كتب- نشأت علي:

طالب النائب أحمد نشأت وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب بزيادة بند الرواتب والأجور للعاملين بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ليتماشى مع معدلات التضخم والغلاء التي يستشعر بها الجميع.

وأضاف نشأت خلال اجتماع لجنة الاتصالات برئاسة النائب أحمد بدوي لمناقشة أهم ملامح الموازنة العامة وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية خلال العام المالي القادم 2024/2025، بأن الجهاز بة كوادر فنية نادرة نحتاج للمحافظة عليها.

وطالب وكيل اتصالات النواب بزيادة بند ملفات الأجور بزيادة مناسبة حتى لو وصلت 40%، متابعا: "حتى نكون منصفين وخوفاً من هروب هذه العقول والكفاءات مع مراعاة كافة التوجهات التي تتخذها الدولة في الحفاظ على الكوادر الفنية والعلمية بهذا الشأن".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: معدية أبو غالب معبر رفح طائرة الرئيس الإيراني التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب مهرجان كان السينمائي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان النائب أحمد نشأت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجلس النواب تنظيم الاتصالات

إقرأ أيضاً:

اتهامات لشبكات إلكترونية روسية بدعم اليمين المتطرف في الانتخابات الأوروبية

قال موقع ميديا بارت الفرنسي، إن حسابات موالية لروسيا قادت حملة ترويج لقائمة حزب "التجمع الوطني" اليميني المتطرف، برئاسة جوردان بارديلا خلال الانتخابات الأوروبية التي جرت نهاية الأسبوع الماضي.

وتضمنت هذه الحملة عدة آلاف من المنشورات، على منصات فيسبوك وتيك توك وتليغرام، ومن بين الأخبار والمعلومات التي تم بثها بهذه المناسبة، صور مركبة تهدف إلى جعل الناس يعتقدون أن فرنسا كانت مغطاة حرفيا بملصقات لجوردان بارديلا.

ولفتت إلى أن الأمر، رغم عدم نجاح الحملة بشكل كبير، ما يزال مهما بما يكفي بالنسبة لأجهزة الدولة الفرنسية المسؤولة عن مراقبة التدخل الرقمي الأجنبي، لتعتبر أنه من المفيد تحذير إدارة حملة التجمع الوطني.

وفي إطار الانتخابات التشريعية المبكرة، تم تداول هاشتاغات عديدة لتلميع صورة حزب مارين لوبان وتشويه صورة الرئيس الفرنسي ،ماكرون والسخرية من وعوده بشأن أوكرانيا بطائرات ميراج 2000-5 والمدربين.



تم نشر هذه الرسائل من قبل مستخدمين ينتمون إلى نظام يضم حوالي ستين حسابا على موقع إكس، ينشرون مقاطع فيديو ورسائل بطريقة منسقة وآلية تدور حول الحرب في أوكرانيا والعلاقات بين الاتحاد الأوروبي وروسيا وصعود اليمين المتطرف في أوروبا.

وأوضح الموقع، أن هناك تشابها في المحتوى وتزامن أوقات النشر بالإضافة إلى الاستخدام المنهجي لصور الملفات الشخصية الزائفة لا يترك مجالا للشك في أن هذه حسابات مزيفة.

ويمكن أن تكون هذه المحتويات المضللة أيضا صورا زائفة لكتابات على الجدران تصور شخصيات أوكرانية أو أوروبية، يزعم أنها التقطت في شوارع المدن الغربية الكبرى. يتم نشر هذا المحتوى باللغات الفرنسية والإنجليزية والإيطالية والألمانية والروسية والأوكرانية.

وفي فترة زمنية قصيرة يتم بعد ذلك تناول هذا المحتوى من خلال مجموعة حسابات مختلفة عن تلك التي نشرته على شبكات التواصل الاجتماعي. وتقوم هذه المجموعة الثانية بتوزيعها، بطريقة منسقة، على شكل تعليقات أو ردود على المنشورات من حسابات وسائل الإعلام والشخصيات ووحدات تدقيق الحقائق من أكثر من ستين دولة.

وشدد المواقع على أن أجهزة الدولة الفرنسية تحرص على عدم تسمية راع محدد، ولكن تشير عدة عناصر إلى الشبكات الروسية، من بينها المنشورات المزيفة التي تعمل على نشر وتضخيم الروايات المناهضة لأوكرانيا، وتستهدف السياسة الفرنسية الداعمة لأوكرانيا، وتسعى أيضا إلى نشر فكرة أن دورة الألعاب الأولمبية في باريس هذا الصيف ستكون فاشلة.

مقالات مشابهة

  • اتهامات لشبكات إلكترونية روسية بدعم اليمين المتطرف في الانتخابات الأوروبية
  • النائب كريم طلعت: نناقش قانون الإيجار القديم بعد إجازة عيد الأضحى
  • وكيل لجنة الإسكان: بذلنا جهدًا كبيرًا لإخراج قانونا متكاملا للتصالح في مخالفات البناء
  • بعد العيد .. تحرك برلماني بشأن قانون الإيجارات القديم
  • نيمار: فلامنجو فريقي الثاني بعد سانتوس الذي نشأت به
  • برلماني يطالب بردع الممارسات الاحتكارية خلال عيد الأضحى المبارك
  • «اتصالات لكتاب الطفل» تختتم ورشة تدريبية حول شعر الأطفال
  • أحمد الخير يدعي على الجديد والأحمد بـالقدح والذم والتحريض وتشويه السمعة
  • جائزة اتصالات لكتاب الطفل تعزز قدرات المبدعين في مجال كتابة شعر الأطفال
  • بزيادة 15%.. موعد صرف معاشات يوليو 2024