تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو وصور تظهر الفنانة ياسمين صبري، مع كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي، والتي قابلته على هامش إحدى الفعاليات في السعودية.

 تريند ياسمين صبري وجورجينا

وجاءت تلك الصورة بعد سنوات من التريند الذي ارتبط بها ويجمع شبه كبير بين ياسمين صبري والأرجنتينية جورجينا رودريجيز صديقة كريستيانو رونالدو، حيث إن الصور جاءت دون ظهور الأخيرة.

 

آخر أعمال ياسمين صبري

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري هو مشاركتها في مسلسل رحيل الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي عام 2024، تحكي قصة مسلسل رحيل عن فتاة من منطقة شعبية اسمها "رحيل"، وتقوم بدورها ياسمين صبري.

وتدور أحداث المسلسل عن المهندسة "رحيل" التي تنشأ في حيّ شعبيّ، ومع توالي الأحداث ترتبط عاطفيًا ببطل المسلسل الذي يقوم بدوره أحمد صلاح حسني بطل مسلسل رحيل، يعمل في مجال تجارة الأخشاب ويلتقي بالفتاة "رحيل"، ويقرر الارتباط بها بعد إعجابه بها، وأيضًا من أجل مساعدتها خصوصًا مع الصعوبات التي تواجهها الفتاة الشابة في حياتها داخل الحارة الشعبية.

تواجه "رحيل" أزمة صعبة وتدخل إلى السجن بعد اتهامها في جريمة قتل، بعد مؤامرة من عدد من الشخصيات الرئيسية في المسلسل، ويقرر البطل مساعدة حبيبته من أجل إثبات براءتها من تهمة القتل، وتتوالى الأحداث.

والمسلسل من بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، سماء إبراهيم، حازم سمير، أحمد صيام، مي القاضي، هاجر الشرنوبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ياسمين صبري اخر اعمال ياسمين صبري یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

ماريتا عادل تكشف عن سبب خوفها من المشاركة في مسلسل «جري الوحوش».. فيديو

أعربت الفنانة ماريتا عادل، عن تخوفها في البداية من المشاركة في بطولة مسلسل «جري الوحوش»، والذي عُرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وأوضحت ماريتا عادل، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع عبر قناة صدى البلد، أن السيناريست أحمد صبحي تناول موضوع المسلسل بشكل مختلف تمامًا عن الفيلم، حيث أنه مأخوذ عن الرواية الأصلية للعمل السينمائي.

وأشارت ماريتا عادل، أنها تجسد شخصية فتاة تدعى صافية، وهذه الشخصية غير متواجدة بالفيلم، قائلة: «في المسلسل بجسد شخصية صافية، يا ريت تبقى موجودة في أرض الواقع بتغلط، وليها حظ من اسمها صافية جدًا، ولما بتفكر تاخد حقها بترجح الإيمان بالله أنه هو اللي يجيب حقها لأن الحق ينتصر في النهاية، وهي خط درامي موزاي مع عبد الحكيم - الذي يجسد شخصيته الفنان ادوارد، وبيبدأ بينهما صراع».

وأكدت ماريتا عادل، على أن المؤلف أحمد صبحي تناول الشخصيات الرئيسية بشكل مختلف تمامًا عن الفيلم، قائلة: «الفيلم مدته ساعة ونص أو ساعتين، لكن المسلسل 30 حلقة ويجب أن يتناول أحداث أكثر من الفيلم».

مقالات مشابهة

  • منة فضالي تكشف عن صور من كواليس مسلسل «أزمة ثقة»: «دعواتكم»
  • مؤلفة "أعلى نسبة مشاهدة" سمر طاهر تكشف لـ "الفجر الفني" عن شعورها بعد تكريماتها الأخيرة (خاص)
  • لهذا السبب.. جورجينا تتصدر تريند "جوجل "في السعودية
  • ماريتا عادل تكشف عن سبب خوفها من المشاركة في مسلسل «جري الوحوش».. فيديو
  • ياسمين صبري تتألق بأحدث ظهور لها
  • بـ "مسلسلين جُدد"..هند صبري تعيش حالة من النشاط الفني (تقرير)
  • جورجينا تتألق بالأسود في آخر ظهور لها.. صور
  • خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن   سر اختيارها لشخصيتها في مسلسل "برغم القانون"
  • أنا مش متمرس في التمثيل.. أمير عيد يكشف عن سر التشابه بينه و علي بـ مسلسل دواعي سفر
  • هند صبري تنتظر ردود فعل الجمهور على مسلسل "مفترق طرق"