البث المباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم في نهائي كأس الكونفدرالية،يواجه الفريق الأول لنادي الزمالك مواجهة حاسمة في الساعة الثامنة مساءً اليوم الأحد، عندما يحتضن نادي نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وانتهت مباراة الذهاب التي جرت الأحد الماضي في المغرب بفوز نهضة بركان بنتيجة 2-1.

يلعب الزمالك اليوم بإشراف المدرب البرتغالي جوزيه جوميز بشعار "الفوز لا يمكن الاستغناء عنه" للفوز بلقب الكونفدرالية، حيث حذر المدير الفني اللاعبين من استقبال أي أهداف قد تزيد من تعقيد المباراة، مشددًا على ضرورة التركيز طوال فترة المباراة التي تستمر لمدة 90 دقيقة.

بدوره، يسعى فريق نهضة بركان بقيادة معين الشعباني إلى تحقيق الفوز أو التعادل في المباراة اليوم بهدف الفوز بلقب الكونفدرالية. وقد أنهى الفريق المغربي تدريباته مساء البارحة على ملعب القاهرة الدولي استعداداً للمباراة اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان"bein sports HD6".مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم في نهائي كأس الكونفدرالية يلا شوتمعلق مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 2024

توفر قناة بي إن سبورتس أكثر من خيار يمكنك من خلاله الاستماع للتعليق على مباراة إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية 2024 بين نهضة بركان والزمالك.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر يلا شوت 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر يلا شوت 

عبر القناة الصوتية الأولى يمكنك الاستماع للمباراة بصوت المعلق علي محمد علي وفي القناة الصوتية الثانية المعلق الرياضي جواد بدة.

مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 2024

يمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 عبر الإنترنت من خلال الاشتراك في تطبيق "تود" أو خدمة "بي إن كونكت".

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 2024

يمكنكم مشاهدة قناة "bein sports HD6" الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 من خلال الترددات التالية.

تردد بي إن سبورتس 6 على سهيل ساتتردد القناة: 10810.الاستقطاب: عامودي.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 2/3.تردد بي إن سبورتس 6 على نايل ساتتردد القناة: 11054.الاستقطاب: أفقي.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 2/3.موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 2024

تقام مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 يوم الأحد 19 مايو/ آيار 2024 على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم بث مباشر الزمالك مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر بث مباشر الزمالك ونهضة بركان يلا شوت بث مباشر الزمالك ونهضة بركان اليوم يلا شوت مباراة الزمالك ضد نهضة بركان بث مباشر الان مباراة الزمالك و نهضة بركان مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم الكونفدرالية الزمالك بث مباشر الان يلا شوت مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر اليوم مباراة الزمالک ونهضة برکان فی نهائی الکونفدرالیة لمباراة الزمالک ونهضة برکان فی الکونفدرالیة الأفریقیة 2024 البث المباشر

إقرأ أيضاً:

شيكابالا يكشف موعد تعافيه من الإصابة والعودة إلى الزمالك

كشف محمود عبدالرزاق شيكابالا قائد فريق الزمالك، موعد تعافيه من الإصابة والعودة إلى صفوف الفارس الأبيض مرة أخرى.

لاعبة سلة الأهلي: حققنا دوري السوبر عن جدارة

ويغيب شيكابالا عن صفوف الزمالك بسبب إصابة عضلية لحقت به قبل مباراة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية.

وقال شيكابالا في تصريحات تليفزيونية  "خضعت لاشعة بالأمس ومتبقي أسبوعين وسأكون متواجدًا مع الفريق.

وعن موقف الزمالك في جدول الدوري المصري، علق شيكابالا "لا يوجد شيء اسمه بعيد في الكرة، قبل ذلك كنا خلف الأول ب9 و10 نقاط وحصلنا على بطولة الدوري، أهم شيء تعمل ما عليك وتتعب وتجتهد".

ويحتل الزمالك المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة من أصل 17 مباراة ويتبقى له 5 مواجهات مؤجلة، بينما يتصدر بيراميدز جدول المسابقة برصيد 53 نقطة.

وكان الزمالك قد توج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي ليضرب موعدا مع الأهلي في السوبر الأفريقي.

مقالات مشابهة

  • البث المباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند يلا شوت اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند يلا شوت في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024
  • أبو العز: جوميز نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوط قبل نهائي الكونفدرالية
  • عاجل/ شاهد البث المباشر بدون تقطيع ⚽ لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الهلال ضد النصر
  • مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والنصر يلا شوت في نهائي كأس الملك 2024
  • رابط مجاني البث المباشر مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • النصر والهلال.. شاهد بالبث المباشر مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك وشيكابالا يعلق على عقوبتي الشحات والشيبي
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • شيكابالا يكشف موعد تعافيه من الإصابة والعودة إلى الزمالك