ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي بسام الدخيل أن ملعب نادي الشباب هو ملعب حكومي، ومن حق الشباب الاعتذار عن إقامة المواجهة عليه، مشيرًا أن تتويج الهلال بأكبر بطولة وهي بطولة الدوري، تحتاج إلى ملعب كبير، يستكيع استيعاب أكبر عدد من المشجعين.

وأشار الدخيل أن قرار نقل المباراة بهذه السرعة، هو قرار خاطئ، لأنه لم يتم عمل حساب للحضور الجماهيري للهلال، وكذلك العمل التنظيمي، والذي سيكون صعب أن يتم في ملعب مثل ملعب نادي الشباب.

وتابع أن أكبر عدد من الجماهير كانت موجودة في ملعب نادي الشباب، كان 13 ألف مشجع، وشوهد عدد كبير منهم يجلس خارج إطار المقاعد، فيما كان طريق الملك فهد متوقف عن الحركة.

واختتم حديثه مشيرًا أن إدارة نادي الشباب كانت قد اعتذرت عن أقامة مباراة الهلال والطائي على ملعب النادي، إلا ان لجنة المسابقات بالدوري لم تكترث وقررت إقامتها في ملعب الشباب بقرار ارتجالي.

ويستعد الهلال الذي حسم بطولة دوري روشن مبكرًا لمواجهة الطائي غدًا الخميس، ليواجه بعدها الوحدة يوم الإثنين 27 مايو.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/05MuO3HqIqznSZm4.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الطائي الهلال تتويج ملعب الشباب نادی الشباب

إقرأ أيضاً:

سحاب والوحدات يبحثان عن التأهل لنصف نهائي كأس الأردن أمام السلط والرمثا

يحل نادي سحاب، ضيفًا على نظيره السلط، بملعب مجمع «الأمير حسين بن عبد الله الرياضي»، في مباراة مؤجلة من ربع نهائي بطولة كأس الأردن، وينطلق اللقاء في تمام الساعة السادسة مساء بعد غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

وكان فريقا شباب الأردن والحسين، حجزا بطاقتا التأهل لنصف نهائي بطولة الكأس، بتغلب الأول على نظيره معان بضربات الترجيح بنتيجة 3-0، بعد تعادل الفريقين إيجابيا بهدف لمثله، على ستاد «عمان الدولي»، والثاني على شباب العقبة بأربعة أهداف مقابل هدف على «ملعب الحسن» بأربد.

وحجز نادي السلط بطاقة التأهل لربع نهائي بطولة كأس الأردن بتغلبه على نظيره الجزيرة بضربات الترجيح 4-2 بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «مجمع «الأمير حسين بن عبد الله الرياضي» في دور الـ16.

وفي المقابل، صعد سحاب لربع نهائي بطولة كأس الأردن، على حساب الفيصلي بضربات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد التعادل السلبي بين الفريقين على ستاد «عمان الدولي».

الوحدات والرمثا يبحثان عن التأهل لنصف نهائي الكأس

وفي مباراة أخرى، يلتقي الرمثا بنظيره الوحدات على «ملعب الحسن» بأربد، في مباراة مؤجلة من ربع نهائي بطولة كأس الأردن، وينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

مقالات مشابهة

  • سحاب والوحدات يبحثان عن التأهل لنصف نهائي كأس الأردن أمام السلط والرمثا
  • الغيابات تضرب الزمالك أمام المصري البورسعيدي في دوري نايل
  • في كأس المملكة للتايكوندو.. الهلال يتصدر.. وسيدات الشباب يتألقن
  • يورو 2024.. صدام قوي بين إيطاليا وألبانيا الليلة
  • افتتاح قصير لـ«يورو 2024» بـ «نار» وتكريم بيكنباور
  • الصرامي : الهلال قريب من التعاقد مع متعب الحربي
  • الطويرقي : لا أتمنى أن يصل الهلال والاتحاد والنصر والأهلي لما وصل إليه الشباب ..فيديو
  • الإتحاد الإسباني يستبعد ملعب خيخون من استضافة مونديال 2030
  • تركي آل الشيخ يواصل مفاجآته لجمهور الهلال بشأن “المملكة أرينا”
  • المغرب يشرع في بناء أكبر ملعب في العالم ونهاية الأشغال سنة 2028