احتفل الفنان حمزة نمرة، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بتخطي أغنية "داري يا قلبي" الـ 400 مليون مشاهدة.


 

وشارك حمزة نمرة بوستر الأغنية، وعلق عليه قائلًا: "داري يا قلبي كسرت حاجز ال ٤٠٠ مليون مشاهدة على اليوتيوب مليون شكرًا ليكم".


 

تفاصيل أغنية "داري يا قلبي"


 

أغنية " داري يا قلبي " من ألبوم "هطير من تانى" الذي أطلقه حمزة نمرة مؤخرًا،  والألبوم ضم 8 أغنيات جديدة، وكان أول إنتاج لشركته الخاصة التى أسسها خلال الفترة الماضية.

 

 

كلمات أغنية داري ياقلبي

وكانت كلمات الأغنية "مالك مش باين ليه قلبك تايه من مدة كبيرة.. خايف تتكلم ليه في عيونك حيرة وحكاوي كتيرة.. متغير ياما عن زمان قافل علي قلبك البيبان.. حبيت وفرقت كام مكان عايش جواك.. احساسك كل يوم يقل وتخطي وخطوتك تذل.. من كتر ما احبطوك تمل فين تلقي دواك.. بتودع حلم كل يوم تستفرد بيك الهموم.. وكله كوم والغربة كوم والجرح كبير.. مبتديش حاجة اهتمام اهلا اهلا سلام سلام.. بقي طبعك قلت الكلام ومفيش تفسير.. داري داري يا قلبي مهما تداري.. قصاد الناس حزننا مكشوف.. وهو عادي عادي محدش في الدنيادي.. بيتعلق بشئ الا وفراقه يشوف.. كل اللي معاك في الصورة غاب.. وطنك والأهل والصحاب.. كم واحد ودع وساب من غير أسباب.. شايف في عينيك نظرة حنين.. بتحن لمين ولا مين.. طول عمرها ماشية السنين والناس ركاب.. مع دقة عقرب الساعات.. بتموت جوانا ذكريات.. عشمنا قلوبنا باللي فات ونسينا نعيش.. كان مكتوب نمشي الطريق.. ونفارق كل مدى شيئ اتسرق العمر بالبطيء.. ورسي على مافيش وداري داري".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حمزة نمرة

إقرأ أيضاً:

24 ساعة.. إعلان عصابة الماكس يتجاوز مليون مشاهدة

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "عصابة الماكس" من بطولة أحمد فهمي، بالامس، الإعلان الرسمي للعمل، والمقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

 

 

نسبة مشاهدة إعلان فيلم عصابة الماكس

وحقق إعلان عصابة الماكس حتى الآن أكثر من مليون مشاهدة عبر مختلف منصات السوشيال ميديا، وذلك في أقل من 24 ساعة على طرحه.

 

تفاصيل إعلان عصابة الماكس

 

واحتوى إعلان عصابة الماكس علي عدد من المشاهد الكوميدية والأكشن التي ظهر بها أحمد فهمي وعصابته التي يُكونها ضمن الأحداث، كما ظهر خلاله ضيوف الشرف، أبرزهم أحمد السقا وهشام ماجد.

 أبطال فيلم عصابة الماكس 

والعمل كان يحمل في البداية اسم المكسيكي، قبل أن يستقر صُناعه على طرحه تجاريًا باسم عصابة الماكس، ومن بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، خالد الصاوي، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، وحاتم صلاح، مع ضيوف الشرف أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي، محمد ثروت، حمدي الميرغني، وحمو بيكا، والفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

 قصة عصابة الماكس

 

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، حول شخصية المكسيكي التي يقدمها فهمي، وهو نصاب إسكندراني اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، لكنه يتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ويواجه العديد من الأزمات ويمر بمواقف كوميدية عديدة مع أعضاء عصابته مع تتابع الأحداث.

 أحدث أعمال أحمد فهمي 

 

ومن ناحية أخرى، يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن أحداث فيلم ولاد رزق 3، والذي ينافس أيضًا في موسم عيد الأضحى المقبل، والفيلم يتناول قصة رضا رزق الذي يقدم دوره أحمد عز وأشقائه الذين تركوا الإجرام، ولكن قرروا العودة مجددًا إليه، لتنفيذ مهمة وحيدة كبيرة سيتوبون بعدها، ويستعينون في مهمتهم بـ آسر ياسين الذي يلعب دور الشايب، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي.

 اخر اعمال احمد فهمي

 

وكان اخر اعمال احمد فهمي هو فيلم  مستر إكس، تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب وشارك فيه محمد أنور، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، هنا الزاهد وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم إبراهيم فايق، مجدي عبدالغني، بيج رامي، عمرو يوسف وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • هيثم شاكر يدخل الأكثر مشاهدة على يوتيوب بـ "يوم ما تفارق"
  • التعاون الأول.. عزيز الشافعي يعلن تعاونه مع عبدالفتاح الجريني في "الحلم الوردي"
  • كارول سماحة تروج لطرح أغنية "اضحك يا قلبي".. فيديو
  • هيثم شاكر| مشاهدات أغنية "يوم ماتفارق" خلال 24 ساعة على "يوتيوب"
  • «بنادي عليك» لـ شذى حسون تتخطى مليون مشاهدة على يوتيوب
  • خلال شهر..تامر حسني يقترب من 2 مليون مشاهدة بـ "قدها"
  • شذى حسون تحقق أول مليون مشاهدة على «يوتيوب» بكليب «بنادي عليك»
  • عبير نعمة| مشاهدات أغنية "لعندو بروح" في أسبوعين
  • 24 ساعة.. إعلان عصابة الماكس يتجاوز مليون مشاهدة
  • قريبًا.. ميس حمدان تستعد لطرح أغنية "زلزال في قلبي"