وجه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة،  بتسريع وتيرة إنجاز العمل بعدد من بالمشروعات الإنشائية الجاري تنفيذها في مختلف محافظات الجمهورية وهي "مركز شباب الجزيرة ٢، مركز التنمية الشبابية بكفر شكر، مركز التنمية الشبابية بكفرالشيخ، معسكر سفاجا، معسكر رأس سدر، معسكر الطور".

جاء ذلك خلال اجتماعه مع استشاري الوزارة، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، للاطلاع على سير العمل في تنفيذ هذه المشروعات الإنشائية الجاري تنفيذها.

وخلال الاجتماع، تم استعراض الموقف التنفيذي لهذه المشروعات، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بأعلى معايير الجودة والسلامة المهنية، وذلك حرصاً على إنشاء مرافق رياضية وشبابية على مستوى عالمي تُلبي احتياجات الشباب المصري وتُساهم في تنمية قدراتهم وتطوير مهاراتهم.

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي على أهمية التواصل المستمر مع القيادات التنفيذية في المحافظات لمتابعة سير العمل في المشروعات بشكل دوري، واتخاذ الإجراءات اللازمة للتغلب على أي عقبات أو تحديات قد تواجه عملية التنفيذ.

أشار وزير الشباب والرياضة إلى حرص الوزارة على الارتقاء بالبنية التحتية الرياضية والشبابية، وتوفير أفضل الخدمات للشباب المصري في جميع أنحاء الجمهورية، فضلاً عن تعزيز مكانة مصر على المستوى الدولي في مجال الرياضة والشباب.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

صبحى يتابع إطلاق فعاليات مبادرة العيد أحلي بمراكز الشباب

الدكتور أشرف صبحي:
–إتاحة جميع مراكز الشباب لاستقبال المواطنين بالمجان خلال العيد
– مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب تأتي في إطار الدور المجتمعي لمراكز الشباب، وفقا لاستراتيجية الوزارة وتحقيقا لأهدافها نحو مجتمع متكامل

 

يتابع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، استعدادات كافة مديريات الشباب والرياضة بمختلف المحافظات مع القطاعات المعنية بالوزارة؛ إطلاق مبادرة «العيد أحلى بمراكز الشباب» على مستوى الجمهورية، احتفالًا بعيد الأضحى المبارك، للعام الثالث علي التوالي.
 

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب تأتي في إطار الدور المجتمعي لمراكز الشباب، وفقا لاستراتيجية الوزارة وتحقيقا لأهدافها نحو مجتمع متكامل، وذلك من خلال فتح أبواب مراكز الشباب طوال أيام عيد الأضحى المبارك لإستقبال الجمهور من الأطفال والشباب وأسرهم على مدار أيام العيد.


ووجه وزير الشباب والرياضة، وكلاء الوزارة مديري مديريات الشباب والرياضة وقيادات الوزارة برفع درجة الاستعداد وإتاحة جميع المراكز لاستقبال المواطنين بالمجان، وتكثيف البرامج الترفيهية والرياضية داخل مراكز الشباب على مستوى الجمهورية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك ، واستقبال المواطنين والأسر ورواد وأعضاء مراكز الشباب بالمجان.


وقامت وزارة الشباب والرياضة بتجهيز العديد من مراكز الشباب بمختلف المراكز والمدن والأحياء والقري والنجوع، بالتنسيق والتعاون مع وزارة الأوقاف؛ لاستقبال المواطنين لأداء شعائر عيد الأضحى المبارك، مع اتباع الضوابط المقررة من وزارة الأوقاف في هذا الشأن، للتيسير على المواطنين بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة لأداء شعائر صلاة العيد.


وتتضمن فعاليات المبادرة تنفيذ يوم ترفيهي للأهالي القاطنين بالقرى والنجوع والمدن الواقعة في النطاق الجغرافي لمراكز الشباب، والتي تهدف إلى إدخال البهجة والسعادة عليهم، من خلال تنفيذ عدد من الأنشطة داخل مراكز الشباب، وإتاحة إمكانيات المركز للجمهور، وتتنوع بين العاب رياضية وانشطة ترفيهية وملاهي وتوزيع ألعاب وهدايا للأطفال داخل مراكز الشباب.

 



 

مقالات مشابهة

  • 222 مركز شباب ونادي رياضي بالشرقية يستقبلون المواطنين للإحتفال بعيد الأضحى
  • صبحى يتابع إطلاق فعاليات مبادرة العيد أحلي بمراكز الشباب
  • وظائف خالية برواتب مجزية من وزارة الشباب والرياضة.. اعرف التفاصيل
  • القليوبية تطلق 3 مبادرات جديدة ضمن احتفالات العيد بمراكز الشباب
  • وزير الرياضة يشهد تدشين حملة للتوعية من الموت المفاجئ للسكتة القلبية وبخاصة للرياضيين
  • وزير الشباب يشهد تدشين حملة للتوعية من الموت المفاجئ للسكتة القلبية للرياضيين
  • إغلاق حمام سباحة مركز شباب مدينة شبين القناطر
  • وزير الرياضة: «كابيتانو مصر» يواصل تسويق لاعبيه لأندية الدوري الممتاز
  • الشباب والرياضة: مشروع كابيتانو مصر يواصل تسويق لاعبيه لأندية الدوري
  • "الشباب" تنظم ورش إعداد وصياغة سياسات الحماية للنشء داخل المنشآت الرياضية