لبنان ٢٤:
2024-06-02@14:31:38 GMT

مفاجأة داخل حزب الله عن عماد مغنية!

تاريخ النشر: 19th, May 2024 GMT

مفاجأة داخل حزب الله عن عماد مغنية!

وسط المعركة الدائرة في جنوب لبنان بين "حزب الله" وإسرائيل، يتم الحديث دائماً عما إذا كان الحزب يُعين "قادة جُدداً" بدل الذين يتم اغتيالهم في الميدان، وآخرهم حسين مكي وحسين مهدي.

مصادر مقربة من الحزب تقولُ إنّ هناك الكثير من الشخصيات المدربة لتولي زمام المسؤولية في أكثر من صعيد ومركز، كاشفة أن الشخص الوحيد الذي لم يستطيع أحد أن يحلّ مكانه ضمن الحزب هو القائد العسكري السابق له عماد مغنية.



ولفتت المصادر إلى أن هناك نحو 6 أشخاص يقومون بمهام مغنية، أما المناصب الأخرى التي تصبح شاغرة، فيجري تعيين شخص جديد فيها، وهذا الأمر عادي. المصدر: خاص "لبنان 24"

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

استدعاء شهود الواقعة.. مفاجأة في حادث غرق طفل داخل حمام سباحة بكفر الزيات

بدأت النيابة العامة بكفر الزيات في محافظة الغربية، تحقيقات موسعة فى واقعة وفاة طفل غرقاً داخل حمام سباحة خاص بإحدى المدارس الخاصة بقرية الدلجمون التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، وأمرت باستدعاء شهود العيان وأسرة الطفل لسؤالهم واستدعاء مسئولي المدرسة والمشرفين على نشاط السباحة.

بداية الواقعة

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، تلقت مساء أمس بلاغاً باستقبال مستشفى كفر الزيات العام، طفلاً في العقد الأول من العمر جثة هامدة إدعاء غرق داخل حمام سباحة خاص بإحدى المدارس الخاصة بطريق قرية الدلجمون بدائرة المركز.

علي الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من المعاينة الأولية مصرع طفل يدعى محمد صبحي يبلغ من العمر 7 سنوات ومقيم بقرية الدلجمون غرقاً داخل حمام سباحة خاص بإحدى المدارس الخاصة، بدائرة المركز.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة وندب مفتش الصحة لمناظرة الجثة ومعرفة ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومعرفة أسباب الوفاة وتفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الواقعة.

مفاجأة في التحريات

وكشفت التحريات عن مفاجأة وهي أن الطفل ليس تلميذاً بالمدرسة بل إنه مشترك في النشاط الصيفي، المقام داخل إحدي المدارس الخاصة، وكان يذهب من أجل تعلم السباحة وأنه لفظ أنفاسه الأخيرة، غرقاً داخل حمام السباحة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

مقالات مشابهة

  • استدعاء شهود الواقعة.. مفاجأة في حادث غرق طفل داخل حمام سباحة بكفر الزيات
  • بين الـ2006 والـ2024.. ما الذي تغيّر في حرب حزب الله؟
  • هزّ العصا.. هل انتقل لبنان إلى مرحلة الحرب؟
  • استشهاد مسعف وإصابة آخر بغارة إسرائيلية جنوب لبنان
  • محمد رعد زار جبيل... ماذا قال من هناك عن حزب الله والحرب؟
  • الحاج حسن: الخسائر كبيرة جدا في القطاع الزراعي
  • اجتماع تنسيقي بين التقدمي وحزب الله في منطقة الغرب
  • مفاجأة.. حسين الشحات رفض التصالح مع الشيبي بعد الحكم الصادر ضده بالحبس
  • السفير الأمريكي يفجر مفاجأة بشأن هذا الأمر : الحكومة اليمنية لن توقع على هذه الاتفاقية!
  • إصابتان إثر غارة إسرائيلية على جنوب لبنان