المصري اليوم سبب عفوي ولم يكن تدبير أو ترتيب، ولو العملية كانت عدت من غير ضرر للراجل - يقصد كتابة مجدي مهنا المقالات-، لم أكن سأقدم على تجربة المصري اليوم.

ورد مؤسس صحيفة المصري اليوم، على سؤال "إنك تفتح صحيفة وتجيب الراجل اللي اترفد من النظام دا مخوفكش؟": أنا مفروض أخاف في كل حاجة ببدأها، لكن مش مفروض أخاف قوي لسبب بسيط؛ إني عندي حاجات متعددة جدًا اشتغلت فيها، منها حاجات نجحت وقدها 5 مرات حاجات فشلت، ومبخافش من الفشل، وكان ممكن أفشل في الجرنال دا زي ما فشلت في حاجات كتير جدًا.

واستطرد: الفكرة دي كانت تداعبني لأن جدي كان عنده أشهر جرنال في مصر، وحسيت إن دا هيبقى امتداد ليه، ومعملتش حساب المشكلات اللي ممكن تحصل بعد كدا، ومعظم الوقت محصلش ليا مشاكل، ولما حصلي مشكلة أو اثنين اتقال إن دا مُرضي بالنسبالي، لأن السقف المسموح به ليس ثابتًا في كل عصر ويتحرك وفقًا لظروف البلد، وممكن يتحرك ارتفاعًا أو انخفاضًا.

وأجاب رجل الأعمال، على سؤال بشأن " المصري اليوم كان سقفها عالي وأزمة القضاء ومهاجمة الرئيس وصحيفة مستقلة، ازاي متقفلتش؟": يمكن ظروف البلد وقتها كانت مستقرة والراجل في الحكم بقاله 30 سنة ومستقر ومطمئن لكل شيء ولم يتوقع ما حدث إطلاقًا في 2011، وبالتالي أعطى مساحة سماح.

مقالات مشابهة

  • صلاح دياب يكشف كواليس تأسيس المصري اليوم
  • رسالة مفاجئة من علي معلول لجماهير الأهلي ونجوم المارد الأحمر
  • موعد طرح فيلم "رحلة 404" على "شاهد"
  • موعد مران الأهلي الأول بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا
  • المارد خرج من القمقم.. البشرية في سباق مع الزمن لتعلّم كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي
  • دعوة مصر .. وورطة الإنقلاب
  • أحمد دياب يعلق على أزمة الشحات والشيبي
  • عاجل.. واقعة الترجي تقرب بيرسي تاو من مغادرة الأهلي
  • طارق مصطفى يعلن تشكيل البنك الاهلى أمام بتروجيت في كأس مصر
  • طارق خيري: شخصية الأهلي وراء الفوز بدوري سوبر سيدات السلة