وضع جنزيرا حول عنقها أحكم قبضته، حاولت أن تقاوم، سدد لها ضربات على وجهها أفقدها قواها، تداخل صوت صراخها مع بكاء صغيرها، وهو يشاهد والده يقتل أمه في كفر غطاطي بالهرم.

قتلت زوجتي الزنانة

أنهى حياتها، استعان بجنزير وسلسلة، وحزام حتى تمكن من إزهاق روح زوجته، فارق اليحاة بين يديه، وردد “أنا ارتحت من زنها”.

وتروي "أم ميادة" والدة الضحية لـ "الوفد"، تفاصيل جريمة فقدت فيها كريمتها، قائلة زوجت "ميادة رمضان أحمد" 26 عاما  قبل عام لـ " سامي.

أ.ف" 28 عاما، يعمل  سائق على سيارة سوزوكي، فرحت كثيرا، أخيرا اطمأننت على وحيدتي وفلذة كبدي في بيت زوجها  أديت رسالتي وجاء من يحميها ويكمل معها حياتها، لا أعلم أني سلمتها لمصدر تعاستها، وقاتلها.

وتابعت والدة الضحية، كانت الحياة سعيدة في البداية ، ورزقهما الله بطفل اسمه "سليم"، وبدأت المشاكل تدب إليها وتتسرب لحياتهم تدريجيا، فزوج ابنتي سلم أذنه لوالدته التي كانت تحرضه أن يمنع عنها الأموال ثم حجب عنها الطعام.

طفل يبكي - تعبيرية اختاري مين هيموت الأول 

تطورت المشاكل بينهما، وقرر زوجها قتلها حتى أنه قال ابنتي مرة " اختاري أموتك أنت الأول ولا أقتل سليم ابننا" فقدت ميادة الوعي عندما سمعت والد زوجها يحدثها بهذه الطريقة.

وفي اليوم الموعود أحضر جنزير وقتلها لتفيض روحها إلى بارئها، لم يمنعه صرخات صغيرة ابن الـ 4 أشهر، أن تثنيه عن قراره، فقد عقد العزم على التخلص من هذه البرئية " ميادة"

وطالبت والدة المجني بالقصاص من المتهم، قائلة " أنا عايزة حق اليتيمة،  من المتهم القاتل الذي خان الأمانة وطعني في أعز ما لدي صغيرتي. 

 القبض على قاتل زوجته بالهرم 

احتجز والد المتهم ابنه حتى وصل رجال المباحص سلمه لهم، وجرى اقتياده إلى قسم شرطة الهرم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

 

وجهت النيابة العامة للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، كما واجهته بالأدلة الفنية، ممثلة في تقرير المعمل الجنائي، بشأن رفع البصمات الخاصة به من مكان الواقعة، وعلى جسد المجني عليها، وأداة الجريمة "الجنزير"، فضلًا عما ورد بتحريات أجهزة الأمن، والتي أثبتت إقدامه على الواقعة لوجود خلافات زوجية بينه وبين المتوفية.

 

اعترافات المتهم 

وأدلى المتهم بإنهاء حياة زوجته في كفر غطاطي بالهرم،  خلصت  على مراتي عشان زنانة وبتطلب مني فلوس، ومش عايزه تبطل رغي وكلام.

وتابع المتهم في اعترافاته أحضرت جنزيرًا كان موجودًا بالشقة، ولفيته حول رقبتها وضغطت على القصبة الهوائية مرات عدة دون أن أشعر بحالتي حتى ماتت".

قررت الجهات المعنية حبس المتهم  4 أيام على ذمة التحقيقات، قبل أن يجدد قاضي المعارضات حبسه 15 يوما.  

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جريمة كفر غطاطي

إقرأ أيضاً:

عيدية مُخضبة بالدماء.. زوجة تقتل زوجها وآخر ينهي حياة زوجته ومدمن يذبح والدته

شهدت المحروسة اليوم السبت ،عدد من حوادث والوقائع المؤسفة ، خلال 24 ساعة الماضية ، كان منهم إضرام النيران بفران بنفسه ،بسبب خلافات مع والدة ، وزوجة تسكب الزيت المغلي علي زوجها واخر يقتل زوجته ،تفاصيل جديدة لـ “ قتيلة مغاغة” على يد ابنها "ذبحًا وخلال السطور التالية تعرض اهم وقائع المؤسفة .

 

تفاصيل الحادث في بولاق الدكرور 

كما كشفت تحقيقات نيابة الجيزة تفاصيل إلقاء "فران" بنزين على نفسه، في الشارع أمام منزل والدته، بسبب خلافات بينهما بمنطقة بولاق الدكرور.

وأفادت التحقيقات إصابة  بحروق متفرقة في الجسم بنسبة 60% بعد أن ألقى "بنزين" على نفسه وأضرم النيران به في الشارع أمام منزل والدته بسبب خلافات بينهما.

تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث بولاق الدكرور المقدم محمد نجيب، يفيد بوصول بلاغ من مستشفى أم المصريين بوصول "وليد ب"، 60 سنة، فران، مصابًا بحروق متفرقة بالجسم بنسبة 60%.

على الفور، انتقل معاون أول القسم، إلى مكان الواقعة وتبين وجود خلافات بين المصاب ووالدته دفعته لإلقاء بنزين على نفسه وإضرام النيران به في الشارع أمام منزل والدته، وتولت النيابة التحقيق

 

تفاصيل جديدة في إلقاء زوج "سبرتاية" مشتعلة على زوجته بكرداسة 

تواصل نيابة الجيزة التحقيق،  في واقعة إصابة ربة منزل بحروق متفرقة تصل نسبتها إلى 60% من جسدها في كرداسة، بعد أن ألقى زوجها "سبرتاية" مشتعلة عليها، أثناء مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات زوجية.

نقل سيارة الإسعاف المصابة للمستشفى وتم حجزها لمدة أسبوع في قسم الحروق، لكنها لم تتحمل وفارقت الحياة، وأمرت النيابة بالتصريح بدفن الجثة بعد إعداد تقرير الصفة التشريحية.

 

وكشفت التحقيقات أن ربة منزل تبلغ من العمر 25 عامًا أصيبت بحروق متفرقة تصل نسبتها إلى 60% من جسدها في كرداسة، بعد أن ألقى زوجها، البالغ من العمر 30 عامًا، "سبرتاية" مشتعلة عليها، أثناء مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات زوجية.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتمت إحالة المتهم إلى النيابة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه، ولمواصلة التحقيقات في القضية.

تفاصيل جديدة لـ “ قتيلة مغاغة” على يد ابنها "ذبحًا"|فما القصة 

وكانت منطقة قلينى باشا، بمدينة مغاغة شمال المنيا، شهدت حادث مأساوى عندما أقدم شاب «مدن» على قتل والدته «ذبحا».

وفي تفاصيل الواقعة ؛ قال احد الشهود العيان  من جيران السيدة «س.ع. ا» 58 سنة، «ممرضة»، التى لقيت مصرعها «ذبحا»، بيد ابنها (المدمن) بمنطقة قلينى باشا، بمدينة مغاغة فى المنيا، إن المجنى عليها تمتاز بحسن الخلق، وأنها قامت بتربية ابنها «المتهم» وشقيقته عقب وفاة والدهما قبل 35 عاما.

 

وأضاف عدد من جيران وأهالى المنطقة التى كانت تعيش فيها الضحية، أن المجنى عليها أدت مناسك العمرة، وكانت حريصة على أداء الصلوات فى أوقاتها، وكانت (فى خدمة جيرانها ليل نهار)، حيث كان يتم استدعاؤها لرعاية المرضى بحكم عملها.

وفور تلقى الجهات الأمنية بلاغا بالحادث، انتقل فريق الشرطة، والبحث الجنائي، برئاسة رئيس فرع البحث الجنائي، وإشراف مساعد مدير أمن المنيا للشمال، حيث تم العثور على جثة «س.ع. ا» 58 سنة، ممرضة بأحد المستشفيات بمركز العدوة، ومقيمة بمنطقة قلينى باشا بمدينة مغاغة، ملقاة على الأرض، ومصابه بجرح فى الرقبة.

وبإجراء التحريات، تبين أن مرتكب الواقعة، ابن القتيلة «ش.ش.ر» 33 سنة، عاطل، مقيم بذات العنوان، «مدمن»، وأنه فر هاربا فور ارتكاب الواقعة، وذلك نتيجة دخوله فى مشادة كلامية مع أمه، لمروره باضطرابات نفسية، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التصرف.

 

تفاصيل محاولة ربة منزل قتل زوجها بعين  شمس

كما شهدت منطقة عين شمس التابعة لمحافظة القاهرة،  واقعة لسيدة تحاول قتل زوجها، حيث قامت بسكب إناء زيت مغلي أثناء استغراقه في النوم.

كانت البداية؛ عندما تلقي قسم شرطة عين شمس بلاغا من إحدي المستشفيات الخاصة باستقبالها فني كاميرات مصاب بحروق من الدرجة الثانية، وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ بسؤال المجني عليه اعترف أن وراء الواقعة زوجته، بسبب اكتشافها علاقته بسيدة أخرى.

وعقب إعداد الأكمنة، تم ضبط الزوجة، التي اعترفت بالواقعة لقيام زوجها بالتحدث مع سيدة أخرى، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل
  • ننشر حيثيات الحكم على السائق المتهم بخطف فتاة أجنبية وهتك عرضها
  • جريمة مروعة تهز صنعاء.. مسلحون حوثيون ينكلون بقيادي بارز منهم ويقتلونه أمام زوجته!
  • عيدية مُخضبة بالدماء.. زوجة تقتل زوجها وآخر ينهي حياة زوجته ومدمن يذبح والدته
  • تفاصيل جديدة في إلقاء زوج "سبرتاية" مشتعلة على زوجته بكرداسة
  • كيف حرم سفاح التجمع الخامس زوجته من ابنهما لسنوات؟.. اعرف التفاصيل
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى تعويض بعد إتلافه منقولاتها.. اعرف التفاصيل
  • الجنايات الكبرى: حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن
  • عامل خرسانة يقتل زوجته بطلقتين خرطوش فى المحلة
  • في محكمة الأسرة.. حالات يجوز فيها رفع دعوى طلاق للضرر