RT Arabic:
2024-06-16@09:21:10 GMT

كروس يحسم مصيره نهاية يورو 2024

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

كروس يحسم مصيره نهاية يورو 2024

قرر الألماني توني كروس نجم وسط ريال مدريد الإسباني الرحيل عن صفوف الميرنغي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع نهاية الموسم وإنهاء مسيرته كلاعب محترف بعد بطولة أمم أوروبا 2024.

ويرتبط توني كروس مع ريال مدريد بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي 2023-2024.

وحسب ما ذكره توني كروس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، فإنه قرر اعتزال لعب كرة القدم، بشكل نهائي هذا الموسم، الأمر الذي يجعله يختم مسيرته الرياضية مع ريال مدريد.

حيث قرر كروس، أن تكون منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، هي البطولة الأخيرة التي يشارك فيها، وبعد ذلك سيعلن اعتزاله لعب كرة القدم.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Toni Kroos‎‏ (@‏‎toni.kr8s‎‏)‎‏

إقرأ المزيد بعيدا عن ريال مدريد.. الكشف عن النادي الجديد لشقيق مبابي الأصغر

من جانبه قال ريال مدريد في بيان رسمي: "وصل توني كروس إلى نادينا في عام 2014، وكان لاعبا أساسيا في واحدة من أنجح الفترات في تاريخ ريال مدريد الممتد على مدى 122 عاما، وخلال المواسم العشرة التي دافع فيها عن قميصنا وشعارنا، فاز بـ 22 لقبا في 463 مباراة حتى الآن: 4 كؤوس أوروبية، 5 كأس العالم للأندية، 4 كأس السوبر الأوروبي، 4 دوري، 1 كأس الملك و4 سوبر. كؤوس من إسبانيا".

بالإضافة إلى ألقابه مع ريال مدريد، أصبح كروس بطل العالم مع المنتخب الألماني في كأس العالم 2014 بالبرازيل، ومع بايرن ميونخ، فاز بكأس أوروبا (1)، كأس العالم للأندية (1)، كأس السوبر الأوروبي (1)، الدوري الألماني (3)، كؤوس ألمانيا (3)، وكأس السوبر الألماني (2).

وعلى المستوى الفردي، تم ضم توني كروس إلى فريق FIFA FIFPRO World 11 ثلاث مرات، وتم اختياره كأفضل صانع ألعاب في عام 2014 من قبل IFFHS وفاز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في كأس العالم تحت 17 سنة 2007 في كوريا.

المصدر: RT+ وسائل إعلام

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب الألماني ريال مدريد کأس العالم ریال مدرید تونی کروس

إقرأ أيضاً:

موقف بيريز من استمرار فينيسيوس في ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية عن موقف رئيس نادي ​ريال مدريد​ الاسباني ​فلورنتينو بيريز​ الجدل بشأن مستقبل لاعبه البرازيلي ​فينيسيوس​ جونيور في السانتياغو برنابيو، بعد ضم لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي. 

70 مليون يورو لانتقال كورتوا إلى الدوري السعودي أبو الدهب: بعض اللاعبين يتعالون على المنتخب  موقف بيريز من استمرار فينيسيوس في ريال مدريد

اكدت التقارير ان اللاعب البرازيلي يعتبر رهانا شخصيا لرئيس النادي الملكي الذي ضمه عندما كان عمره لا يزال 16 عاما مقابل 45 مليون يورو قادماص من نادي فلامينجو البرازيلي.

وكان فينيسيوس قد جدد عقده مع الريال حتى صيف 2027، بشرط جزائي وصلت قيمته إلى مليار يورو، وهو ما يجعل ضمه أمرا مستحيلا دون موافقة ريال مدريد.

مقالات مشابهة

  • مدرب هولندا السابق: أثق في إمكانية التتويج بـ "يورو 2024".. وصلاح لاعب من الطراز الرفيع
  • توني كروس يعلق على مواجهة ألمانيا والمجر المقبلة باليورو
  • ليفربول يرفض الاستسلام ويزاحم ريال مدريد على صفقة الموسم
  • افتتاح قصير لـ«يورو 2024» بـ «نار» وتكريم بيكنباور
  • غموض حول مشاركة لابورت مع الماتادور الإسباني في يورو 2024
  • تعليق ناري من خوسيلو بشأن مصيره مع ريال مدريد
  • يتصدرها نجوم ريال مدريد.. قائمة أغلى 5 لاعبين في يورو 2024
  • موقف بيريز من استمرار فينيسيوس في ريال مدريد
  • عاجل.. ترزيتش يستقيل من تدريب بوروسيا دورتموند
  • ريال مدريد يحدد موعد تقديم مبابي للجمهور في البرنابيو