التمس وكيل الجمهورية الجنح ببئر مراد رايس بالعاصمة تسليط عقوبة 18 شهر حبس نافذ و 100 الف دج غرامة مالية نافذة. لشاب في العقد الثاني من العمر “م.ك” قام بإقتحام مركز التكوين بمنطقة بئرخادم بغرض السرقة .

و بالرجوع الى تفاصيل قضية الحال تعود وقائعها بتاريخ 8 أفريل 2024. و حسب مادار بجلسة المحاكمة المتهم قام بإقتحام مركز التكوين.

المتواجد بمنطقة بئرخادم في حدود الساعة 6 صباحا و حاول سرقة طابعات. و الات النسخ المتواجدة بالمركز بالتواطؤ مع شريكه المتهم الثاني المتواجد في حالة فرار. مع سرقتهما ايضا مفتاح سيارة المركز. الا انه وبعد اكتشاف امرهما ،من قبل اعوان الامن. تم القاء القبض على احدهما فيما يتواجد المتهم الثاني في حالة فرار .

المتهم و اثناء مثوله امام هيئة المحكمة بموجب اجراء الاستدعاء المباشر. وجهت له جنحة السرقة بالتعدد حيث انكر التهمة المنسوبة اليه.

وصرح انه بتاريخ الوقائع كان طفل حدث و ذهب برفقة صديقه المتابع في قضية الحال لجمع الخردوات وبقايا الحديد و البلاستيك. من اجل اعادة بيعها و ليس بغرض السرقة، ملتمسا من هيئة المحكمة العفو و بتبرئته ،او افادته بغرامة مع وقف التنفيذ حتى لا تؤثر على حياته العلمية. فيما طالب مدير المركز بتعويض قدره 50 مليون سنتيم عن الضرر الذي اصاب مركز التكوين. فيما حددت القاضي تاريخ النطق بالحكم في القضية الى جلسة 13 جوان المقبل.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: مرکز التکوین

إقرأ أيضاً:

حبس المتهم بقتل مسنة في الشرقية بقصد سرقتها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت نيابة الزقازيق، اليوم، حبس المتهم بقتل سيدة مسنة مقيمة بمفردها داخل مسكنها، بهدف سرقتها 4 أيام علي ذمة التحقيقات. 

وكان اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة الزقازيق، يفيد بورود إخطار من مستشفي الأحرار التعليمى بوصول" نفيسة ح م ع " 72 عاما ربة منزل، مقيم نطاق مركز الزقازيق مصابة بكدمة بالرأس وإضطراب بدرجة الوعى ونزيف بالمخ وتوفيت بعد ساعات من وصولها.

وتبين من التحريات التى قام بها ضباط إدارة البحث الجنائي، وجود شبهة جنائية فى الوفاة وقيام " أحمد ال ر" 31 عاما، مقيم بنطاق قسم ثانى الزقازيق بارتكاب الواقعة،  حيث تتبع السيدة أثناء سيرها بالشارع وأوهمها بمساعدتها بتوصيلها لمسكنها لكبر سنها، وبعد ذلك غافلها واختبأ داخل المسكن، وقام بسرقة محتويات من المطبخ وعندما شعرت به وحاولت الاستغاثة قام بالتعدى عليها ورطمها أرضا محدثا إصابتها التى أودت بحياتها.

وتوصلت تحريات البحث الجنائي إلى تحديده، وتم ضبطه وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 16679 جنح مركز الزقازيق لسنة 2024، وتم إحالته للنيابة العامة بمركز الزقازيق التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات ووجهت له تهمة القتل العمد المقترن بالسرقة.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل
  • النيابة العامة تذيع مرافعتها فى قضية مقتل طفل مركز الستامونى بالدقهلية
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي وفاركو
  • حبس المتهم بقتل مسنة في الشرقية بقصد سرقتها
  • ضبط 3 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بأخميم
  • 27 ألف جنيه إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في يوم واحد
  • ما ترتيب دول المنطقة في مؤشر المساواة بين الجنسين 2024؟
  • سيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • من مطار القاهرة.. "الدهاس" يودع الفوج الثاني لحجاج فلسطين
  • الحبس 6 أشهر لسائق أوبر بالإسكندرية تحرش بسيدة