صحيفة الاتحاد:
2024-06-12@05:10:24 GMT

كلوب لا يتمزق من الفراق!

تاريخ النشر: 20th, May 2024 GMT

لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة «البريميرليج» يسجل «القياسية 1246»! «السيتي».. بطل بلا منازع


ودع ليفربول مدربه الألماني يورجن كلوب، بعد ثماني سنوات ونصف سنة، وسط أجواء عاطفية خلال الفوز على ولفرهامبتون بنتيجة 2 - صفر في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وظهر كلوب مرتدياً قبعة سوداء في مباراته رقم 491 والأخيرة مع ليفربول، وحصل على نسخ طبق الأصل من جميع الألقاب التي حققها مع ليفربول، بعد المباراة التي أقيمت على ملعب «أنفيلد».


ونقلت وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا»، حديث يورجن كلوب لجماهير ليفربول، وهو داخل الملعب قائلاً «أنا مندهش للغاية، اعتقدت أنني سأتمزق من مشاعر الفراق، لكنني لست كذلك، أنا سعيد للغاية، ولا أصدق ذلك».
وأضاف المدرب الألماني «أنا سعيد بكم جميعاً وبهذه الأجواء والمباراة والفوز، وكوني جزءاً من العائلة، وهذه الاحتفالية، إنها مذهلة، شكراً جزيلاً لكم».
وبدا كلوب واثقاً في مستقبل ليفربول، مضيفاً «لا أعتبر رحيلي نهاية بل مجرد بداية، لأنني رأيت فريقاً عامراً بالمهارات والمواهب الشابة، ومبدعاً ويتسم بالرغبة القوية».
وقال «أحظى باهتمام مبالغ فيه في الأسابيع الأخيرة، وهذا أمر غير مريح حقاً، لقد رأيت البعض يبكون، وهو ما سيحدث لي لأنني سأفتقد الناس، ولكن التغيير جيد ومطلوب».
وهتف يورجن كلوب مع الجماهير باسم خليفته أرني سلوت المدير الفني الجديد للفريق الذي يتولى المهمة في الصيف المقبل، مضيفاً «ستبذل قصارى جهدك، والكل يرحب بك مثلما رحبوا بوصولي».
ورحل كلوب عن ليفربول محققاً أعلى نسبة انتصارات بين مدربي النادي 62%، ومتفوقاً بأكثر من 30 مباراة على أقرانه، كما بات أول مدرب يحقق الفوز في مباراته الأخيرة مع الفريق الإنجليزي منذ مات ماكوين في عام 1928.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي البريميرليج ليفربول

إقرأ أيضاً:

الأسيرة المحررة نوعا أرغماني: رأيت الموت أمام عيني 4 مرات بفعل القصف الإسرائيلي على غزة

أعلنت الأسيرة المفرج عنها نوعا أرغماني السبت، أنها رأت الموت أمام أعينها 4 مرات بفعل القصف الإسرائيلي على قطاع غزة.

اعلان

وأرغماني هي واحدة من 4 محتجزين أعلن الجيش الإسرائيلي يوم السبت تحريرهم، بعد هجوم عنيف شنه على محيط مخيم النصيرات، وأسفر عن مقتل أكثر من 200 فلسطيني، بحسب وزارة الصحة في القطاع المنكوب. 

وفي حديث مع وسائل إعلام عبرية، قالت أرغماني "رأيت الموت أمام عيني مباشرة، وفي إحدى المرات دخل صاروخ إلى داخل المنزل".

وأكدت أنه في "إحدى المرات دخل صاروخ إلى المنزل، ثم وقع انفجار، لقد كنت متأكدة من أنني ميتة".

ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، عن أرغماني قولها إنها "كانت تتنقل من شقة لأخرى خلال كل فترة زمنية معينة، وأنها لم تحتجز في أي نفق منذ أسرها، وأنها كانت تتنكر بملابس إسلامية عندما كانت تتجول في شوارع قطاع غزة برفقة المسلحين الذين كانوا يحرسونها".

واتصل رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، السبت بالمحتجزة المحررة. وقالت أرغماني لنتنياهو إنها "سعيدة لسماع اللغة العبرية مرة أخرى بعد هذه الفترة الطويلة."

وقال نتنياهو لأرغماني "لم نتخل عنك ولو لثانية واحدة".

شاهد :إسرائيليون يحتفلون بعد استعادة أربعة محتجزين من قطاع غزةالقيادة المركزية الأمريكية تنفي استخدام الرصيف العائم قبالة غزة لتحرير المحتجزين الإسرائيليينمظاهرات إسرائيلية حاشدة تطالب بصفقة للإفراج عن الأسرى المحتجزين في غزة

ودعا والد الأسيرة المفرج عنها نوعا أرغماني الإسرائيليين للمشاركة بالمظاهرات السبت، وفقا لصحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية.

وأعلن الجيش الإسرائيلي في وقت سابق السبت، أن قواته تمكنت من تحرير أربعة من المحتجزين لدى حركة حماس في قطاع غزة.

وذكر المتحدث العسكري الإسرائيلي، أن العملية تم تنفيذها بناء على معلومات استخبارية وعمليات للشاباك واليمام، مضيفا أنها "انطوت على مخاطر كبيرة، وانتهت باستعادة المختطفين الأربعة".

وشدد على عزم تل أبيب "إعادة جميع المختطفين"، قائلا "سنقوم بذلك بكل الطرق، وهذه رسالتنا للمفاوضات هذا الصباح".

وكشف الجيش عن أسماء الرهائن المحررين وهم نوعا أرغماني وألموغ مئير وأندري كوزلوف وشلومي زيف.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: مظاهرة حاشدة لأمريكيين يدعمون فلسطين أمام البيت الأبيض شاهد: حالة من الرعب والهلع يعيشها الفلسطينيون إثر هجوم مكثف على النصيرات ودير البلح موقع أكسيوس: خلية أمريكية ساعدت الجيش الإسرائيلي في تحرير المحتجزين الأربعة في غزة إسرائيل حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: قصف إسرائيلي متواصل على مناطق متفرقة في القطاع والاتحاد الأوروبي يدين بشدة "مجزرة النصيرات" يعرض الآن Next في اليوم الرابع والأخير.. صناديق الاقتراع تفتح أبوابها أمام الناخبين لاختيار أعضاء البرلمان الأوروبي يعرض الآن Next القيادة المركزية الأمريكية تنفي استخدام الرصيف العائم قبالة غزة لتحرير المحتجزين الإسرائيليين يعرض الآن Next شاهد: مظاهرة حاشدة لأمريكيين يدعمون فلسطين أمام البيت الأبيض يعرض الآن Next شاهد: مئات الآلاف يشاركون في مسيرة فخر المثليين في فينا اعلانالاكثر قراءة شاهد: اشتعال النيران في شاحنة تنقل 5000 غالون من الوقود في تكساس شاهد: مستوطنون إسرائيليون يشعلون النار في قرية فلسطينية بالضفة الغربية المحتلة بعد تحرير 4 محتجزين إسرائيليين.. غانتس يعلن إرجاء مؤتمره الصحفي الذي كان مقرراً مساء اليوم رئيسة وزراء الدنمارك تتعرض لاعتداء في إحدى ساحات كوبنهاغن مباشر. "مجزرة جديدة في غزة".. بمساعدة أمريكية إسرائيل تحرر 4 محتجزين وتقتل أكثر من 200 فلسطيني في النصيرات اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ضحايا احتجاز رهائن فلسطين الشرق الأوسط روسيا فرنسا مظاهرات Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • طبيب يحذر: إذا رأيت هذا العرض المفاجئ على لسانك فتوقف عن شرب القهوة فورا
  • مصر تنتج أول سيارة كهربائية.. (تفاصيل بالفيديو)
  • ماذا يفعل غير المقتدر على إخراج صدقة؟.. سعد الهلالي يوضح
  • عمرو أديب: "ده مش منتخب يوصل كاس عالم ده يوصل بالطيارة بس"
  • أعظم خوفنا من الطائرات الإسرائيلية... تصريحات صادمة لمحتجزين سابقين في غزة
  • «جانتس» ينقلب على نتنياهو ويدعو لانتخاب حكومة جديدة: «شعبنا يتمزق»
  • كلوب وليفاندوفسكي يشاركان في توديع ماركو رويس بعد رحيله عن دورتموند
  • فان خال يكشف عن رأيه في تعيين سلوت مدربًا لليفربول
  • الأسيرة المحررة نوعا أرغماني: رأيت الموت أمام عيني 4 مرات بفعل القصف الإسرائيلي على غزة
  • انطلاق كأس مصر للدراجون بوت و التجديف وقوفا