أعلن فريق شتوتجارت، وصيف بطل الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، اليوم الاثنين، أن نيك ولتيماد سينضم للفريق في صفقة انتقال حر قادما من فيردر بريمن.

وذكر شتوتجارت أن ولتيماد صاحب الـ22 عاما، وقع على عقدا يمتد حتى 2028.

ونشأ ولتيماد، المولود في بريمن، في أكاديمية فيردر، وشارك للمرة الأولى في البوندسليجا في 2020.

ولعب معارا في فريق إلفيرسبرج في دوري الدرجة الثالثة خلال موسم 2022 / 2023، وساعد الفريق للصعود لدوري الدرجة الثانية، ثم شارك في 30 مباراة، وسجل هدفين، عقب عودته لبريمن في الموسم الماضي.

وقال فابيان فولجموث المدير الرياضي لنادي شتوتجارت:" أثبت نيك قدراته في الموسم الماضي، ورسخ مكانته في الدوري الألماني. إنه مهاجم قوي".

وقال ولتيماد مهاجم المنتخب الألماني تحت 21 عاما:" لدي ارتباط عائلي خاص مع شتوتجارت، ولدي دافع كبير للعب هناك، حيث كنت أشاهد بحماس التدريبات عندما كنت صغيرا أيام أجازتي".

ويملك شتوتجارت مهاجمين مميزين هما سيرهو جيراسي (سجل 18 هدفا وصنع خمسة أهداف) والألماني الدولي دينيز أونداف (سجل 18 هدفا وصنع عشرة أهداف) ولكن مستقبلهما مع الفريق غير واضح.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شتوتجارت ميركاتو ميركاتو 2024 فريق شتوتجارت نادي شتوتجارت

إقرأ أيضاً:

في واقعة غريبة.. فريق هنغاري يفوز بـ43 هدفا ليتوج بطلا للدوري بفضل فارق الأهداف

أصبح دوري كرة القدم للشباب في هنغاريا تحت الأضواء بعد أن بدأ الاتحاد المحلي للعبة تحقيقا عقب فوز فريق كيركيغيازي بنتيجة 43-1 ليحسم لقب الدوري بفارق الأهداف عن أقرب منافسيه.

وكان فريق كيركيغيازي يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب قبل جولة من نهاية الدوري، ويحتاج لمعجزة حقيقية تتمثل في الفوز بفارق 42 هدفا على الأقل من أجل التتويج ببطولة الدوري بأفضلية الأهداف على حساب ميكلوسي المتصدر.

وفي الجولة الأخيرة من الموسم، اعتقد فريق ميكلوسي أنه قام بما ما يتعين عليه من أجل الفوز بلقب الدوري عندما تغلب على فريق منتصف الجدول نيارانوليك بهدف نظيف.

???????????? In the Hungarian U14 league, the second-placed team needed to win by 42 goals to overcome the goal difference and become champions.

They won 43-1. The federation has started an investigation today. ???? pic.twitter.com/IvOQg4wdFQ

— CentreGoals. (@centregoals) May 30, 2024

ولكن كيركيغيازي صدم الجميع بفوزه على بالمونوستورا متذيل جدول الترتيب بنتيجة 43-1  ليتوج بلقب الدوري بأفضلية فارق الأهداف، بحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ستار".

وتوج كيركيغيازي بطلا للمسابقة بعد تصدره جدول الترتيب بفارق هدف واحد عن أقرب ملاحقيه، حيث سجل 132 هدفا مقابل 131 لميكلوسي الذي تراجع إلى المركز الثاني.

ووفقا لقائمة مباريات دوري الشباب في هنغاريا، فقد بدأت جميع المواجهات في الساعة 10 صباحا في نفس اليوم، ولكن في أعقاب النتائج المثيرة للجدل، فتح الاتحاد الهنغاري لكرة القدم تحقيقا موسعا لوجود شبهة تلاعب كبيرة وممارسات خاطئة في مباريات الجولة الأخيرة.

المصدر: "ديلي ستار"

مقالات مشابهة

  • ثلاثية ‎الهلال التاريخية وشهادة غينيس تزين شوارع الرياض .. فيديو
  • مدرب إنجلترا يثني على بيلينجهام بعد تتويجه بدوري أبطال أوروبا
  • الأوروغوياني كافاني يعلن اعتزاله اللعب دوليا
  • تحديد موعد الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد
  • في واقعة غريبة.. فريق هنغاري يفوز بـ43 هدفا ليتوج بطلا للدوري بفضل فارق الأهداف
  • فريق مجري يسجل 43 هدفا في مباراة واحدة.. ما القصة؟
  • ميركاتو 2024.. 7 نجوم تنتهي عقودهم هذا الصيف
  • طموح بوروسيا دورتموند يصطدم بخبرة ريال مدريد.. من سيفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا؟
  • عمورة ضمن “التوب3” لأفضل الهدافين العرب في أوروبا
  • القحطاني ثاني صفقات القادسية