البلاد-الرياض
توج فريق الشباب بلقب البطولة التنشيطية لكرة قدم الصالات للسيدات في نسختها الثانية لعام 2024، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق نجمة جدة 2/22، على ملعب نادي الشباب في مدينة الرياض، بحضور مدير إدارة كرة القدم النسائية عالية الرشيد، ورئيس نادي الشباب محمد المنجم، ورئيس نادي نجمة جدة دكتور عمرو حافظ.


وحصل فريق الشباب على جائزة مالية بقيمة 400 ألف ريال، بينما حل فريق نجمة جدة في المركز الثاني، وحصل على جائزة مالية قدرها 200 ألف ريال، وجاء في المركز الثالث فريق القادسية بجائزة قدرها 100 ألف ريال.
وشهدت البطولة مشاركة 18 فريقًا تم توزيعهم على 6 مجموعات، حيث تأهل المتصدر من كل مجموعة إلى الأدوار النهائية التي جرت بنظام خروج المغلوب.
وحصلت اللاعبة منه طارق من فريق العنقاء على جائزة هدافة البطولة، في حين فازت اللاعبة لين محمد من فريق الشباب بجائزة أفضل لاعبة في البطولة، وحصلت بسمة محمود حارسة مرمى فريق الشباب على جائزة أفضل حارس مرمى بعدما استقبلت 3 أهداف فقط خلال البطولة.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: سيدات الشباب فریق الشباب على جائزة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العربي للدراجات يعتمد أجندة البطولات وإطلاق النسخة الثانية من جائزة "مدينة الدراجة"

أعلن الاتحاد العربي للدراجات، اعتماد إقامة بطولة الدراجة الجبلية بتونس في أكتوبر المقبل، وبطولات دراجة الطريق وذوي الإعاقة في نوفمبر بالعراق، ومسابقات المضمار بمصر في ديسمبر 2024.

إقرأ أيضاً..

سيدات سلة الأهلي يواجه الطيران ببطولة المنطقة


كما كشف اليوم عن إطلاق النسخة الثانية من جائزة "مدينة الدراجة العربية" في يناير 2025.
 وأكد الأمين العام للاتحاد إسماعيل الحوسني،أن دولة الإمارات، طورت البنية التحتية لرياضة الدراجات في أبوظبي ودبي والشارقة، لتشجيع الفئات المجتمعية المختلفة لممارستها.
 وأوضح أن معايير التطور الحالية في المدن الإماراتية، تجعلها مؤهلة للمشاركة في الجائزة، إلى جانب العديد من الدول الأخرى على مستوى المنطقة، مشيرا إلى أن محافظة العلا السعودية حصدت الجائزة في نسختها الأولى.
وأضاف أن الجائزة ترسخ أهميتها الاستراتيجية في التنمية المستدامة، وتشجيع المجتمعات العربية على استخدام الدراجة وسيلة للتنقل، وإرساء ثقافة هذه الرياضة المهمة.
من جانب آخر كشف الحوسني عن مشاركة الاتحاد العربي في كونجرس الاتحاد الدولي يوم 27 سبتمبر الحالي بمدينة زيورخ السويسرية، تلبية لدعوة ديفيد لابارتيان رئيس الاتحاد الدولي، وعقد اجتماع مع رؤساء الاتحادات العربية لتنسيق المواقف وتبادل الرؤى التطويرية المشتركة.

مقالات مشابهة

  • فريق المريس يتوج ببطولة السوبر ليج في عامها الأول بالأقصر.. صور
  • بأجواء كرنفالية وشعبية ختام بطولة السوبر ليج برعاية مستقبل وطن
  • عيسى أبوالعلا يتوج بلقب بطولة عمان الدولية للجولف
  • فوز "الصمود" بلقب "كروية فلج الشراة"
  • «كاف» يمنح الزمالك جائزة مالية جديدة بعد فوزه على الشرطة الكيني.. 400 ألف دولار على الأقل
  • «سيدات سلة الأهلي» يفوز على الطيران في بطولة دوري المنطقة
  • العصبة تعلق قرار منع الانتدابات عن نادي المغرب التطواني
  • الاتحاد العربي للدراجات يعتمد أجندة البطولات وإطلاق النسخة الثانية من جائزة "مدينة الدراجة"
  • خبير: قمة الأردن شهدت مشاركة واسعة من الدول العربية في نسختها الثانية
  • بطولة سيدات غزة في مواجهة مخاطر الموت والمرض (شاهد)